الرئيسية / قصص غريبة / قصة بعنوان ليلة الذخلة كاملة

قصة بعنوان ليلة الذخلة كاملة

 

صفاء بنت عندها عشرين عام.جميلة شعرها شديد السواد و بشرتها بيضاء.ووجهها الطفولي البريئ.متوسطة الطول.ذات جسم فاتن.اللي شافها كبغي يتعرف عليها لكن كترفض.رغم هاد الزين كله.الا انها بنت مربية مزيان و حشومية عندها صديقة وحيدة.تبوح لها باسرارها.حيث معنداش خواتها البنات.اليوم عرسها من كريم اللي تعرفت عليه 7شهور هادي.بعدما كانت بنتهم علاقة حب “عفيف”.تقدم لدارهم بعد 5 شهور.و بعد شهرين من الخطبة قررو يديرو العرس.كريم عندو 25 عام.شاب وسيم و مفتول القوام.ولد عائلة و مربي مزيان.طول هاد المدة ديما كتعمل معها مزيان و كحترمها.معمرو باسها و لا لمسها””ولد الناس ياك”؟؟؟.قرور انهم باش يتفادوا الخسارة ديال الفلوس.يضربو الصداق يوم العرس.اليوم هو حفل زفافهم.العائلة و المعارف كلهم مجموعين.كلشي فرحان.و كبارك ليهم و كتمنلهم الخير في حياتهم.قرب العرس يتسالا.لاحظ كريم ان صفاء مرة مرة.كتسهى.وهو يقولها:مالك احبيبة؟؟صفاء:لا والو.احبيبي.غير وليفت دارنا .و دابا نعيش بعيدة على والدي عنتوحشهمكريم:وراه هادي هي الدنيا.حتا انا بحالك.ولكن هادي هي سنة الحياة.و ان شاء الله تعيشي معايا مزيان مينقصك خير.صفاء:ان شاء الله ياربي.في الحقيقة صفاء مكنتش كتفكر لا في الدار ولا في غيرها.كانت كتفكر في ليلة الدخلة.و شنو عدير.مكتعرف على الجنس والو.ولا اش كحب الرجل من مراتو.حتى من امها معمرها تكلمت معاها اش كطرى فداك الليلة.حتى داك الشي اللي كتعاود على كوقع فداك الليلة.و الالم اللي كتحس البنت.في اول لقاء.و الاضافة بعض المعلومات اللي قراتها على غشاء البكارة.وان بعض البنات.كتولدو بلا به.او واخا ككون عندها مكنزلش الدم.زاد دخلها الخوف و الشك..خاصة ان المجتمع كقيم الشرف ديال البنت بداك الغشاء.تسالا العرس.ركبت في السيارة اللي عتوصلهم للفندق اللي عيدوزو فيه الليلة.وصلوهم العائلة.و ودعوهم.بعدما تمنو ليهم ليلة سعيدة…دخلو للغرفة.قالها كريم.مرحبا بك.الله يدوم علينا.صفاء:امين.قالها كريم مفيكش الجوع؟؟؟صفاء:اه مكرهتش ناكل.كريم:وخا انا نطلب شي حاجة.يجبوهلنااخذ كريم سماعة الهاتف.وطلب من الفندق ان يرسل لهما بعض الاكل.اخذها كريم.واجلسها على ركبتيه.وقبلها من شفتيها.أحست صفاء “بالدوخة”معمرها جربت هاد الشعور.كانت هاد القبلة كفيلة ان تطمئنها بعض الشيء.فيما سيحصل بعد.قال لها كريم:واووو شفيفك شحال لذاذ.ابتسمت صفاءقالها كريم:كنشوفك خايفانة شوية.راها معندك مين التخاف.داك الشي اللي عنديرو راه العالم كله دارو.و لذيذ.احسن حاجة في الدنياسولتو صفاء:عندك الخبرة ياك؟؟؟كريم:لا والله معمري قست شي بنت.غير ثقافة و صافي راه لا حياء في الدينصفاء:انا مكنعرف والو.جاء الاكل.و جلسو يتعشاو.من بعد قالها كريم.انا ندخل للدوش….
