الرئيسية / Uncategorized / قصة بعنوان… ليالي أكادير الجزء الثالث

قصة بعنوان… ليالي أكادير الجزء الثالث

 

ماتجبديش ليا مي على فمك و إلى غاتجبديها شللي فمك بسمن و العسل …… مالها مك ماشي،قحبة بحالي و بحال كانساء …….. هنا غانقودها أنا وياك تال مي ماتجبديهاش ليا …… كل نساء هدا الكون مجرد عاهرات كن محلاتش مك رجليها لواحد مغاتولدكش و كدالك مي تا هي و كدالك داك المتشرد راه هو شفتيه و كدالك هداك ليكايبيع كنينيكس و كدالك أنا ضحك عليا واحد بجوج كلمات فورقة عند العدول و حليت ليها رجلي و ولدت هد الملاك البريئ لي،غاديين عندو دابا و هو مشا لحبس كاياكل و كايشرب و كاينعس مع كرو و نا مخليني معلقة لو كانت مكنتش عاهرة مغانولدوش ……. عرفتي أموحماد دنب لي ماكنتش غانغفرو الواليديا و هو أنهم ولدوني و خرجوني لهد الموجتماع ماعنديش تاشي دنب من غير أنهم بغاو إلبيو الغريزة ديالهوم و إجيبو راسهوم ……. ولكن للأسف تلك الغريزة هي نفسها لي خلاتني تا أنا نرتكب نفس دنب و نخرج هد الملاك لهد الموجتماع …….. مافهمت تا قلوة من هضرتك دابا نتي عندك شي واليدين ……. كانو عندي ……. وفين مشاو ……. با مشا لدار الخلود ……… وني مشات تهز رجليها لواحد أخر ….. و أنا بقيت بوحدي ……. منين قلتي ليا أصلك من نواحي د صويرة با كان من أغنى رجال القبيلة و كانت دارنا الدار الكبيرة و نهار زيادة ديالي الناس كايدبحو حولي على سمية با دبح سبعة لكن با مامكتابش ليه إبقا معايا بزااااااااااف ماتبكصيضة وخلا مي جهالة و باقا صغيرة و بما أن جدة كانت مراااا قبيحة و صعيبة بزاااااااف و كاتبان ليها مي عار على العائلة ما بقاش فيها باحيت مات قدما بقا فيها حيت خلا ليها جوج عورات فالدار ……. كان واحد عمي العربي باقي أعزاب كبر منو با غا بواحد ربع سنين و فرضات جدة على مي يا تزوج بيه ياتمشي لدار واليديها ……… مي بكترات مكاتبغي راجلها رفضات داك زواج بمرا و قالت ليهوم أبدا واش ننعس مع خو راجلي و خا تلقا السماء مع لارض …….. لكن معرفاتش بلي مورا داك الرفض مغايجي منو غاتجمع حوايجها و تمشي لدار باها ………… و بلا ماتخدني معاها كبرات فالحرمان لا با لا مي من بزولت مي ماخلاونيش نشبع منها عمي تزوج كبرت أنا فديك الدار لا حنين لا رحيم مي تزوجات و بدات حيات جديدة و لدات مع الراجل التاني تلاتة د الأولاد مرااااات عمي كاتكرفص عليا كانسرح البهايم ونا مزال ماكملتش تمن سنين حياتي كلها دوزتها فجبال تعرض الإغتصاب جوج دالمرات فصغري العدرية ديالي مشات ليا ونا يالله عنديتلطاش رعام تانبلغ مزااااااال مابلغتش ……… شكون غتاصبك لمرة لولا ……… سراح ديالنا لي كانسرح معاه و مورا ما مشات ليا البكارة ديالي تعرض الإغتصاب لمرة التانية على يد الفقيه ديال جامع لي كايحفض لدراري قدي القرآن …… تكرفصت فالطفولة ديالي و حتى فشبابي و باقا كانتكرفص درت سبعطاش ر عام عطيت رجلي ريح وجيت لهنا لأكادير ماخليت مادوزت خدمت فالفوارم خدمت فالقهاوي خدمت فسناكات ولكن فيما مشيت كانتحوااااااا قلت كانتحوااااااا اللهم نتحواو بعدا بالفائدة و على طريق التقحبين جاب الله تيسير و جا داك البزناز تزعط فيا و قاليك بغا إسترني ساعة صدق تا هو ماستر تا كرووووو تهازو هو وشي واحد نزل فيه سطورة قتلو و دابا ها هو ضربوه بخمسطاش ر عام و مخلي ليا دري …
