الرئيسية / 2016 / أبريل

Monthly Archives: أبريل 2016

كيفاش نزيد فالعلاقة مع صاحبتي ؟

  شخصيا ايلا بديت الهدرة على لاموغ كانولي عاطفي و عندي استعداد نخسر مع كاع القحاب او نرجع لدرية لي دوزت معاها احسن لحظات حياتي. فنظرك نتا اشناهو الحب ؟ الحب هو واحد العاطفة لي كاتجي بعجاجتها كادخل بين جوج كاتجمع بيناتهم الى اجل مسمى يقدو يتفارقو يقدو يكملو حتا …

كمل لقرايا

قصة بعنوان العنوسة

  انا حليمة اليوم 9 مارس عيد ميلادي الاربعين لم اتزوج بعد عانس او بايرة بالدارجة قليلة الجمال بشرتي حنطية رقيوقة شعري رطب لكن ماشي داك الجمال اللي يلفت الانضارقصتي في الثمانينات فتحت عيني في ملجأ اللي هو دار لحليب الحياة قاسية مع المسؤولات لم اعرف طعم الاسرة و الحنان …

كمل لقرايا

المداعبة المحببة لدى الرجال

  السلام عليكم و مرحباُ بكم في هده التدوينة الجديدة  يقول الخبراء أن هناك وسائل للإثارة يحب الزوج أن تستخدمها زوجته معه في غرفة النوم (أو خارجها أيضاً إذا سمحت الظروف). وكلما تنوعت هذه الوسائل وتم ابتكار أنماط جديدة منها كلما زاد الإحساس بالبهجه والمتعه المشتركة….هنا استعرض انواع المداعبة الجنسية المحببة التي …

كمل لقرايا

وصفة تخلصك من ترهلات التدي

  السلام عليكم في هدا الموضوع سأعطيكم وصفة تخلصك من ترهلات التدي في اسبوعين فقطتعاني بعض النساء من مشكلة ترهل الثدي الذي ترجع أسبابه إلى زيادة الوزن المفاجئة، أو الفقدان السريع للوزن، إلا أن هناك وصفات تخلصك من هذه المشكلة المزعجة خلال أسبوعين فقط. وصفات لتفقدى الوزن و تبقي بشرتك …

كمل لقرايا

خلطة طبيعية لتكبير الثدي و شده

  السلام عليكم يا فتيات خلطة الخل ودقيق القمح: داخل وعاء نظيف، قومي بمزج مقدارين متساويين من الخلّ والقمح حتّى تحصلي على معجون متماسك. ضعي الخلطة على الثديين بشكل دائري ومع التدليك في الوقت نفسه. اتركي الخليط ليتفاعل لمدّة 45 دقيقة ثمّ إغسلي بالماء الدافئ. كرّري العمليّة 3 مرّات في الأسبوع …

كمل لقرايا

قصة بعنوان التلميد المشاغب الجزء التالث و الاخير

فجأة دخل شكيليطو لعرج وبدون سابق إنذار … شاف فيهوم وشاف فالسبورة اللي كانو فيها أسماء المشاغبين والعمات فوقهوم اللي واصلين لسما … شاف فالساعة وشاف فالتميذ للمرة التانية … مبقالوش بزاف ديال الوقت باش يسلخهوم كاملين … خدا الممحات ومسح جميع اسماء … ( العفو الملكي ههههه ) … …

كمل لقرايا

قصة بعنوان التلميد المشاغب الجزء التاني

 قرائة ممتعةيوميات تلميذ مشاغب من كتابتي : يسرى هربال البارت : # الثاني لم تمر سوى لحظات … وإذ بيد خفية كتشدهوم من عنقهوم وطلعاتهوم الفووووق – … وااا مزياااان تباارك الله عندي البااار هناياا … الشيخة تسونامي كاينة وانا مفخباريش … يالله حيدو الصباط ودوزو عندي للبيرو نتا ويااه …

كمل لقرايا

قصة بعنوان التلميد المشاغب الجزء الاول

  – واااتااا نوووض تكعد من تما قبل منجي عندك نووووض …!!– واا مي خليني ننعس راا مزاال الحال ..!! الكسوة ديال المدرسة راني بسهوم ..!! حتا تمنية عاد فيقيني ..!!هادا يوسف الفتى المشاغب … كينعس بالكسوة ديال المدرسة باش مينوضش بكري … حيت كيكون الليل كامل وهو كيلعب فبيستيشن …

كمل لقرايا

 قصة رائعة وفيها عبرة في اخر سطورها ##‫#‏قصة‬ بعنوان: أنا غير هبيلة##الشخص ‫#‏هيه‬ حيدي من الطريق…. صافي توادعو براءة وخوها وعطاوه العنوان دالفيلا إلى بغا يشوفها ورجعو من بعد ماتغداو فواحد الريسطو…….من قصة……أنا غير هبيلة…. رجعوا للدار فالليل…. براءة جالسة كاترسم دخل عندها زياد # براءة السلام…. اش كاترسميبراءة # …

كمل لقرايا

قصة بعنوان أنا غير هبيلة الجزء التالت

السيدة # صافي ابنتي قطعتي قلبي…. صافي….. ونتي ماشي الهبيلة نتي براءة…. يالاه نعسي ابنتي راه مشا الحال….. نعسات براءة ولكن هادي أول ليلة كاتنعس وهي ماوكلاش العصا….. نعسات على قلب حنين… قلب السيدة حنان مولات الدار…… أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله رب العالمين…. فرح # براءة فيقي فيقي…. …

كمل لقرايا