مللي دخل كريم للدوش.خدات صفاء التلفون.و رسلت رسالة لصديقتها.بعدما طمنت عليها.سولتها صديقتها اش ديرتي؟؟صفاء:اختي راه مدرت والو.و معارفة ماندير.عتقني بشي نصيحة راني خايفانة.دازت شوية.وهي ترسلها صديقتها.واحد الموقع.قالتها صفاء:اش هادا.صديقتها:دخلي شوفي لا حياء في الدينصفاء معمرها دخلت لداك المواقع.ترددت في الاول.لكن دفعها الفضول.و بغات تدي غير شي معلومة.كيف كديرو.مللي دخلت.اول فيديو شفتو.جها داك الشي زوين.معمرها شفت داك العجب.و هي ترسل لصحبتها المساج.قالتلها واش هكدا كديرو ؟؟قالتها:اه بحال داك الشي.دازت شوية و خرج كريم من الحمام.بعضلاته المفتولة و قوامه الرياضي.اعجبها جسده.اقترب منها…داعبها قليلا..وهو يقلها يلاه احبيبة.طلقنا للفراجة.ضحكت صفاء و قالت:اوكيفتحت الحقيبة اللي عندها الحوايج.و دخلت للحمام.اما كريم بدا كصلي”شفتو الرجال المؤدبة.واخا داخل على حرب.منساش الله”تعطلت صفاء في الدوش.حيدت المكياج و داكشي ديال العرس.و لبست و تزينت.كيف خرجت كان كريم يلاه كمل الصلاة.هز تيلفونو باش يشوف شحال الساعة لقاه مقادي الشرج.قالها شحال الساعة تلفوني طافي.جاوبته:خذ تيلفوني راه فوق الفراش.يلاه خذو باش يشوف الساعة.و هو يلقا داك الموقع اللي رسلتهلها الصديقة..نسات صفاء مطفتوش.مللي شاف كريم داك العجب.ضحك و شاف فيها.حشمت.عرفت بللي نساتو مفتوح.قالها اش هاد؟؟جاوبتو صفاء:صحبتي رسلتولي بغيت ناخد فكرة و صافي.كريم:هاد صحبتك ماشي ساهلةصفاء:لا والله مسكينة باقة نيةوضع كريم الهاتف.و اقترب من صفاء التي يراها لاول مرة في كامل زينتها.رجعت صفاء بعض الخطوات الى الوراء.عندما رات تغير وجهه.واعتقدت انه سيضاجعها بعنف و دون مقدماتقال لها:مالك؟فين هاربنة.قالت:نتا اللي مالك وجهك تبدل.يكما عتغتصبني؟؟ضحك كريم.و قال:مالك واش حمقتي.انا اول مرة نشوفك هكا.هاد الزين كله مخبي.هدأ خوفها.وقال لها اقتربي.عندما اقتربت.احتضنها.و بدأ يلاعبها و يقبلهاشعرت صفاء بالدوخة.و طلبت منه الكف عن ذلك.قال لها لا تخافي.كررت طلبها.ثم جلست على السرير.و جلس بالقرب منها.و قال لها:مالك علاش بغيت نحبسو؟؟قالت:معرفتش هادشي معمري حسيت به.قال:يمكا عيانة.اذا بغيت نعسو حتى لغذا.قالت:لا مفيش نعس.قامت صفاء و ذهبت الى الحمام.و غسلت وجهها.ثم شربت كاس من الماء.و في داخلها شعور باللذة من داك الشي اللي دارو كريم.شافت راسها في المراية.و اخذت نفس عميق.ثم عادت اليه..
جلست امامه.ووضع يده على