صافي صافي الله إرحم باك قصاصكوم مكايتقاداوش حياتكوم عداب ……… واش دابا مزال ما وصلناش عند ولدك …….. رجعتني الماضي،القلاوي راه الدار فتناها قوليا أموحماد نتا باقين عندك واليديك ………. لا …….. أواااااه تانتا أه تا أنا كيفاش طلقو ماتو ……… و الله ما فيا لي يعاود ليك مهم ماتو بجوج …….. راه هو ولدي يالله كاتنعت ليا بصبعها و هو يقول ليها ماااااااااااماا

اااااااااا …….. ماااااااااااااااماااااااااااااا ……….. و خلا الدراري لي كان كايلعب معهوم و جاي كايجري لعندنا تال عليها و عنقها وعنقاتو وبدااااااااو كايتباوسو و كايبكيو عليا قاليها مسكين علاش،كدبتي عليا أمااااااااااااااامااااااااااعلاش أولدي فاش داك نهار خلتني تا نعست و خرجتي قلت ليك فين غدا قلت ليا طواااااليط،كن ماكنتش خايف كن تبعتك بجرا شكون هو هدا ……….. هدا أولديخدام معايا راه ماكنتش باغا نخليك غا خصني نخدم باس نجيب ليك ماتكل و ماتلبس يااااااااااك ………. ماما أنا مابغيتش ناكل مابغيتش نلبس غا بقاي معاصافي وخا أولدي قوليا الميمة كاينة فالدار ……… أه كاينة و خا يالله سير لعب مع صحابك تادخل ونوريك شي حاجة جبتها ليك صافي لا باغي نشوفها هي لولا وخا يالله دخل واقيلة مكادخلش من الرنقة ياااااااك دقات رقية واحد الباب ديال سفلية حلات لينا واحد الشارفة واشمة جبهتها و تحت فمها غاوجهها كايخلع …….. قالت ليها جيتي علا السلامة دخلات هي ورقية قالت ليا موحماد زيد دخل ………. دخلنا خلاوني المراح و دخلو البيت كانسمع بحال إلى كايتخاصمو أصلاً الشارفة من الشوفات ديالها عرفتها مباغاش رقية تجيبني معاها ولكن كانسمع رقية كاتقول ليها وراه غايخدمني معاااااااااااااااه قلت ليها فدماغي أودي خدم تا كروووووووو…. خرجو عندي قالت ليها رقية يالله أمي خدوج حنا مشينا مانحتاجش نوصيك على مروان …….. رلشارفة خرجات عينيها قالت ليها أتي أشمن غدا شتكي ماعطيطيني واااااااالو ماحطيتي،وااااااالو و مي خدوج غا نهار قبل العيد عطيتك وش دابا كاتحاسبي معايا …… جبدات رقية بزطمها فالستيان و جبدات فيها عشرة لاف ريال قالت ليها هديك هي لي حاصلة عندي هد الساعة راه المدينة بقا خاوية وغا كانسهرو بلا فائدة مكاين مايتلبق …….. خرجنا أنا و رقية و تمينا غاديييين قلت ليها شكون هي هد الشارفة قالت ليا هاديك هي لي لقيتها نهار مالقيت حد فجنبي كانت كادير الحسوة و أتاي و البيض مسلوق قدام المحطة هي لي دخلاتني من زنقة فيها با و مي و خويا و ختي،و عمي و كلشي و دابا هي لي،مخليا عندها ولدي تربيه باش مايتشردش تا هو بحالي ………….. ودابا قولي ليا فين غاديين واش غاننزل تاني تال أكادير و نجيب فيه لاكارط عاد نعاود نطلع لأيت ملول كاينين شي،أوطيلات رخاص فأكادير نهز نعايا صاكي و نقلب تمة نيت . …………… نتا أصلاً لاش باغي أوطيل أنا هد الساعة غا بوحدي فالدار دريات مزال مغايكيوش دي حوايجك شحال غا تبقى كاع مزال هنا فأكادير ………. أنا إلى جبت لاكارط،ديالي نقدر نمشي مزال فحالي هد ليلة …………. و صافي يالله نهبطو لأيتنلول خلص لوطيل هد اليومين و هز صكك حطو عندي فالدار نجيبو لاكارط،ديالك سير الله إعرضنا و إعرضك السلامة … صافي و خا مشينا لوطيل هزيت صاكي و خلصت داك الدعشوشي و جيت عندها شدينا الطاكسي لأكادير و صلنا راس الدرب قالت ليا نتا تسناني غا هنا أنا غانمشي نحط،الصاك فالدار و نرجع عندك صافي
مشات رقية حطات الصاك فالدار ورجعات عندي ….. قلت ليها دابا بلا مانزيد نضييع الوقت بزااااف قولي ليا فين غانمشيو باغي لاكارط ديالي نمشي نقود فحالي لمحالي راه مخليه مسدود ….. و خاصني نجيب راس شهر قد قد نطخلص عند ولاد رزقحاب غدا واحد لول فالشهر خاصني غدا إلقاني محالي حال تا طوبات غايكونو دارو نابغاو فالحبوب ….. الله إرحم باك بغيت نجيب لاكارط ديالي اليوما نشد مزاااال طريق بليل فرعتي ليا كري و لاكارط ديالك غاترجع ولكن بالعقل شاف خالد خدمة البارح بليل اليوما ما غايخدمش أنا عارفا البار فين كايقصر غانمشيو نكلسو فالبار لي تلاقيت معاك فيه تال ديك طناش نمشيو عندو هو كايعرفني فايت حاويني شحال من مرة ملي كنت يالله بديت كنت ديك الساعة عاطيا العين ……. أوااااااه بوليسي و حاويك باش نديز بلاصتي هدي واحدة من الشروط إدوز عليك بوليسي و إدوز عليك شيفور ديال صطافيط و إدوز عليك كوميسير إدوز عليك مول البار و إدوز عليك سرباي تاهو إدوز عليك تامردا إلى تطلب الأمر باش يالله يالله تخدم بحريتك …….. داب أنا من هد القلاوي كامل الله إجعل أكادير كلها دوز عليك و تارودانت و ولاد تايمة شنو غانديرو دابا ……. صافي يالله تبعني مشينا البار و كلسنا فيها تالجوايه الحضاش ديال ليل قالت ليا يالله نتحركو عند خونا نشوفو عالله ….. مشينا البار أخر ليكايجلس فيه دخلنا لقيناه كاو … سلمات عليه قاليها جابك الله كنت محتاج ليك نيت فاش محتاجني شوف عرفتي علاش جيت جيت على لاكارط ديال داك الكربوز لي شديني معاه داك نهار ماشي ولد أكادير وخاصو يمشي،يقود فحالو واش عندك هنا …….. ههههههههههههههه

هههههه كايضحك عندي هنا لاواه القلاوي واش كاضحكي عليا واش بنت ليك دابا بلبس بانت ليك شي شكارة كربوز شفتو فالكمرا نهز لاكارط ديالو معايا أنا كانسمع ديك الهضرة و كانتغدد و كانقلي فالسم ……. شوف دابا باغا لاكارط ديال السيد اليوم قبل غدا …… رقية والبوليسي فالبار عندهم وزن واحيد مشات ديك السلطة والقلدة رقية كاتهضر معاه بحال إلى كاتهضر مع شي وحدة ختها فالحرفة …….. دابا لاكارط ديال حبك نحضرها ليك هد ليلة ولكن بشرط ……. شناهو ؟؟ تكملي معايا ليلة غاتكبي ليا و نبقى نشوف فيك …… صافي وخا لاكارط دابا فين كاينة كاينة تيليفون وتجي تال هنا ….. يالله بيين ليا و مايكون غا خاطرك حبي كانموت فيك أنا …… كاتسالي معايا أبنت القحبة ولكن ملي كاتجيبك صمطة مكانعقلش عليك هههههههههههههههههههههههههه ….. كايضحك وخشا ديها فجيبو وجبد واحد تليفون ديك ساجيم لي فيها ضو زرق مزال مابغيتش نعرف علاش الأكثرية ديال الناس ديال المخزن مبليين بشراب و كايشربو ماشي،بالعقل كايشربو تا كايوليو الكلب حسن منهم إمكن هداك هو سر ديال الكرش عندهم لي ديما سبقاهوم القدام ……. عييط على صاحبو قاليه ألو باكيطو ….. بوليسي سمييتو باكيطو الألقاب بينتهوم تا هما كايطلعوها على بعضيتهم ….. شوف البواطة لي قدامك حلها شوف واش فيها واحد لاكارط ……. بقا ساكت شوية فيها ربعة أه عرفتها فيها ربعة بلاتي …… قولي ليا سمييت الحب ديالك
م.أ شوف ليا ديال م.أ ….. شوف لايحفضك دوزها ليا البلاصة المعلومة الله إخرج سربيسك على خير ……. عاد فهمت بلي عييط على بوليسي لي رومبلاصاه ديك ليلة مزال ماكملناش ربوع ساعة تا وقفات صطافيط قدام البار الباب ديالمعلقين فيه ديك الخامية لي كاتبيين برا وقفات صطافيط صوتها باينة كلشي دار لجهة الباب كلشي بدا كايتفتف سكايرية والقحاب ما عرفو باش تبلاو ……… تفرشخ عليهم خالد بالضحك و خرج مع الباب كايتلاوح جا حل صاحبو الباب سلم عليه و عطاه دوك لاكارطات حييد فيهوم ديالي ورجع ليه لخرين …….. عطاها لرقية قاليه هاكي صيفطي،الحب ديالك كايبان درويش مسكين المهم ليلة كلشي على حسابك …… قالت ليه وخا وخا ……. جابت ليا لاكارط ديالي قالت ليا شوف غاتخرج تسناني قدام الباب إلى بغيتي صاكك هانا غا نسوس هد ولد القحبة ونجي عندك دير راسك سلمتي عليا و قلت ليك بسلامة مهم ماتبعدش على البار قلت ليها وخا فعلا سلمت عليها و قالت ليا يالله بسلامة ماتغبرش …… خرجت و مشيت بقيت وقف أوتفاص مع البار كانتسنى فيها مابقيتش بزاااااف و هي تبان ليا خرجات جيت عندها قلت ليها كيفاش تا سلتي قالت ليا مشا لطواليط و خرجت قوت فحالي داك النوع مكانوحلش معاه …….. دابا نتا شنو غادير غاتمشي هد ليلة مزال ولا تبقا تال غدا حسن دابا ليل مشا مشا إمتى غانمشيو لدار إمتى غاترجع المحطة يعني طريق غاتديها بنهار قلس تال غدا و سير فحالاتك ……..بقيت كانشوف قلت هدي عندها الحق لاش غانفلت مزال الحويا ديال هد ليلة و أنا أصلا كنت نعول نبقى سيمانة هنا نحوي مزال اليوما وغدا نقود فحالي لاكارط لي كانت مبرزطاني ها هي فجيبي ……. قالت صافي فكرتي شنو بان ليك …….. قلت ليها صافي غانبقى تال غدا و نمشي كيما قلتي مهم غاتخلصني جوج حويات و كاضحك ههههههههههههه قلت ليها القضية إلى فيها الخلاص لا ……… ماتخلصني مانخلصك كن غا راجل ……. أجي بعدا دابا نتي قلت ليا راجلك فالحبس طلقتي ولا باقا نزوجة ولا كيفاش …… ما نزوجة مامطلقة سوايع هانا كانقودهم ياك نتا باغي غا نحوي …… إلى كنتي باقا فالدمة ديال راجل نا عندي ماندير بالحوااا ديالك إلى كنتي بحالي لا تابع لا متبوع ماشي مشكيل …… التقوى نزلة عليك مسكين خايف من جهنم ماتخافش أموحماد الجنة حنا الفقراء الكادحين لي مقودة علينا حنا لولين غاندخلو ليها ليس عدلا أننا ندوز العداب هنا ولهيه …….. جهنم و الجنة أنا مكانهضرش عليهوم كانهضر على هد الساعة لي فيها حنا من تمة لتمة إحن الله …… إوا غا كن هاني راني مطلقة و بالطلق التلات ولكن غا بفم الوةائق و القانون مزال شناهو السبب تا طلقتي بالطلاق التلات طلقني فالحبس …….. مشيت عندو لزيارة واحد نهار قاليا أشنو كاديري و فين ساكن واش كاتكلي ودري باش معييشاه قلت ليه رجعت الحرفة القديمة ……. ماقبلهاش و قاليا من اليوم راكي مطلقة الطلاق التلات مابقاتش كاتجمعني معك تا شي حاجة و داك الهقد لي بيناتنا شديه و حرقيه و لدي ملي غانخرج غانعرف شنو غاندير ليه ……. صافي و أصلا داكشي نيت علاش مشيت عندو رجلة تاع زب بقات فالغيرة والقلاوي بقات فرجلة ماعرفتش أش كان باغيني ندير نكفت واقيلة تا نخرج يالله يالله هد اليومين لي دوزتي معايا رجعتني فيهوم غار القحط و لأقواد لحضات دوزتهوم فحياتي ……. مشينا شدينا الطاكسي للدار حطنا الطاكسي عطيتها خمسين درهم خلصاتو ناعرت واش زاد عليها ولا شي قلوة ماشي هي هاديك و قعات بيناتهوم قاليها وسير فين تهزي رجليك …….. قالت ليه و سير عاودها لمك ديك الهضرة قلت ليها مالك نعاه قالت ليا ها نتا كاتشوف القحبة خاصهوم هما يديرو فيها ما بغاو ماخاصهاش تدوي على مع العلم أنهم كلهم ولاد القحاب ولكنوراجل كبير حشومة تجاوبيه بداك الأسلوب حشومة ولازبي أش غايكون كاع أنا قحبة وهو قواد موصلني باش نهز رجلي و كاع لي كايدور فالزتقة من طناش دليل الفوق بالزنقة عرفو ولد القحبة …… بالخصوص هاد مالين الطاكسيات كلهم قوادا عطيه غالفلوس إبيع ليك تا ترمتو زيد طلع و تمشا غا بشوية مافيا لي يكمل هد ليل مع شي ولد القحبة …….. و صلنا الباب ديال الدار خشات الساروت مع دورة لولا تحل الباب قالت ليا أواه شكون غايكون فالدار سديتها بالساروت ملي خرجت الدار كاتعطعط بريحت الكارو
دخلات رقية وتبعتها لور البيت ديال دريات شاعل فيها الضو حلاتها خرجات واحد درية غاتكون عندها ديك عشرين عام لابسة شورط و ضوني فيها غالبزول شفت فيها أنا وبقيت واقف عجباتني بنت القخبة سلمو على بعضيتهم قالت ليا سير أموحماد لصالون جلس أنا جايا حوار بيناتهوم فشكل ……. قالت ليها رقية أش هد الماجيا المفاجئة ياك العطلة بقا عندكوم ست يام …….. دوك ولاد القحاب طلعو ليا الدام وجيت قوت فحالي نهار العيد لي دوزت معاهم بخير لغد ليه ضاربو و مشيت عند خالتي ……. دوك الواليدين عندك الناس كايكبرو و كايكبر معهم العقل هما كايشرفو وكايهرب ليهوم العقل ولكن أفاتحة شحال من مرة دوينا على الكارو فالدار ممنوع و اش هد الدار بغيتونا نرجعوها دار القوادة …….. والضو علاش ماحطيتوش فلوس راه جاو داك نهار داو المكانة سمعت عليها زب و قلوة ديال الهضرة وبزز باش رجعات راكم كاتقلبو عليا ولكن غاتلقاوني و الله تانخرج دين مكوم لزنقة راه أنا لي دخلتكوم ونا لي غانخرجكوم وسيرووو قودو ديك الساعة عند شمكارة ديال الدشايرة إشبعو فيكم حوااااا راني باقا كانمييك و لكن راه غايتقضا صبري
قودتها رقية مع فاتحة مع الدخلة السلامة ياربي ….. أنا قوت حييت حوايجي ومشيت نغسل رجلي فالطواليط غسلت رجلي وخرجت و هما باقين كايتناگرو لا خلصهو لخرين لا ماخلصوهش …. مابغيتش نزيد نحوي رقية ديك ليلة حيت فايت حويها جوج مرات والقحبة واخا تكون صاحبتك راه بحال الكنتور ديال الطاكسي كلما بقيت راكب راك غاتخلص غاتخلص طال زمان ولا قصار ….. مشيت تلاحيت فواحد السداري فالصالون زعما راني عيان وباغي ننعس جات رقية غوتات عليا والشريف راه مكانعسوش فالصالون ….. نوض قود البيت جمعت الوقفة ومشيت البيت دخلت طحت على الناموسية نعست بدات كاتحييد حوايجها ونا كانحاول مانشوفش فيها حيت مغانقدرش نتحكم تاني فكري نصلات كلشي بقات غا فكلون والسوتينات قالت ليا نوض من تمة قلت ليها علاش قالت ليا نوض أجي عندي …. نط و مشيت لعندها قالت ليا حل ليا هد لخرا ديال السوتيان كاتشوف فيا مضارب معهم ونتا داير راسك مانسوقش قلت ليها والله ماكنت كانشوف فيك قالت ليا أه كنتي كاتسبح …… مضارب مع داك الكروشي دالزب نحلو رقية خارج فيها الزك بنص مترو و الصدر بنص مترو ماحد داك الخرا كايتعكس فالحلا ماحد زبي كايتحك مع زكها قييمت بلا مانشعر قالت ليا تا مال دغيا قييمتي القلاوي غا على سبة …… حلينا الخراااا ودرنا تاني داكشي لي كايدار بزز ديك ليلة ماشي لخاطري ولكن هي بغات ….. صباح ضرباتني الفيقة مع ديك الحضاش مانعستش بزااااف ليل كل ونا كانتگلب ….. خرجت من البيت بالشورط نسيت ديك الخريا ديال فاتحة واش كاينة فالدار رقية مافهمت تاقلوة فقت مالقيتهاش ….. مشيت للدوش مع غانخرج من الباب د البيت مع غانتلقا مع فاتحة خارجة من الدوش بفوطة بوحدها و الحفرة ديال سدرها كايبا و فخاضها عريانين ضربتها بجريا ورجعت البيت و هي ضربتها بجريا لبيتها …… لبست حوايجي وخرجت ….. دخلت لدوش دوشت وخرجت لقيت فاتحة كالسة عمرات أتاي و حاطا شي خبز وكوفيتير وزيت قالت ليا كلس تفطر …… بقيت كانشوف فيها لابسة شورطة وصوفيطما بزازلها تقريباً كلهم كايبانو مالابساش سوتيان قلت ليها فدماغي أشمن فطور ولا زبي خاصني نخرج نقود،فحالي قبل مانزيدوك تا نتي فالقائمة قالت ليا كلس …… كلست كبات ليا أتاي قالت ليا نتا من عائلة رقية ….. حطاتني فموقف مقود ماعرفت باش نجاوب حيت خفت تقوليها رقية من عائلتي ولا شي قلوة ونصدق أنا فضحها قلت ليها ما عرفت سوليها هي …… و هي تبدا تضحك قالت ليا ” مانييكان تمازيرت ” منين بلادك قلت ليها تا هي ماعرفتش سوليها هي ….. مالك كاعي راه عادي عادي رقية وخا ماتكونش لا من عائلتها لا واااالو حنا عارفينها شكون هي واش كادير غا هو ماعمرها جابت شي واحد للدار داكشي علاش جاتني عجب وكانسولك ولكن وخا هكداك رقية القلب الكبير وحنينة حنا كاريين معها و الله كانعتبروها بحال منا و بحال ختنا الكبيرة وخا فيها كترت بلا بلا بزااااف ولكن مكانديوش عليها ……. فاتحة فيها كترت الهضرة بزااااف و نا ما فيا ليسمع ديك الهضرة على الصباح باغي نمشي نقود فحالي قلت ليها أه أه بصاح قولي ليا نتي كاتقراي …. قالت ليا أه …. شنو دايرا هد العام ….. هد العام العام التاني عندي فلافاك …… بصاح أنا نصحبك فالإبتدائي كاتضحك أه زعما شنو دايرة داير الشريعة الإسلامية ضربت ليها على بزازلها قلت ليها الإسلام و الشريعة مزيان مزيان لايوفق ……. فاتحة كاتهضر معايا وشاعلة فيها العافية مرة مرة كاتخشي إديها فسدرها وكاتحك بزولتها ولا كاتحركها ما عرت بحال إلى باغا طييحني ولا ماعرت ….. بصاح النساء من ناحية الحوااااا هما شاعلة فيهم العافية أكثر منا حنا الرجال غا هما مكايبينوش و كايعزز عليهم إتحواو بالعز وبكرامة العكس ديالنا حنا المهم باغي غا تخشيه وصافي …… قلت ليها رقية ماقالت ليك وااالو ما قالتش ليك فيين خرجات ما وااااالو قالت ليا لا ولكن تقدر تكون مشات غا عند ولدها تسناها دابا تبان
يتبع

About admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *