الرئيسية / قصص غريبة

قصص غريبة

قصة بعنوان قصتي مع الطبيبة الجزء التالت و الاخير

  قلت ليها هاجر سمحلي نسولك .. وي ؟ .. واش حاملة ؟ .. أه هههه علاش باينة الكرش ؟ .. ومع نتي رقيقة تقول غا واكلة هههه .. أه .. مفرسيش نتي مزوجة و الطبيبة حتا هيا ؟ .. أه حتا هي مزوجة .. مزيان ( سديت الموضوع وسكت …

كمل لقرايا

قصة بعنوان … قصتي مع الطبيبة الجزء التاني

  بكالوريا علوم الحياة و الأرض .. واخا عندك شي دبلوم ولا شي حاجة .. وي ومازال كنقرا فـ Oفپپت واش معندكش موشكيل ديال القرابا والخدمة .. على حسب الوقت الخاوي اللي عندك .. مهم بدينا كندويو على التفاصيل وغيرها حتا تافقنا قالت ليا جيب السي في .. واخا .. …

كمل لقرايا

قصة بعنوان … قصتي مع الطبيبة الجزء الاول

  مروان 21 سنة قصتي بدات مني كنت كنقرا فالـ Ofppt من ناس ديال من المدرسة لاصال لدار ( الهليكة ديال الماكلة المسلوقة و دانون ومشتقات الحليب ) مرة مرة كنهبط للحومة نجلس بوحدي ولا مع عشران والكيت وبكل روح رياضية بسروال ديال نعاس وديك ساعة وقت الشتا وجاكيط عادي …

كمل لقرايا

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي باش كنا حااسين وحناا كانجمعووا حوايجنااا باش نرحلووا لمدينة الدارالبيضاء وحنا كلنا امل فحياة سعيدة سميتي رانياا 25 سنة عايشاااا فاقليم اكادير وهي قبيلة امازيغية معرووفة بعائلات كاتحكمهااا اعراف والتقاليد والتربية الحسنة حنااا عائلة كاتكون …

كمل لقرايا

قصة بعنوان المتحول جنسياً

  ﺳﻤﻴﺘﻲ ﻧﻬﺎﻝﻗﺼﺘﻲ ﺑﺪﺃﺕ ﻓﺎﺵ ﻛﻨﺖ ﻛﻨﺖ ﺻﻐﻴﺮﺓﻓﺎﺵ ﺗﺰﺍﺩﻳﺖ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﻣﻌﺮﻓﻮﺵ ﺍﺷﻤﻦ ﺟﻨﺲ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺍﺵ ﺑﻨﺖ ﻭﺍﺵ ﻭﻟﺪﺻﺎﻓﻲ ﻓﺮﺣﻮ ﺑﻴﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﺳﺎﺱ ﺍﻧﺎ ﻭﻟﺪ ﻭﻋﺎﻱ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺗﺰﺍﺩ ﺷﺨﺺ ﺟﺪﻳﺪﻓﺎﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﻭﺍﺷﻨﻮ ﻫﻮ ﻭﺑﺎﺵ ﻛﻴﺤﺲ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻣﺎﺷﻲ ﻣﻬﻢﻛﺒﺮﺕ ﻭﺩﺍﺯﺕ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﺣﺘﻰ ﻭﺻﻠﺖ ﻝ ١٢ ﺳﻨﺔ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻛﺎﻣﻠﺔﺗﺒﺪﻻﺕ ﺭﺃﺳﺎ ﻋﻠﻰ ﻋﻘﺐ …

كمل لقرايا

قصتى مع زميلتى فى العمل كان اسمها حنان

هاحكلكم قصة حصلتلى قبل ماتجوز وكنت ساعتها باشتغل فى شركة استيراد وتصدير بالقاهرةصحاب المكتب كان عامل اعلان يطلب سكرتيرة للمكتب لانه كان بيسافر كتير وسايبلى الادارة هنا لما بيسافر عشان لما اكون عندى شغل بره تكون هى بالمكتب تم اختيارها تشتغل معانا بالمكتباول يوم سألتها اسمك ايه قالت اسمى حنان …

كمل لقرايا

قصة بعنوان .. أختي تضحي بشرفها من أجلي

 أهلا بكم في مدونة صاحبي كانت تجربة لا مثيل لها بالنسبة لي. فلم أكن أتصور أن أختي المتزوجة تضحي بشرفها وعفتها من أجلي. نعم، فقد فذلك الذي تم وشاهدته بعيني الاثنتين واحتي تتناك من المدرس الثانوي كي يرفعني درجات في مادة الرياضيات كي لا أرسب كما حصل معي قبل عام. كنت …

كمل لقرايا

قصة بعنوان … طلقني زوجي .. و عشقت أخي الارمل

  متعتي التي أغرق فيها أحزان زواجي السابق الفاشل لكم الفضل فيها؛ فلولا قراءتي لقصص المحارم التي تدور بين الأقارب لم أكن لأعزي نفسي أو اصبر على حرماني؛ فبعد أن طلقني زوجي وعدت إلى بيت أخي ، فلم أجد غير ذب أخي الأرمل يريح شهوة كسي، كسي الذي طال به …

كمل لقرايا

قصة بعنوان … ليالي اكادير الجزء الرابع و الاخير

  أاااااه و خا نتسناها قوليا نتا شنو كادير فحياتك …… عندي المحال فكازا …. مزيان المحال كادير دهب نقرة الحوايج شنو …… لا كانصنع فيه النواوي داكشي ديال إيرااان …… كاندوي معك بصاح ….. وكاندير فيه تبقالت …… بففففففففففف علاش كاضحكي واااالو وااااالو ….. ناضت كاتجمع المواعن و قالت …

كمل لقرايا

قصة بعنوا….. ليالي اكادير الجزء الاول

  أخير قحبة تلاقيت معاها و خا حشمت نسميها بقحبة كانت ألفين و سبعة بمدينة أكادير هوت البلاد عييت مع عمتي ورجعت فحالي ما فتش يومين فالبلاد ملي خرجت من الدوار خرجت على أساس نجي ديريكت فحالي لكازا نحل المحال ساعة غا وصلت تزنيت لقيت دنيا بقا كاتصفر الناس كلهم …

كمل لقرايا