كتفيها.وقال:كيف كتحس براسك دابا مزيانة؟؟اجابته:اه.و لكن كنخافكريم:.مبتسما ..من اش؟؟واش انا كنخوفصفاء:لا.و لكن داك القصص اللي كنت كنسمع على ليلة الدخلة و داك المصايب اللي كوقعوا.كخوفونيضحك كريم. وقال لها:واش كتيقي فيا؟؟صفاء:اه.كريم:اوا صافي.انا مندريش حاجة اللي عضرك..عادا الى ما كان عليه…و في اثناء ذلك.حاولت صفاء ان تطبق ماراته في ذلك الفيديو الذي ارسلته اليها صديقتها.الا ان كريم.استغرب و.قال لها :اش كديري؟؟صفاء:اش كندير.قال:فين شفتي هاد العجب؟؟يكما فداك الموقع.قالت:اه علاشقال:راه هادشي اللي عديره.ماشي مزيان.هذه ممارسات شاذة لا تصح بين رجل و زوجته.قالت:مكنتش عرفا.كنت باغا نديرلك غير خاطرك.طلب منها كريم.باش ترجع لموضعها.اطفئ كريم الضوء.سالته لماذا.فاجابها انها هذا هو الافضل و المنصوح به دينيا.لاستمرار الاحترام بين الزوجينوقال لها:راه معندك ماش تخافي.راه ضوء القمر داخل مللي طفو الضو.بقا كدعبها حتى حس انها مستعدة.مللي اعتلها.و بغا يديرو.”حيث امره الله”شعرت صفاء بالخوف.وقالت بنبرة خافتة:غير بشوية علي عفاك انا خيفانةقال:متخفيش احبيبة..شعرت صفاء بالالمقالها كريم:متخفيش راه عادي.في الاولحاول معها كريم مرار دون ان يتمكن من انجاز مهمته.و بينما هما على تلك الحال.دق باب الغرفة.لم يسمع كريم طرق الباب.بينما اخبرته هي بذلكقالها:مالك شكون عيجي دابا راه ممنوع دق على شي حد في الفندق فهاد الساعة راك كتخيليصفاء:اش كنتخيل راه..و قبل متكمل الكلام.تعاود طرق الباب.هاد المرة سمعو كريم.قالها:شكون عيكونقالت:منعرف يمكن الجنون.نهض كريم.ولبس ملابسه.و فتح الباب.وهو يلقا واحد الرجل.قاليه.سمحلي راه غلطت في رقم الغرفةاجابه كريم:مكاين حتا مشكل.رجع كريم عند حبيبتو.سولاتو بشكون ؟؟قالها كريم:واحد السيد اجنبي يمكن.قال غلط في الغرفةدخل كريم للحمام.و هي اخذت تليفونها و رسلت مساج لصحبتها.قاتلها راه خايفة و كتشعر بالالم.ردت عليها صحبتها.متخفيش و صبري راه كلشي كدوز.شكرتها و قالتلها دعي معايا.و ودعتها.خرج كريم من الحمام.قالها:اذا مبغيتش اليوم.نعسو.ماشي مزروبينقالت:لا مفياش النعس.مزوجناش باش نعسو.قال:اوا على خطرك.اذا بقينا على هاد الحال.موحال واش نديرو الولد.ضحكت صفاءقال لها كريم:اش شحال فيك ديال الفشوش.توما بنات كتألمو في الكبر .و الولد كتألمو في الصغر بالختانة.ضحت و قالت:ولكن ماشي بحال بحال.كاين حريق و حريققالها:اجي نجلسو شوية.من بعد نكملو راه مزال الحال يلاه 2 ديال الليل.فتح كريم التلفزة.و نعست حداه في الفراش.و ضمها اليه و قبلها على رأسها.كانو دايرين فلم في واحد القناة.عن قضية اغتصاب الزوجة لزوجته.وممارسة الجنس دون مقدمات.الفلم اسمه”النعامة و الطاووس”اللي حبيت تفرج فيه.المهم.ظهرت احدى اللقطات.تظهر الزوج يمزق ثياب عروسته و يمارس معاها بشكل حيواني.سالها كريم:واش سبقلك شفتي هاد الفلمصفاء:لا معمري شفتي.ولكن كنت كنسمع باللي بعض الازواج هكا كديرو للنسا ديالهم فاول ليلةكريم:اه كاين.ولكن دابا مع الثقافة الجنسية ولاو الناس كعرفو ماشي بحالك يالحبيبة ديالي.نتي مزالا نيةضحت صفاء وقالت:هادشي اللي عطا الله.شعر كريم ان صفاء كتحس بالراحة و الطمأنينة و مبقاتش خايفة.طلب منها يكمل السهرة ديالهوم.فوافقت. كان كريم طويلا عريضا و قوي البنية مفتول العضلات.و هاد الشي اللي تسبب في شعورها بالالم.بالرغم انها حتا هي كانت هازة تبارك الله.لكن الفرق في البنية الجسدية كان واضح.قالها:اذا عندك شي زيت اراه لي.قالت:لا معنديش الزيت.عندي غير nivea.قال:اوكي.مزيانة.عطيهاليقالت:شنو عدير بها.ضحك كريم.وقالها:اراها و عتشوف اش ندير بها.من بعد ماطفا الضو.بدأ يداعبها من جديد.بدأ خوفها يزول.الى ان بدات تشعر بالمتعة و الاستماع…اصبحا مندمجين مع بعضهما….و بعد لحظات.احست بالم كان شيئا داخلها قد مزق.طلبت منه ان يتوقف.و عندمااشعل الضوء.و جدت بقعا من الدم.و هكذا تمت العملية بنجاح.تركت الفراش و ذهبت الى الحمام.تزيل الدم عنها.وخا كان فيها الالم.أحست بنشوة و فرح.من مرور هاد الموقف بسلام.كانت خايفنة لا تكون من النوع ديال البنت.اللي كتولدو بلا بكارة.أو اللي عندهم بكرة مطاطية.و داك الساعة.واخا تقول لزوجها اللي قالت ماتقيش فيه.خاصة ان المجتمع الشرقي.كشوف ان داك الطرف ديال الجلد.هو كلشي.المهم خرجت من الحمام و لبست عليها.و دخل كريم.حتا هو للحمام يغسل.استغلت صفاء هاد الفرصة.ورسلت المساج لصديقتها.و خبرتها باللي راه كلشي داز مزيان.هنأتها صديقتها.و عبرت على الفرحة ديالها.و تمنت ليها السعادة.تعطل كريم في الحمام.و تفكرت واحد الفيلم ديال الرعب.و جها الخوف.قامت و دخلت عنده و قالتلو جاني الخوف.ضحك.و قالها:تبارك الله على لالة الخوافة.جذبها اليها.و بقاو كلعبو بزوج تحت الدوش……كملو الغسل و خرجو من الحمام.بعدما لبسو عليهم.مشا للفراش باش ينعسو.كانت الساعة 3 ديال الصبح طلب منها كريم.اذا عندها الشارج ديال التلفون تعطيه ليه.باش يشرجي ديالو.فتحت الحقيبة.و دار تلفون يتشارجا.و وخبرها بللي غدا خصو يتصل بوحد السيد.يعطيه واحد الامانة.قبل ميسافرو يديرو شهر العسل.كانت صفاء تشعر بالفرح و النشاط.بعد مرور ما كانت تخشاه على غير ما كانت تعتقدسالها كريم:كيف كتحسي

دابا.صفاء:مبتسمة كنحس براسي احسن وحدة في العالم.معاك أحبيبة.كريم:شفتي كلشي في الاول كيبالينا صعيب.غير كندروه كنغيرو الفكرة بالمرة.صفاء:اه عندك الحقكريم:معمرها ماماك متكلمت معاك في موضوع ليلة الدخلة ولا شي صديقةصفاء:لا ماما معمرها تكلمت معايا فهاد الشي.اوا راك عارفة كتحشم.و صديقة واحدة عندي.حتا هيا على الله بحاليقبلها كريم.و تمنى لها ليلة سعيدة.نام كريم سريعا.اما هي فقد بقيت مستيقظة.مبغاش يجيها النوم من الفرحة.و بقات كتفكر كيف عدوز الايام ديال شهر العسل.بغات تتكلم مع كريم لقاتو نعاس.قبلتو حتا هي.حاولت تنعاس.باش تفيق الصبح باش يسفرو.داك الليلا كان الجو.زوين.الهدوء القمرة مضوية.بقات شوية ونعست حتا هي على صدر حبيبها.شعر كريم بالعطش.مبغاش يفتاح الضو خاف لا تفيق.ناض مشا ياخد واحد القنينة فوق طاولة.قبالة الفراش.مع الظلام دفع بيديه واحد المزهرية فيها الورد.وهي تسقط.فاقت صفاء.خافت شعلت الضوء.قالت اش كاين؟؟قالها كريم طيحت واحد المزهرية.مبغيتش نفتح الضو.حنا كريم باش يجمعها و هو يلقا فيها مفاجئة غير متوقعة علقا كريم كاميرة ديال التجسس صغيرة.خذها و وراها لصفاء.قالت ليه اش هداك:قالها شي حد دايرها باش يشوف اش وقع بنتناصفاء:اويلي.شنو عنديرو دابا.واش سجلونا؟؟كريم:معرفتش.صفاء:تصل بالادارة ديال الفندق باش يشوفو هادشي.صمت كريم قليلا.و قالها انا نتصل بخويا و نشوف اش يقوليكان خاه ديال كريم الكبير.كشتغل محامي.خاد الهاتف ديالو.و خبرو باللي كاين.بعدما انهى المكالمة سولاتو صفاء اش قالككريم:قاللي ما تقل والو للفندق.دابا حتى للصبح و يخبر الشرطة و تحل المشكلة.صفاء:اوا دابا اش نديروكريم:اش عنديرو.دابا نعسو وفالصباح يحن اللهكانت الساعة تقريبا 4 و نصف وضوء الفجر قرب يطلاع.كريم نعاس.اما صفاء مقدرتش تنعاس.خايفة لا يكون شي حد سجلهوم.كانت كتسمع على هاد الاخبار بزاف ديال المرات.مع السابعة و النصف.اتصل خو كريم.و اخبرو انه.علم اصدقاء له في الشرطة باللي لقا فالغرفة.و يتسنى حتى يوصلو.كانت صفاء ناعسة.فيقها و خبرها ان خوها ماجي مع الشرطة باش.يحلو هاد القضية.طلب منها تلبس عليها.فاقت و غسلت وجهها.ثم اتصل بالفندق و طلب الافطار.من ودون ان يخبرهم بشيء.بعد ربع ساعة وصل الافطار للغرفة.كانت صفاء تحس ببعض التوتر.طمأنها انه لا داعي للخوف.قالها:ماتخفيش احبيبة.داك الكاميرات كتبان عادية.ماشي ديال التسجيل عن بعد.حيت الحجم ديالها كبير.النوع اللي كسجل عن بعد كيكون صغير.صفاء:نتمنى مايكون والوخداها كريم و جلسها على حجره.و بدا كفطرها.و احتضنها بقوة.و قالها:مادام نتي معايا معمرك تخافي من شي حاجةاتصل به اخوه.و اخبره انه و صل للفندق بصحبة الشرطة.بعد لحظات.و صلت الادارة مصحوبة بالمحقيقين.الى الغرفة.شافو داك الكاميرة اللي لقا كريم.لقاوها كاميرات عادية.مع استمرار البحث.مع ادارة الفندق.لم يتوصلو لشيء.شوية هي تقله صفاء:ازعما مايكنش داك السيد اللي دق عليك بالليل هو مول الفعلة؟؟سولت الشرطة كريم على ذاك الشخص.و حكاهلهم انه اعتذر باللي غلط في رقم الغرفة.و بعدما عطاهم اوصافو.تعرفو عليه مسؤولي الفندق.و اخبرو الشرطة انه كقيم بشكل شبه دائم عندهم.و كجي لوحدو.و سبق ليه اكثر من مرة حجز الغرفة اللي قام فيها”العروسان”.و انه اجنبي و كثير من المرات كان ياتي برفقة فتيات حتى هما اجنبياتاتجهت الشرطة الى غرفته.و هناك و جدو عنده حاسوب.و بعد البحث فيه وجدو تصويره لفديوهات لفتيات مارس معهم الجنس في الغرفة.و يستغلهن ماديا.و بعد التحقيقاعترف انه كان قد نسياه هناك في احد المرات..طلبت ادارة الفندق من كريم.باش يتكتم على ماوقع.وعدهم بذلك.حفاظا على سمعة مؤسستهم.اعطوه بطاقتين للاقامة في احد فروعهم في اغادير.عاد الى الغرفة.قبل حبيبة و ضمها الى صدره و الفرحة تعمها بعد ان ستر الله عليهما.قبلها في جبينها.وقالها:حبيبة اللي كمشي في طريق مستقيمة.عمرو مايخاف.قالت:الله يخليك لي حبيب ديالي.و هكذا تركو الفندق و سافرو باش يقضو شهر العسل 

النهايــــــــــــــة

About admin

شوف هاد الموضوع

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *