الرئيسية / Uncategorized / قصة بعنوان … ليالي اكادير الجزء التاني

قصة بعنوان … ليالي اكادير الجزء التاني

 
داكشي لي غا تعطيه ليا عطيه لحمارتكوم …… كبرت بيك و صيفطني صاحبك باش نواسيك و نونسك نتا نكتيها فيا لمخيير فداك البار غانلوح ليه غايدي على زبو غايسرفقتي بخمس مية درهم ……… نتا ما بغيت منك واااالو بغيت غانهضر معك نتا فين غاترجع ليا غاترجع ليا الماضي ديالي علاش ما عييتش علاش أنا قحبة كاطرح عليا أسئلة أنا بكري عمري فكرت فيهوم و ما عنديش الجواب ديالهوم شنو باغي عندي دابا …….. شوفي دابا أنا ما باغي منك واااالو أنا ماشي ولد أكادير و ماعرف تاشي قنت هنا نزلت فلوطيل فأيت ملول تا إلى بغيتك تمشي معايا كاينة طريق عبدالراحيم صاحبي لي جابني غايكون باقي معطل شنو نبقاو نتسناو فيه تا لوطيل لي نازل فيه ماعرفتش واش إقبلوك طلعي معايا ولا لا …….. عبدالراحيم صاحبك هههههههههههههه عبدالراحيم صاحبك علاه باقي عاقل عليك و لا عاقل تا على راااااسو راه تكاوا وزاد قود كبيلا خرج …….تفووووووو العشرة ديال سكايريا و ولاد القحاب هي هدي فين غانلقا دابا الطاكسيات ديال أيت ملول فهد القلاوي أش جابني أنا لشي قصارة ولاشي بار …….. دابا مالك كاتفركع عليا أنا سير قود قولها ليه هو و الله تخرجت من الدار و حسيت بلي هد ليلة غادوز مقودة ……. خلاك صاحبك و مابقا ليك وااااالو تبول فسروالك ترجل شوية ….. أشمن ترجل ولا زبي ماعمري لقاتني الوقت فالزنقة تال ربعة دصباح و ماعمري فت فقهوة خمسة دراهم دابا شارب جغمة ديال القاطع بمية درهم و تصمكو ليا ودني و سهران تال ربعة د صباح و غانزيدها مزال بالبياتة فالزنقة يالله قالت ليا واش دابا غاتمشي تقود لأيت ملول أنا نديك لطاكسيات و أحسن حاجة ديرها قود من أكادير غدا سير لحانوتك و لا لمحلبتك خلي الجو فهد المدينة يبقى نقي ……… مزال ماكملاتش هضرتها تا وقفات علينا صطافيط …… نزل واحد قالينا السلام عليكم ياكما كاين باس الإخوان ماعندكومش فين ضركو على البرد …… البطاقة الوطنية ديالك الأخ جبت لاكارط عطيطها ليه قاليها نتي واقيلة بلا مانسولك واش مزال مابغاش الله إعفو على دين موك ………. تفو أنا مالي على هد القلاوي كامل اشبيني وبين شي مساريا كن غابقيت فالبلاد أش بغيت شي تسركيل ولا شي أكادير وليالي ديالها …….. طلعو طلعو تدفاو بعدا شوية طلعنا قاليا كيفاش بلانك الأخ ……. يالله بغيت نضربها بنكرة وقلت ليه غا وقفت أشاف نسول هد السيدة على الطاكسيات ديال أيت ملول و نتما توقفو ……. ضربها بضحكة و قاليا صبحان الله رقية ديما كل ليلة ضروري تلاقا مع شي واحد إسولها ها لي كايسول على المحطة ها لي كايسول على أوطيل ها لكايسول على الطاكسيات السر وراء دالك بشاشة وجهها و طرف لي عطاها ربي ههههههههههههههه

هههههه سبقوك لهد لكدبة أودا أموحماد ……… قربات مني رقية قالت ليا عندك شي فلوس تمة ضربتها ليها بنكرة ماعنديش تاريال …… دوي غابشوية القلاوي راك فصطافيط ……. قلت ليك ماعندي تا ريال …… لكريساج وصط صطافيط هي لي بقات ليا نتكريسا فيها شوف عندك ميتين درهم أراه ماعندكش راه بربي العلي العظيم تا دوز فيها تمنية وربعين ساعة أما أنا طبعا ماخصرا وااااااالو غاندخل الكوميسرية من الباب ديال القدام و غانخرج ليه من الباب لوراني ……… باقي كانتجدلو انا وياها عندي ما عنديش تا دوا تاني داك البوليسي رقية واشنو ضيفك نويا تبيتيه عندنا هد ليلة …….. لا لا غا صبر أشاف الله إحفضك ……. بيناتكوم أبيضاوة مهم روايض راهم باقين كايضورو ……… غمط عيني و جبت ميتين درهم اللهم هي ولا تمنية و ربعين ساعة …….. عطاتها ليهوم رقية فشباك بجوج صبعان قاليها هداك شحال هنا قالت ليه كيف ديما …… دخلونا تال واحد زنقة مضلما و قفو وقاليها نزلووووووووووووو قودو و سدي معاك الباب …… مارجعش فيا روح تا نزلت من داك الحبس يالله ضارت صطافيط مع الدورة و نا نتفكر لاكارط مارجعهاش ليا ولد القحبة واك واك أعباد الله اش بيني وبين أكادير أش بيني وبين شي تسركيل أش بيني و بين القحاب تفووووووووووووووووو على ليلة
وا ناااااري يا عباد الله ملي عندي طمنطاش ر عام و نا عندي لا مارط عمر شي ولد القحبة ما شافها جيت ليلة لولا لأكادير داوها …….. أش هد القلاوي أش بيني و بينك فين تسلطي عليا تفووووووووو فين غانجيب دابا لاكارط ديالي فيييين ……. و صافي ماتبكيش عليا بحال شي مرا أما القحبة واعراااااا عليك مالي أنا أش درت ليك راه نتا لي تسلطي عليا ماشي أنا لي تسلط عليك ماسكرنا ماتحوينا ماتخلصنا ماتقلوة ليلة توضرات معك …… عرفتي الله إرحم باك شنو غايجيك مليح خلصني نقود فحالي راه وضرت معك الوقت بزااااف بلا فائدة …….. كيفاش أش كاتخوري دابا شنو غانخلصك مالي درت معك شي حاجة و عدتك بشي قلوة …… تلت مية درهم ما كليتها ماشربتعا مالبستها مشات هكداك …… شوف هديك حياتك نتا غاتعطيني رزقي و لا غاندير صبعي فودني و نفييق أكادير كلها و الله تنلحقك لاكارط ديالك …….. شوفي غانجيك من لخر راه والله لا ديتي عندي ريال متقوبة وديري صبعك فودنيك ولا ديريه فترمتك شغلك هداك تفووووووووو على ليلة ياربي ……. مشات رقية وخلاتني فديك زتقة المضلمة لراسي بحال شي حمق ماعرط إتا جهة غانشد عيييط عليها إيييييييييييييي

ييي طاكسيات ديال أيت ملول فين جاو …….. فترمتتتتتتتتتتك ….. وروحو تقود …….. تا مشات رقية و نا نفكر عاوتاني بعدا هلى الأقل هي غاتكون كاتعرف البوليس ديال أكادير و عرفة الكوميسريات و غانحتجها غدا باش نجيب لاكارط ضربتها عاوتاني بجريا ولحقت عليها …….. كيضارت ماخليتهاش تدوي قلت ليها شوفي الله إرحم باك بلا ماتغوتي ما تقلوة الله إحفضك أنا راه قلت ليك ماشي ولد أكادير بغيتك تعاونني نجيب لاكارط غدا راني مكانعرف حد هنا …….. كاضحك بنت القحبة قالت ليا واشوف باش ترجع لاكارط ديالك غدا غاترجع تاني بحال هد الوقت وضور فهد الزناقي غاتوقف ليك عاوتاني صطافيط و غاتقول ليهم لا يرحم واليدين راه ديتو ليا البارح لاكارط عطيوها ليا هههههههههههههههههههههه فهمتي ….. بنت القحبة أنا كاندوي معاها وهي كضحك عليا قلت ليها رقية شوفي راني كاندوي معك بصاح بغيتي تباتي نبييتك و نعطيك رزقك و نوكلك لايرحم باك غانرجع لاكارط ديالي خيت نتي السبب …. ودابا دويتي لاكارط ديالك غدا نرجعها ليك ……. مشينا أنا وياها رقية قحبة محترفة كاع حافضة زناقي ديال أكادير و الكاراكتير عندها بحال ديال كلتوم و علا مقالت ليا هي بلي عمرها مادخلات لدار القوادة قالت ليا منةنهار حطيت رجلي فأكادير و نا خدامة بلعز كانضرب بريكولات صحاح حدي لبيران كانطيح على الضحايا صحاح كانتحو غا ففيلات و فلوطيلات الواعرين و بعض المرات كانديبلاص تال مركش كانقصر فيها ونرجع غا هما فلوس هد الضومين ما فيهومش البراكة داكشي لي صورتيه فصيف كاتخسرو فالشتوا بحال هد اليامات نيت لي كايبانو فيه غالمكردين بحالك
ضربنا الحسوة أنا وياها فالمحطة على الصباح و قلت ليها دابا ليل ها هو مشى و تا باش نديك معايا لوطيل ديك القوادة كاتسالي مع ستة غانلقاو لحيا مغايخلسنيش ندخلك و خانعطيه لي بغيت أشمن …… أوطيل نزل فيه ؟؟ أوطيل الغزالة قريب نيت المحطة …… ههههه أه كانعرفو سي براهيم لحيا أشهر قواد فأيت ملول مكاين لا لحيا لا زبي قوتها معاه واحد المرة شحال هادي مشيت مع واحد المزلوط بحالك بتنا فداك لوطيل خرج داك ولد القحبة بكري و خلاني تمة فلوطيل ناعسة على الصباح طلع عندي لحيا بغا يحويني فابووور قوتها معاه و الله ماحواااااا ….. قلت ليها فدماغي ولد القحبة و بقا عليا أنا راه صرفقة د لوضو الأخ تمة إلى غاتوضا بقا كايقول حافض على الصلوات الخمس تا مابقيتش كانبان ليه و حاط تمة خمسة و عشرين ألف كتاب و الموصحاف …….. ماعرت أش كايقرااااا فيهم ……. مهم دابا أش غانديرو كايبان ليا نبقاو غا فشي قهوة تال ديك تمنية و نمشيو نجيبو لاكارط ……… واش تامريض فكرك و خاتطون مخلصني هد ليلة بألف درهم مانبقاش حالا معك عيني تال تمنية د صباح مالي كاع أنا على هد الفريع ديال الكار ………… و دابا شنو غانديرو نمشيو تالأيت ملول و نعاودو نرجعو و لا كيفاش …… مكاين لا أيت ملول لا زبي شوف نتا غا تبعني ………قلت ليها وخا شييرات على طاكسي صغير قالت ليه حي القدس عفاك طلعنا لطاكسي أنا و ياها لاح علينا شي عشرين درهم نزلنا قلت ليه فين غاديين قالت ليا راه قلت ليك تبعني و بقا ساكت …… تبعتها و صلنا الباب واحد الموبل صراحة نقي طلعنا مع الدروج قالت ليا شوف تمشا بشوية راه الناس بقا ناعسة وهد ولاد القحاب ديال جيران طلعو ليا فكري أما مولات الدار إلى مشات تا فاقت قودنها لا أنا لا نتا …… قلت ليها وقفي و قفي الله إرحم باك أنا راه ماندخلش معك لشي قنت لي غايخرجونا فيه مكبلين الحبس هو لي بقا ليا نشوفو معاك و تازيد أزبي لي شاف القلدة إقول هنا نبات …………. طلعنا مع الدروج و صلنا لطبقة تلتة جبدات سوارت من صاك حلات باب البارطما صراحة البارطما مقودة ماتقولش ساكنا فيها قحبة ….. قالت ليا دخل غسل رجليك و حييد حوايجك و دوز تنعس راه عدد رجالة لي حواوني بلا عداد و تا واحد عمرو عتب هد الدار من غيرك حسن ليك الشراف باش دخل ليها …… قبل مانحييد حوايجي و نغسل رجلي بقيت كانفتش فالبيوت و طليت على الصالون و على الكوزينة ضار كاتبان ليا بلي لي ساكن فيها نقي كلشي نقي ماتقول غا درا العائلة …….. و لكن لي مابغاش إتفهم ليا و هو جوج بيوت كل واحدة فيهوم فيها تلاتة د الناموسيات و معلقين فالحيوط شي خرائط و نونوسات يعني دار مؤنت بصاح ريحت رجالة مكاضورش فيها ………. غسلت رجلي و جيت ننعس لقيتها مكسبا فوق الناموسية شبه عريانة بقات كاتحلون عليا تا درنا داكشي لي غايدار سالينا و نعسنا ما ضربتناش الفيقة تال طناش فقنا قلت ليها هد الدار ديال من ماشي بوحدك لي ساكنة فيها ……… قالت ليا لا ساكنين فيها غا بالدريات …….. أااااااااااه كلكوم قحاب ………. لا غا أنا بوحدي لي قحبة مهنة تا هما قحاب ولكن بطريقة غير مباشرة دريات ديال لافاك ………. أااااااه كايقراو هنا فأكادير مابانت ليا تا وحدا فيهم و كيفاش دريات كايقراو قبلين إكريو مع قحبة ……….. مماينينش حيت مشاو إعييدو مع واليديهوم و علاش قابلين إكريو معايا ماشي هما لي دخلوني أنا لي دخلتهم وحدا بوحدة ……….. أما كنت كاريا بوحدي غا مكانباتش فيها بزاااااااف قلت إعاونوني فالكراء …………….. باقي كانهضرو تا كانسمعو دقان و دقان مقود قالت ليا صافي قودنها شوف شنو غادير شوف فين تخبا يالبوليس يال الحاجة مولات الدار قلت ليها فين غانتخبا …….. دخلت تحت الناموسية ولا الماريووووووووو

وو ولا ضبر لكرك ………………. و بلااااااتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي نلبس حوايجي لاحت واحد البنوار بزربة و مشات ونا تخشي تحت الناموسية كانتخنق لاباس الصوت ديال المراااااتتتا صباح الخير الحاجة ……….. “وريلي لا الخير لا يخان ” راه المكانة ديال الضو جاو هزوها هد الصباح شحال هادي ما خلصتوهش كتر من شهرين قالو ليا كاتسالكوم عاطيينها تمة الفرجة تايصبح الحال و للشطيح و الرديح و التقحبين و مكاتخلصوش الضو عاطياك يومين ترجع فيها المكانة البلاصتها و لا و الله تا تلقاي حوايجك حدا الباب لانتي لا دوك القحاب و الله تا يخصهوم فين إكملو العام ……………. صافي الحاجة هدا مكان عتبري الماكنة رجعت لبلاصتها راه غادريات مساكنة العقل باقي صغير و صافي أما راك شفتي كلشي عمر الورقة ديال القطيع جاتنا صافي كوني هانية الحاجة …………….. رقية بغا غاتسوسها خايفة تدخل و لا شي قلوة أنا مابقيتش قادر صبر خاصها تفاريها معاها ……. باشما كان غانخرج ………….. لاباس مشات ديك شارفة و جات رقية كاتسب و كاتعاير بنات القحاب تا يجيو دين مهوم و الله تاندير معهم شي حل نسمع أنا الهضرة علة ودهم و نا بقيت قالس و ساكت …………. قالت ليا نتا نوض تقود لبس حوايجك و تسناني فراس الزنقة أنا جايا …………….. إلى تلاقيتي مع شي حد عندك تبيين كرك مخلوع وبا شي قلوة …………… سير سير أنا جايا تفوووووووووو طريقك منحوسة
خرجت لراس درب كانتسنى ف رقية تخرج عندي تكيت على واحد الپوطو كانخمم لزهري،المقود كيداير شوية كانت غاتحويني امولات الدار لاكارط ماعرت واش،غاترج ولا لا هد القحبة ديال دقية طعطلات تفووووووو على زهر كيداير …… لاباس هاهي بنت القحبة جات ….. ولكن جاتني فلبسة ماشي لي شفتها فيها بليل جلابة واسعة وزيف مقاد ماتقول غا مسلمة فكرت قلت بلي أه غادا الكوميسارية داكشي علاش دارت هكدا ….. وصلات لعندي قالت ليا تا مالك أزبي كاتحبو خايف نيت تزيد جوج خطوات واقف قدام الباب زيد زيد أنا همي هو لاكارط ديالي نرجعها نقود فحالي من هد المدينة المنحوسة قلت ليها واش كاينة شي،كوميسدية هنا قريبة …… تا أشمن كوميسرية الكوميسرية لاش ….. كيفاش دابا أشمن كوميسرية والكوميسرية لاش واش كاتقحبني عليا و باغي لاكارط ديالي نمشي نقود فحالي ……. كاتضحك و قالت ليا سمع أموحماد ماعمر أغراض ليل كايتقداو بنهار و ماعمر أغراض نهار كايتقداو بليل لاكارط ديالك مشات ليك بليل ماعليك غاتصبر تال ليل باش ترجع ليك …… واتي واش كاتصطاي عليا لاكارط ديالي داها ليا المخزن و المخزن ديال ليل هو ديال نهار بلا متفلسفي عليا لايرحم باك …….. لا أموحماد المخزن ديالي ماشي هو ديال نهار ……. وارك نتا لي كاتقحبن عليا واش غاخدم معايا كرك شوية أما العقل ماعندكش ملي مخلي واليديك باش تكلس تعييد معهوم جاي البيران فاگادير ……. دابا ها حنا دخلنا الكوميسرية السلام عليكم ….. السلام لايرحم واليدين بغينا لاكارط ديال هد الخليقة راه وقفات علينا صطافيط أنا وياه بليل كايتاوا معايا فالطروطوار باش إبييتني و عطينا البوليسي لي وقف علينا ميتين درهم و خلانا نتاواو ونتحواو على خاطرنا و لكن نسينا عندو لاكارط …….. و هنا غايقولو ليك وااااايييه مرحبا مرحبا ….. صبحان الله كن نيت كانتسناو فيكوم ها هي لاكارط ديالك و تعطلتي ……. ونوض أوا قود نوض راك عاطي رشوة أسي ولاكارط،ديالك دابا خونا لي شد عندنا ميتين درهم غايشدها و إديرها فجيبو تا نتلاقا معاه و إعطيها ليا ……. ونوضي نتي قودي أنا دابا نتسنا فيك إمتى غاتوقفي مع شي واحد فالطروطوار تواي معاه و توقف عليك صطافيط،و تشدي عندهم لاكارط،ديالي …… واك واك أسيدي ربي ما دنبت فمي مادنبت فبا أشمن دنب درت فملكك تا كاتلاقيني غا مع القحاب و بنات القحاب …….هيييييييييي بلا ماتغوتش عليا روح تقود أش بيني و بينك أنا لي ديتك البار أنا لي نزلتك فأيت ملول أنا لي شديت ليك أوطيل أنا جايا نقصر معاك كرهتني فالقصاير و مايجي منهوم بسبابك أنا غاندير الخمار …….. شوفي دابا لايرحم باك جيني المفيد لاكارط ديالي نتي سبب باش مشات و نتي لي غاترجعيها ليا فين غانلقا هد البوليسي لي داها …… داك البوليسي أنا عارفا بلاصتو فين كايكون دابا نتا غانديك لطاكسيات ديال أيت ملول سير لأوطيل رتاح ليك مع راسك العشيو نتلاقاو فداك البار الكحل صافي وخا تا هدا حل ……. تاوصلنا لطاكسيات ديال أيت ملول و هي تقوليا طن فدماغي كيفاش هادي نتفارق معاها بلا مانشد لاكارط،ديالي و شكون ضمنها ليا بلي،غانتلاقا معاها مزال لا لا لا القحاب رجولة ولكن تقة مكاضورش،جهتهوم ……. قلت ليها أهاه و نتي دابا فين غدا نشاعلاه ……. غادي نمشي نشوف ولدي فإنزكان من ليلة العيد،ماشفتوش علاش هد السؤال ……. لا لا غا قلت زعما نقدر نمشي معك …….. خايف ندير ليك خاوية فعامرة ……. لا لا ماشي هكداك غا أنا هد الساعة ماعندي فين نمشي و بغيت نيت نشوف إنزكان ……. يالله بغيتي تمشي معايا يالله …… قلت يا ربي تخرج هد الحريرة بخير طلعنا لطاكسي أنا وياها ووصلنا لإنزكان قلت ليها دابا نتي كيفاش قحبة و عندك ولد شحال فعمرك كاع بسلامة ……. فعمري خمسة وعشرين عام ولدي دابا فعمرو ربع سنين و قحبة ومزوجة من الفوق …… مزوجة مزوجة براجل نيت ……. لا مزوجة بمك
يتبع…

 الجزء الثالت

About admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *