الثلاثاء , أكتوبر 27 2020

 
قصة رائعة وفيها عبرة في اخر سطورها ##‫#‏قصة‬ بعنوان: أنا غير هبيلة##
الشخص ‫#‏هيه‬ حيدي من الطريق….

صافي توادعو براءة وخوها وعطاوه العنوان دالفيلا إلى بغا يشوفها

ورجعو من بعد ماتغداو فواحد الريسطو…….
من قصة
……أنا غير هبيلة….

رجعوا للدار

فالليل…. براءة جالسة كاترسم

دخل عندها زياد # براءة السلام…. اش كاترسمي
براءة # ماعرفتش…..
زياد # كيفاش ماعرفتيش…. اوا اجي نرسم انا وياك….
براءة # براءة فيها النعاس…. خويا زياد خاصو يخرج باش براءة تنعس …

زياد # هههههه صافي نعسي هاني خارج….

زياد دخل لبيتو ينعس من بعد ماطفا الضوء على براءة……. تكا ولكن النعاس مابغاش يجيه….
زياد # ياربي اش هادشي…. ولات كاتعجبني…. أو فيوماين ح….هادشي مايمكنش…. ولكن قرطاسة وبريئة بحال سميتها….. كنحس بقلبي تيضرب ملي كانشوفها….. على عوينات عندها…. براءة نيت
بقى زياد تايفكر تاداه النعاس
)############

أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله ولا اله الا الله وحده لاشريك له

اليوم براءة فاقت مع فرح دارو حريشات……. للفطور

وخرجات هي والسيدة حنان تقضاو الحلوى
حيت السي مصطفى راجل حنان راجع من امريكا

زياد…..قرر يخدم فالشركة دالاب ديالو…. من بعد ماولا مدير عام ليها

جاء السيد مصطفى…… واستقبلوه

من بعد شهرين ونصف ….. براءة ولات دير حصص يومية عند الطبيبة…. حالتها تحسنات…. ولات تتفاعل….مع الآخرين…..

زياد فين ماسالا كايديها تشوف خوها….زياد لي ولا كايحماق عليها وبغاها تكون مرتو…… . براءة ولات كاتقبل داكشي لي طرا…. ومابقاتش كاتبكي بزاف على مها……حتى أنها ولات باغا تدير الحجاب لي من نهار ولات هبيلة ماعملاتو…… اليوم كانت جالسة كاترسم حتى جات عندها السيدة حنان

السيدة حنان # بنتي براءة…. اش كاديري
واش عاود بنادم بوجه
كحل

براءة # لالة حنان شكرا بزاف…. لي درتيني بحال بنتك…. فالوقت لي با تخلا عليا….. ايه الدنيا غدارة

السيدة حنان # ماتقوليش هاكا… نتي بحالك بحال بنتي… الحمد لله غير لي وليتي شوي…. مابقيتيش مصدومة…. بنتي براءة عاودي لي اش وقع ليك

براءة # آه نتي خيرك سابق….. نعاود ليك…… المهم انا براءة بنت يامنة وسلام
….كنت كانقرا مزيان وملي وصلت للتاسعة ماتت مي فالأول دالعام….تحرق قلبي وحسيت بمعنى تفرقي حبيبتك ميمتك
ماجينا نكملو الدورة الأولى حتى تزوج با من خديجة…. آه خديجة الله ياخد فيها الحق….. لي فالأول تعاملات معايا مزيان غير سيمانا تقلبات..ردات حياتي جحيم

تناص العام… جا جواد ولد جيرانا خطبني…. وقبل با… واخا انا كنت باغا نكمل قرايتي لي خرجوني منها…. ولكن قلت اللهم الزواج نستر راسي ملي با رماني لأول واحد…..وولا جواد تابعجبني وتقدر تعلقت بيه…. باخلاقو وثقافتو… ماعمرو قالي الكلمة دالعيب……ولكن اللي بحالي ماخاصوش يفرح… حيت دغيا عاودات الدنيا لعبات معايا وغلباتني…. كملات ليا على ماخلاه فيا فالموت دمي الله يرحمها
ولكن اللي بحالي ماخاصوش يفرح….حيت دغيا عاودات الدنيا لعبات معايا وغلباتني…. كملات ليا على ماخلاه فيا الموت دمي….. داك النهار كنت خارجة
مسخرة للمصبنة نجيب لخديجة الجلابة….. ولكن وانا فالطريق تانحس بشي وحدين تابعيني… بقيت كانزرب حتى وصلت للمصبنة… وملي كنت راجعة…مع الدورة دواحد الزنقة …. شدني واحد من يدي…. وقالي صبري نهضر معاك وصاحبو بان اللي واقف بعيد…. قلت لي سمحليا مانقدرش نهضر معاك….. وجريت يدي….. هو جرني عندو بغا يقرب ليا…. وانا ندفعو وهربت……رجعت للدار والخلعة شادني حيت ماعمري تعرضت لبحال داك الموقف…… ولكن الشيء لي خلعني كتر وليت فين مانخرج نتسخر تانلقاه وتايبغي يهضر معايا بالزز: دازت شي 2 سيمانات…. وهو هاكاك تال داك النهار…. كنت مسخرة الصباح نجيب الخبز من الحانوت…. وأنا نتلاقى معاه هابط من الطوموبيل….. جا عندي…. وانا بقيت كانزربي…. ولكن شدني وقالي راه عجبتو…. أنا قلت لو بعد مني انا راه ماشي من داك النوع دالبنات وزايدون راني مخطوبة….. مي واخا هاكاك بقى تايقرب ليا جيهت وجهي….. وأنا ندفعو وقلت لو حمار وهربت… الكلمة والدفعة لي كلفوني بزاف…..

رجعت للدار……… ومن مور سيمانا مابقاش تايبالي… فرحت….. ولكن ديك الليلة جوايه صلاة العشاء…. كانت الشتاء…. هي تقولي خديجة خرجي جيبي ليا الكينة دالراس… واخا قلت ليها راه الليل وبا ماغايبغيش اصلا… ولكن قالت لي غير خرجي جيبيها دغيا…..
هزيت مضلتي…وخرجت…. مع انا غادا حتى كنحس بشي 2 جاريني واحد حط يدو على فمي ولاخر هازني من رجلي…. دخلوني للطوموبيل… وكان داك الشخص اللي كايتبعني داخل الطوموبيل سايg…. وصلنا لواحد الدار فالخرجة دالمدينة…. كاين حداها واحد المعمل مابقاش خدام فايت لي دزت من ديك البلاصة …. ودخلوني…. ربطو ليا يديا ورجلي… وخرجو شويا جا عندي بوحدو….. (براءة وهي كاتبكي )…..عييت نحزرو ومابغاش…. قالي لبسي هاد الكسوةونخليك تمشي … كان جايب معاه كسوة بيضة…. شبه معرية…. مقدرتش نلبسها مي بزز عليا…. لبستها…. وهزني لواحد البيت…. واغتاصبني بوحشية……..
سخفت….. مع جوايه الفجر… هزني حطني فالطوموبيل… وصلني حدا الليسي فاش كنت كانقرا… وقالي المرة جايا قادي لسانك ملي تهضري مع سيادك… صرفقني بالجهد….. ودفعني من الطوموبيل….. من بعد ماعقلت على والو تافقت الصباح….. فالسبيطار… جاو البوليس…. واحد دخل عندي… سولني ولكن ماقدرت نقول والو بصح تصدمت…. لي قلت لو أن الدار لي داوني ليها كاينة فالخرجة… ووريتو البلاصة….. حتى جمعها معايا بتصرفيقة. وقالي سدي فمك…. ولكن من بعد وليت حاسة براسي بوحدي…. حيت اول واحد بغيت فسخ الخطوبة ديالنا وبا ولا يعايرني ديما… وحتى خديجة نكرات بلى هي لي سخراتني
ووليت منعازلة… حتى ولاو يقولو عليا هبيلة… أنا براسي ماعرفتش واش وليت هبيلة ولا اشنو وقعلي

اللي عرفت هو أنه مي ماعمر شي حد يعوضها…. وبلي الدنيا ساهلة باش تقلب عليك….
ولكن ماشي مشكل الحمد لله غير ملي وليت شوي
براءة # الحمد لله غير ملي وليت شوي

فالوقت لي كانت براءة كاتعاود ل السيدة حنان

زياد مشا يتلاقى مع صاحبو ريان لي عاد جا من امريكا

….
فالقهوة…
زياد تايسلم على ريان # على سلامتك اصاحبي
ريان # الله يسلمك…. وبقات بلاصتك…… عجباتك المغرب وكما ضبرتي
زياد # ههههه علاش غانضبر
ريان # نسيت نتا معقد وماعندكش مع البنات
زياد # هاد المرة ولا عندي معاهم…. هههه….ماشي كاملين.. ولكن هادي سحراتني يا أخي
ريان # هالي كنت كانقول ليك….. نهار طيح غاتجي على راسك
زياد # والله ياصاحبي إلى تلاقيت بملاك…. والعينين زرقين bleu-ciel….. اشمن زين اشمن شعر…… كاتحمق بكل ماتعنيه الكلمة من معنى…. واحلى حاجة الأخلاق ديالها….
ريان # أو هادشي كامل….. هههه
أجابت ليك التمام……. ومنين ضبرتي عليها
زياد # قصة طويلة من بعد ونعاود ليك…. اوا ياك قلتي ماغاتجي تال الصيف
ريان # جيت على وديت واحد الغرض…. وبغيتك تعاوني….. ولكن ماترفضش… وماتحكمش عليا…..
زياد # مالك اصاحبي… غير قول
ريان # كان وقعلي واحد المشكل مع واحد البنت….. المهم شي ربعسنين دابا ولا خمس سنين….. كنت واحد النهار فواحد الحي شعبي وهي تبان لي واحد البنت….. صراحة حمقاتني… ولكن كنت باغيها غير جسديا…. المهم شحال وانا نتبعها والو مابغاتش تشد…. تال واحد الليلة جريتها بالزز واغتاصبتها… ماعرفتش اش كان واقعلي….. ودابا بغيت نقلب عليها نصحح خطئي
زياد وهو مفكر براءة # اغتاصبتيها… وليني راك كلب وماتسواش ماشي حشومة عليك…. وجاي بلا حشمة… كتقول باغي تصحح خطأك كيغادير……. ريان # ماتزيدش عليا راه والله تاندمت بزاف…. وبغيت نقلب عليها ونتزوجها…. راه ديما تايفكر فيها وكنحتقر راسي
زياد ‫#‏وايلا‬ كانت تزوجات…. وزايدون فين غاتلقاها
ريان # معرفتش ولكن غانمشي للحي ديالهم… ونشوف
والا كانت تزوجات راه غانبقى نأنب راسي طول حياتي (ريان وصورة الندم باينة على وجهو )
زياد # اوا يكون خير…… واخا ماعمرني ضنيتك هاكا بعد
غدا نمشيو نقلبو عليها…. حيت انا ناوي نطلب من البنت لي كنبغي الزواج
ريان # فرحت ليك اصاحبي وخا ماعندي خاطر…. نادم بزاف….. اوا امتا الخطوبة
زياد# غدا عارض على خوها نطلبها منو…. ولكن قبل غانهضر معاها هي….. ودابا غانمشي نرجع باش يالاه يكفاني الوقت
ريان # أك بسلامة وشكرا بزاف
زياد # العفو…. بسلامة

من بعد 30 دقيقة…. كان زياد فالدار وعيط على مو لي كانت جالسة مع براءة فالكوزينة

السيدة حنان # براءة كملي ابنتي ديك البيتزا واجي تجلسي معايا…. سمحيلينا عييناك… غير على ماتجي فرح
براءة # خيرك سابق…. حتى انا سمحوليا تقلت عليكم راه غانقلب على شي خدمة…. ونشوف شي بيت
السيدة حنان # ماشي حشومة تقولي هاد الهضرة وانا لي حاسباك بنتي.. لانت لا فرح

براءة # شكرا ربي يخليك…. المهم غير سيري عند سي زياد انا غير نسالي وغانمشي لبيتي نرسم
السيدة حنان.# واخا….
مشات السيدة حنان طلعات عند ولدها لبيتو…. # السلام اولدي…..فين كنتي هاد العشية
زياد # وعليكم السلام…. راه تلاقيت مع ريان…. حيت جا…. دابا يجي يشوفك
السيدة حنان # على سلامتو…… اوا ياك لاباس لاش عيطتي لي
زياد # بغيت نهضر معاك بخصوص براءة….
السيدة حنان(دايرة راسها مافاهماش ) # مالها اولدي
زياد # بغيت نتزوج بيها…. ومعرفتش واش تبغي
السيدة حنان # تبارك الله على ولدي….اوا نهضر معاها… ويكون خير
هبطات السيدة حنان عند براءة لقاتها باقة فالكوزينة
# بنتي براءة طفي على ديك البيتزا واجي نهضر معاك
براءة # واخا راه طابت نيت….. الله يسمعنا خبار الخير
السيدة حنان # كل خير إن شاء الله……. ولدي زياد عيطلي… حيت بغا يدير دارو…. وتكوني نتي مولاتها

براءة # مممماعرفتش…. ولكن كيفاش…. واش قبل بيا واخا انا…..

دخل زياد وقطع هضرتها # براءة ماتقولي والو انا بغيتك كيف مانتي…. وماكايهمنيش ماضي ماعندك فيه دخل….. نتي غير ضحية…. وسمحيليا الميمة ولكن ماقدرتش نجلس الفوق…. دابا اش بان ليك
براءة وهي حادرة راسها # نفكر

صافي. جا سي مصطفى باين ريان…. وحطات براءة العشا… تعشاو وناضت تنعس…. النعاس لي حلف لا جاها…. الليل كامل هي تفكر #(واش نقبل واخا انا كنعتابرو بحال خويا…. ولكن راه من بعد…. كيفاش من بعد…. صراحة مانقدرش نقول لا…… حيت خيرهم سابق…. وزايدون زياد ولد مزيان ومتخلق…..ياربي دير ليا اللي فيها الخير….)
ناضت براءة توضات وصلات الصلاة لي من نهار مرضات ماصلاتها…. ولكن الهبيل مرفوع عليه القلم {(واخا كاينين بزاف تاينساوها واخا بعقلهوم وعارفين بلى اول حاجة غايتسولو عليها هي هاديك )}….بكات وهي ساجدة وطلبات من الله يسامحها…. ويغفر ليها….. بقات شحال وهي كاتصلي…..حتى اذن الفجر صلات عاد نعسات…. مع 10 دالصباح عاد فاقت….. ناضت وهي واخدة قرار…. هزات واحد البيجاما طويلة….. ودارت الحجاب…. حيت براءة كانت كاتعمل الحجاب قبل مايوقع ليها اللي وقع…… ومشات للصالة دالاكل فين كانو كايفطرو مالين الدار……
براءة # صباح الخير… واش جات فرح
السيدة حنان # آه ابنتي راه هي اللي وحدات الفطور…. راها دات لمراد يفطر… اوا جلسي تفطري….
براءة # آه واخا….. المهم خالتي حنان…. بخصوص داك الموضو راني موافقة ولكن….. خص تطلبوني من با….. (براءة وعينيها مدمعين )…بغيت نقول خويا… حيت با ماعرفناش فين مشا

السيد مصطفى # اوا ابنتي تبارك الله عليك….. راه عرضنا على خوك اليوم… وغادي نقولوها ليه…… اوا مبروك اولدي زياد وحتى نتي ابنتي

براءة وزياد فنفس الوقت # الله يبارك فيك…..

زياد ماقداتو فرحة….. خاصة ملي شاف براءة دارت الحجاب ديالها

المهم داز النهار دغيا…. وفرح فرحات لصاحبتها بزاف… وجدو العشاء…. فالليل جا خو براءة….. وطلبوها منو قبل….. وقررو يديرو الخطوبة من بعد أسبوع….. ولكن براءة قرارات تقلب على باها….. فهاد الأسبوع باش تقولها لو…. الشيء اللي خلا عائلة زياد يبغيوها كتر وكتر ……. ودارت الخمار الشرعي…..

فنفس الاسبوع زياد وريان…. كانو كايقلبو على البنت لي اغتاصبها ريان (اكيد هي نفسها…. براءة ولكن زياد ماكانش عارف هادشي وحتى ريان ماعمرو ماشاف خطيبت زياد )

وصل نهار الخطوبة ولحد الآن براءة مالقاتش الأثر دباها….. ولكن ماستسلماتش قرارات تقلب عليه مور الخطوبة….. وحتى زياد وريان قررو يقلبو على الفتاة المغتصبة من مور الخطوبة…. زياد ماعودش لبراءة على ريان حيت مابغاهاش تفكر داكشي لي وقع ليها

الخطوبة كانت بالليل… وماكان حد. من عائلة براءة من غير خوها وصاحبتها فرح…..
وحتى زياد عيط غير على شي ناس قلال حيت براءة مابغاتش خطوبة كبيرة… وبغات داكشي يكون راضي عليه الله….
لبسات قفطان مع اسدال فايت الصدر….. جات كاتحمق (سبحان الله الذي فرض الحجاب وجعله سترة ونورا للمرأة )
عملات الكحل فقط… واخا ماكانتش تحتاج حيت النور كان يضرب من وجهها…… وصلو الضياف…. براءة كانت باقا الفوق…. فالبيت

فرح # براءة يالاه هبطي راه الناس جاو
براءة # واخا هاني هابطة …. فرح قلبي مقبوط عليا اختي
فرح # راه هاكاك تايوقع…. يكون خير إن شاء الله…. هاني هابطة يالاه سربي راسك
براءة# وخا لبس سندالتي ونهبط… غير سيري نتي

مشات فرح…….

عند زياد

زياد # ريان خويا….. طلع الفوق جيب ليا الساروت
د الطوموبيل…. راه نسيت فيها تلفوني

ريان # أك هاني نجيبو

طلع ريان. الفوق يجيب الساروت دخل للبيت بقا تايقلب عليه شحال عاد لقاه….. خرج يهبط الساروت حتى كايتلاقا معاها خارجة من البيت لي حدا البيت د زياد
ريان وقف قدام براءة # وأخيرا لقيتك اه نتي والله تانتي

براءة عرفاتو بقات غير مصدومة…… والدموع تاينزلو ليها

ريان # شششسشست…. ماتبكيش عافاك سمحيليا…. راه والله تاندمت ومشحال وانا نقلب عليك باش نصحح لي درت…سمحيليا بزاف وعطيني فرصة

براءة ماقدراتش تحبس دموعها….. وبقات غير كاتشوف….. وتفكرات كيفاش اغتاصبها……

زياد كان طالع يشوف مال ريان تعطل….. فهاد الوقت ريان بالفرحة عنق براءة لي كانت غير مصدومة وكاتبكي

زياد وقف كايشوف صاحبو معنق البنت اللي غاتولي خاطبتو…… دغيا شنق على ريان ضربو…. وبراءة غير كاتبكي.

زياد # علاش ابراءة ديري هاكا…. ماشي ديالك هادشي…. ونتا الغدار….. بقا تايغوت حتى تجمعو الضياف….. ولكن هاد المرة كلشي وقف ضد براءة حتى من خوها….. حيت بقات غير ساكتة….. الخطوبة ضاعت وبراءة هربات……. وهي ماعرفاش فين

اه يابراءة لعب معاك القدر مرة ثالثة
بقات براءة غير غاديا…. كاتجري وكاتبكي

حتى وصلات قدام واحد الدار….. عيات وجلسات…. قلبها كان يضرب بالجهد…. لواحد الدرجة ماكتصورش…. هي براسها ماعرفاش مالها….
هاد المرة قلبها ضرها……. وماميزاش الألم ديالاش….. بقات كاتبكي وتشهق حتى هبطات واحد المرأة من ديك الدار
لقاتها مخنوقة وكاتبكي…. طلعاتها عندها
المرأة # زيدي ابنتي… مالكي
براءة ‫#‏وقلبها‬ كايضرب….. بغيت نموت…..بغيت نمشي عند مي يامنة
المرأة# تهدني ابنتي…. تهدني ماتخافيش…. هاكي شربي هاد الكاس دالماء….
(بكلام براءة )

بقيت كانبكي وكنحس بقلبي تايضرني بزاف…. من جوج جوايه…. الجهة الأولى ضارني ضران بحال دالمرض تايدق بجهد…… والجهة الثانية
ضارني وتانحس بجناوة فيه…. بهاد الدنيا لي ضراتني بزاف

وعلاش مايقسحنيش قلبي… وانا لي تحرمت من صاحبتي وختي وخالتي وعمتي تحرمت من مي يامنة…. الله يرحمك يالدنيا…… علاش ميضرنيش قلبي وانا اللي كنت قلب. با سلام.مابقاش حامل يشوفني….. وعلاش مانبكيش وأنا اللي الأشخاص لي بغيتهم تخلاو عليا

…..فالدار دزياد……

ريان وقف على رجليه # زياد تهدن اصاحبي….. عافاك…… خليني نشرح ليك

زياد # اش غاتشرح ليا…. انك تاتخوني مع خطبتي…. ماحشوماش عليك…. ماخفتيش من الله

ريان # راه والله ماعرفت واش خطيبتك…. وأنا ملي شتها ماعقتش براسي…. شحال وأنا نقلب عليها وملي لقيتها فرحت وعنقاتها…..

زياد # كيفاش شحال وانت تقلب عليها (هي تضرب لزياد القصة دريان فالراس )….بلاتي واش نتا لي…. براءة هي البنت اللي….. براءة…. خصني لقا براءة

خرج زياد يقلب على براءة اللي عرفها كانت مصدومة حيت شافت المغتصب ديالها…….

ريان ماعاود والو لعائلة زياد
اكتفى أنه يخرج حتى هو يقلب عليها……

الليل كامل وزياد وريان تايقلبو
خاصة زياد
اللي حس براسو غلط
…………########……….
أصبحنا وأصبح الملك لله

دابا دازت سيمانا باش براءة عند ديك السيدة…..
مرضات بزاف واخا بغات ديك المرأة تديها للصبيطار مابغاتش

حتى لهاد النهار لي ولات شوي وخرجات هي وهاديك المرأة

السيدة # بنتي براءة…. عاودي ليا مالك…. اش ضرك

براءة وهي مبتاسمة # ماعمرني رديت البال للسماء شحال زوينة…… عرفتي وقعو ليا بزاف دالحوايج……. فهاد الدنيا وعييت نعاودهم…… ودابا تانحس براسي توحشت مي بزاف وباغا غير نمشي عندها
السيدة # علاش فين كاينة مك
براءة # كاينة عند الله
السيدة # إن لله وإن إليه راجعون…. وعلاش ابنتي نتي باقا بنية وباقي الوقت قدامك…..
شي حد تايعيط # براءة وقفي براءة
براءة ضارت لقاتو ريان لي اغتاصبها
غير هاد النهار ماتاتراتش حيت شافتو
اكتافات بابتسامة جد باردة
ريان # براءة زياد تايقلب عليك….. عافاك سمحيليا…. أنا راه كنت كانقلب عليك غير باش نصحح الخطأ ديالي…….. ماعرفتش واش نتي لي باغي زياد يخطب
براءة # سمحت ليك….. ومن بعد اش غايوقع…. براءة تدمرات حياتها
….ماشي بسبابك بوحدك…. نت وخديجة وبا…. والناس… والمجتمع وكلشي…..أي قلبي (شدات قلبها )….أي وسخفات

هزها ريان للصبيطار وعيط على زياد

30 دقيقة كان زياد فالسبيطار

عند براءة #
براءة # دكتور اشنو عندي
الدكتور # براءة قلبك ضعيف بزاف وإلى ماتداويتيش دغيا…. لا قدر الله….. براءة # لاقدر الله غانموت….. ماشي مشكل….. بغيت نطلب منك هادشي يبقى بيني وبينك
زياد دخل عند براءة.
وهو تايبكي # سمحيليا بزاف ابراءة سمحيليا… ماعمرني نعاود…..
براءة # زياد نتا مادرتي والو اي واحد فبلاصتك كان يدير هاكاك…

من بعد يومين رجعات براءة للدار…….. والطبيب خرجلها بزاف دالدوا ولكن ماشرات تاواحد منهم……..داز شهر وبراءة تصالحات هي وزياد…. ريان ماتتهضرش معاه اكتافات أنها تقولو. سمحت ليك …… الشيء لي ولا غريب عندها انها ولات كاتحفظ القرآن بالنهار وبالليل تاظل تصلي…… حتى للفجر

هاد النهار زياد طلع عند براءةللبيت ديالها …… زياد# براءة قاديت الوراق…. دالعقد
خاصنا غير نسنيو
براءة….. وهي عيانا # واخا غدا إن شاء الله الى بغيتي…. ولكن مابغيت حد يكون حاضر من غير العائلة…. ديالك…… زياد

زياد # واخا امراتي… المستقبلية

خرج زياد وناضت براءة صلات… وهزات دفتر الرسم…..

قطعات ورقة….. وكتبات فيها….. حطاتها فوق واحد الكوافوز كان تما…. ولبسات خمارها…. وهبطات لتحت…… اللي شهر هادا كاتهبط غير فاقت الماكلة…. اليوم خاص هبطات…. وجلسات كاضحك مع العائلة وكان حتى خوها تما…. دوزو نهار زوين
الغد ليه قبل الفجر…. ناضت براءة توضات…. جلسات كاتصلي…..

فاق حتى زياد….. ناض يشرب الماء شاف الضوء فالبيت دبراءة….. دق عليها ودخل # براءة اجي نصليو كاملين….. لقاها ساجدة…….. وبقا كايتسناها تسالي…… 20 دقيقة تقريبا والو ناض حركها

قال تعالى {ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي }

بقا زياد تايغوت…. فاقو مالين الدار….. لقاو مول الأمانة دا امانتو……. ومشات براءة البريئة…..
زياد مسكين ماحبسولوش الدموع…. وكيفاش يحبسو وأول وحدة بغا ماتت…….فرح كاتبكي وكيفاش ماتبكيش وصاحبتها اللي بحال اختها ماتت…… ريان تاهو بكا….. حيت كان سبب فدمار البريئة…… المهم لاداعي نشرح أجواء الموت دشي حد عزيز …. حيت كل واحد فهاد الدنيا مجربو أو شاف اللي مجربو…..

براءة ماتت ولكن بخاتمة جيدة والحمد لله….. ماتت ساجدة يوم عقد قرانها….

من بعد أسبوعين من البكاء والحزن….. عاد كل شخص إلى عمله…. ولكن زياد باقي حزين وغير كايبكي…. وحتى النهار فاش كانو كايدفنو براءة…. مابغاش يخليهم يغطيوها بالتراب…..

هاد النهار قرر يحل بيت براءة اللي سدو من نهار ماتت…. دخل تكا فبلاصتها وقلبو الله اللي عالم بيه …….. بقا تايقلب فحوايجها حتى كاتبان ليه واحد الورقة فوق الكوافوز…… عنوانها بداية براءة # نهاية براءة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….. أنا براءة بنت يامنة وسلام…. أنا براءة الهبيلة….. أنا براءة اللي قسات عليها الدنيا…… ماعرفتش شكون غايقرا رسالتي الأول…. يمكن وغالبا تكون زياد……
زياد اللي كنتمنى نتلاقى بيه فالجنة ان شاء الله…… زياد شكرا بزاف ليك ولعائلتك اللي رديتوني براءة من بعد ماسماوني الهبيلة….. شكرا لفرح اللي بسبابها تعرفت عليكم…… شكرا حتى ليك ريان… وبا وخديجة……. والبوليسي اللي صرفقني ولكل الناساللي بسبابك وليت هبيلة وتلاقيت بهاد الناس….شكرا بزاف
زياد عيش حياتك الحمد….. كنت عارفة غانموت فيوم قريب كيف ماقال الطبيب….. هذا مصير اللي ماكاياخدش دواه….. أنا قلبي ضعيف بزاف…. وقريب أو مازال ماعرفتش ولكن كنحس بلى قريب غانموت…..كنتمنى نموت
وأنا ساجدة هاكا… غانحس باللي القدر نصحني… ورزقي كاين فالاخرة….. قول لريان سامحتو من قلبي ماعرفتش علاش. لكن سامحت ليه…. ولبا والخديجة….. أنا توحشت مي بزاف وبغيت نمشي حداها….. إذن بلا ماتقلقو وعيشو حياتكم…… ولكن وجدو الزاد للسفر…… وجدو ماتقولو لله يوم القيامة…….
براءة اللي كاتبغيكم……

براءة الهبيلة……

زياد بكا بزاف وهو كايقرا الرسالة…. ولكن براءة حركات فيه شي حاجة…..حيت من مور داكشي ولا مواظب على الصلاة والقرآن…. وشرا أرض لبناء مسجد…… اللي بغا يسميه مسجد براءة

من بعد سنتين من موت براءة…..
‫#‏فالمقبرة‬ اللي فيها القبر دبراءة#

زياد ‫#‏براءة‬ هاني جيت نزورك احبيبت قلبي…. راه المسجد كمل…. وخوك توظف….فرح ومراد تزادت عندهم بنت اسمها براءة…… ياك باقي تانقلب عليه ماعرفتش يقدر يكون مات حيت مالقيتش ليه الأثر…..ريان رجع لأمريكا والحمد لله ولا تايقرب لله بفضل رسالتك….. الحمد لله…… وراه غنحاول نلقى شي بنت ونعيش مابقا فحياتي معاها…. كيف ماقلتي….. ماعمر شي وحدة تدي بلاصتك
النهـــــــــــــــــــــاية

About admin

شوف هاد الموضوع

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *