الرئيسية / قصص غريبة / قصة بعنوان قصتي مع الطبيبة الجزء التالت و الاخير

قصة بعنوان قصتي مع الطبيبة الجزء التالت و الاخير

 

قلت ليها هاجر سمحلي نسولك .. وي ؟ .. واش حاملة ؟ .. أه هههه علاش باينة الكرش ؟ .. ومع نتي رقيقة تقول غا واكلة هههه .. أه .. مفرسيش نتي مزوجة و الطبيبة حتا هيا ؟ .. أه حتا هي مزوجة .. مزيان ( سديت الموضوع وسكت ) .. جات الطبيبة وداز بقيت النهار عادي .. الغج ليه جات وحدة ضربات ليها اليبرة جيهت النص التحتاني وأنا مشفتش هههه ومني سالات عيطات عليا .. مشيت لقيتها موجدة واحد الابرة .. قالت ليا فحالة جا شي راجل بغا يضرب ليبرا .. نتا للي غاضربها ليه .. وايلي وأنا معارف والو من هادشي لا كيفاش لا فين .. قالت ليا جرب فيا .. كيفاش ؟ .. دارت وهي تعري على نص طرمتها واهيا الزملة واهيا قيمت .. وناصعة البيآآاض قالت ليا كيضربوها فالنص فالجهة ويبان ليك هادي وهادي وأنا نسولها وادا جا شي كحل ضلام مكيبان فيه لا عرق لا جوج ههه .. ضحكات قالت ليا : ضرب ضرب جبتي ليا الضحكة واش غانبقا نهار كامل هاكا مكوزة ليك هههههه .. صافي السيدة طلقات الطبيعة .. ضربتها وهي تقول ليا صافي مزيان هههه .. جمعات الحوايج وخرجت وحشمت نشوف فهاجر .. غير شفت بنص عين وهي كضحك جابت ليا الضحك وجمعت الضحكة .. الغد ليه .. يتبع
الغد ليه .. كتجي فالطونوبيل هي كتسوج الطونوبيل وهاجر اللور وحداها واحد الراجل .. هبطات حلينا الفرمسيا وهي تقول ليا راجلي .. سلمت عليه مرحبا .. وسكت .. بدات كيقول ليا راه فردوس تايقا فيك فالخدمة مني كتشي كتبقا تقول ليا مروان تبارك الله عليه دار هادي وحاضي الخدمة وكتشكر فيك .. أش هاد القلاوي يكما قالت ليه على نهار الايبرا هههههه ..مهم دخلنا هي هزات شي حاجة ومشات هي وراجلها وحتا نص النهار عاد جات .. بدات كتجبد معايا الهدرة مصاحب أش كدير .. وأول مرة كتدوي معايا هاكا وكتضحك هي وهاجر .. هاجر بدات كتبان سخفانة وهي تقول ليها سيري 4 أيام عاد أجي للخدمة .. وبقيت راس فراس معاها .. كنفكر شي حاجة ديال برازرز كنقول لا لا ميمكنش .. وليت كنشوف الفورمة ولكن ديك الطبلية مغطية .. من غير واحد الفتحة ديال الصدر أول مرة كتبان .. بقيت كنشوف بنظرات القناص داكشي كيبان ليا طالع الخير ههه فايض ههه .. واحد العشير من الحومة جا عندي الفرماسيا وعارفني خدام فيها .. فين سلام سلام صافا الحمد لله قرب عندي وقال ليا فودني .. واحد البروطيكس أعشيري .. حاجة مزيانة ولا العادية .. أشنو الفرق ؟ .. قربت عندو ههه وهي كتشوف فينا .. اللي كاديرو فالخرزة ماشي هو ديال الحلوة هههههه وعلى حسب سرعة وقوة الماتش .. قالي أرا المزيان ههه .. جبتو ووريتو ليها تخلصات منو وعطيتو وأنا حابس الضحك .. صافي مشا وأنا نشوف فيها كتعملي براسها عادي عادي ههههه .. جلسنا وهي تقول ليا شي نهار الا حتاجيتي شي باكية خودها بلا متخلص هههه وأنا نقول ليها لا لا معنديش مع داكشي .. أمممم وا غا قلت ليك .. لا لا حشومة راه معنديش مع ديكشي .. قالت ليا مثلا جا عندك شي حد مريض بالضيقة أش تقول ليه .. بديت كنعرض عليها يدير هادي ودوا و الجو و القمر والسما وان ولعل وأسئلة وأجوبة .. شوية قالت ليا نفتارضو شي مراة جات قالت ليك راجلي ضعيف جنسيا ومكقنعنيش .. نعطيها منشطات لراجلها .. جات عندك قالت ليك والو بدون مفعول .. بديت كنضحك قلت ليها تمشي عند الفقيه هههه .. قالت ليا تمشي للفقيه يديرو ليها أللهم ديرو ليها نتا فيك أولا هههههه .. نفاجرت بضحك قلت ليها واخا .. وهي تقول ليا يلاه قوليا كيغادير .. كيفاش أش غاندير فاش ؟ .. زعما كيفاش غا تحل ليها مشكلتها .. معرت على حسب .. على حسب أش ؟ .. المؤهلات طبعا .. اممم وادا كانت سيدة مبيهاش فالفورمة .. غاتكون الخدمة مزيانة .. مروان أش بان ليك فالفورمة ديالي …. يتبع
مروان أش بان ليك فالفورمة ديالي .. ها éموتيچوني چونفوسيدـريڢ ! والله ما عرفت .. هي تنوض طفات الكمرات وسدات الباب ديال زاج وجات حيدات ديك الفيستا كلا نهار لبسة فكولور ونفس شكل فيستا وسروال .. بدات كتدور عليا و ديك الطرمة طوييييلة وعريضة .. ولا وجهي حمر قلت ليها .. زوينة تبارك الله .. قالت ليا جرب فيا مثلا أنا هي ديك المرا المزوجة وراجلها مكيشبعهاش الرغبة ديالها .. تبلوكيت فدماغي كنقول نزعم ولا لا نزعم ولا لا .. قربات ليا ووليت بارد وكنعرق .. قالت ليا ويلاه أش دير .. نضت وأنا نحيد طابليا .. قربت ليها وأنا نقول فدماغي زعما نجرب نقرب بلا منبوسها ونشوف أش دير .. يلاه قربت وهي تبوسني وبدينا فالفلوطاج سيدة محرومة شي نص ساعة وكتعض اللسان والشفايف كنحس بيها كتاكل .. شديتها من ظهر هزيتها وهي تلوي عليا رجليها كي الحنش وشاداني من عنقي وأنا كنبوس فالعنق وأنا نقول ليها واش غانبقاو غير بوسان المريضة .. باستني قبل منكمل وهبطات وهي تدور عطاتني بالظهر وكتحيد سروال وكتهبطو وكتدفع بترمتها كبيرة يا خويا وكتدفع بسيد القوم ولابسة واحد سليب طانغا ههه بالطنجاوية هو داك السليب للي فيه غير الخيط اللور بقيت غا حال فمي ..أش هاد الخير دارت عندي ومغطيا رها بيديها وحشمانة .. صافي مابقا ميتقال .. وقت الخدمة .. هبطت للحلوة هي احسن حاجة تبدا فيها .. هزيت ليها رجلها ليمنية وبديت بالأكل مداق يا سلام تكلات مع الحيط والسيدة ممشرشماش بزاف .. وقفت وهبطت ليها راسها فالأول نبغاتش كتعيف قلت ليها غير حاولي .. بدات فالأول بشية لحسات لسيد القوم ومصاصات افقية .. نوضتها وديتها حدا لبيرو .. وطلعات فوق الكرسي وعطاتني طرمتها المبجلة .. بديت كنحكو حتا بدات كتزاوچ غير ندخلو .. دخلة وشديتها من الكتاف والغوات الله العلام هههه .. بدلنا البوزيسيو وجبتها فوقي وكدخلو بيديها ونهزها من الطرمة وكنعض فالباتول ههه شالينا الماتش بالراس الأخير فالصدر و الفم .. قلت ليها .
قلت ليها .. وعلى سلامتك ألمريضة ضربت فالساعة صافي مشيت نتغدى وهي بقآت حتا صدات الفرماسيا .. الغد ليه على الصباح جينا مجبدناش داك الموضوع بمرة غير دردشة عادية فاطار الخدمة .. حتال العشية قربنا نمشيو وهي تقول ليا عندك الواتساب .. لا مكنتكونيكطاش بزاف .. أه حيت قلبت عليك مكنلقاكش .. على عندك نمرتي ؟ .. يا المكلخ راه عندك فسي في .. أه أه نسيت .. بالمناسبة راك خدام مزيان هاد الشهر غا تكون زيادة على غير العادة .. القالب ديال الزملة اللي فيك ههههه تشهيتك وتعطيك 100 درهم هههه .. قالت ليا صافي مرة مرة نعيط ليك ولا اس ام اس .. واخا ان شاء الله .. صافي السيدة مزعوطة مزعوطة ألهم نضرب ونبروفيتي فيها .. جا لليل من بعد الأنطريما و الماكلة كنتكسل ننعس القرايا قليل فاش كنمشي ليها .. وحتال الاكزام مزال بعيد ..صيفطات ميساج واش مسالي نعيط ليك .. جاوبتها بأبيل موا سيطوبلي ههههههه الحزقة والمرقة ومني تنعس تسمع فكرشك صوت المطرقة ( انها ظاهرة الهضم ههههه ) .. عيطات فين أمروان صافا .. الحمد لله نتي كيعاملا صافا الراجل الوليدات .. اشمن ولاد كتهدر عليهم ؟ راه موالداشي .. أه وراجل صافا عليه .. مسافر برا بحال ديما كيجلس معايا غير يوماين ومن بعد كيسافر يوماين .. أه وفاش خدام ؟ .. بيلوط فشركة قطرية للطيران .. أه مزيان الله يزيد ويبارك ( احمد الله أولد الشعب راه بفلوسهم وملقاو الراحة والرجلة ) .. قالت ليا أش بان ليك غدا مورا الخدمة نخرجوا لشي قهوة .. امم والله ما عرفت حيت شوية ناقصة تخرج مع الباطرونة ديالك .. لا لا عادي نيت راني عيت من روتين والخدمة راه الملل .. خورجي مع صحاباتك .. معنديش صحابات غير هاجر مرة فشحآآال ولكن راه غا تغبر شي 20 يوم .. علاش مالها .. قربات تولد وجد راسك راك معروض للسبوع .. ههه مزياد قولي ليها مبروك .. يلاه سير تنعس أنا داخلة ندوش ومن غدا نهضرو ونخرجوا .. أن شاء الله يكون خير .. جا صباح وفقت بزز مشيت معطل .. صباح نور .. صباح الخير .. مالك مخنزر تقول غا جراو عليك من النعاس هههه .. راه منعستش مزيان .. أه بقيتي كتفكر فيا مثلا .. ممكن .. داز نهار عادي حتال العشية وكنسدو قالت ليا ركب .. ركبت فطونوبيل على أنغام ام كلثوم وداكشي القديم .. قلت ليها عندك مع الأغاني كلاسيك .. أه بزاف الزمن الجميل .. أنا والو غير الراي والأجنبي وشوية الشعبي النشاط هه .. وصلنا لواحد القهوة ( كافي مدام لا بورت جنود طنجة يعرفوها ) .. دخلنا جلسنا طلبت عصير عادي خالي من دسم الحموضة وعالي الميوعة خخخخ .. بدات كتعاود ليا بللي هي توزجاتو حيت واليديها ختارو على قانون خيرنا ميديهش غيرنا وبللي هو كل مرة مع وحدة ولكن ماشي راجل 100% وبللي عجبها الحال معايا وكترتاح ليا وبغاتني نكون عشيقها داكشي ديال الغوار هههه .. صافي أطلقت العنان للتعناب .. حتا أنا كتعجبيني ومن نهار الأول ولكن مكنبغيش نقلل الاحترام ولا شي حاجة وكنبقى فاطار الخدمة وداكشي ديال تعمار الشوارج .. شدات ليا فيدي وبدات كتغني ليا أغاني الحب والغرام وبنادم تيشوف هي صراحة تيتيزة ولكن تشوفها تقول ممعاهاش الضحك ولكن الابتسامة راه تدوب الجبل .. صافي مشينا البحر ودرنا جيهتو فالليل وهي لاصقا ليا فكتفي .. رجعنا وكنتبوزا كنركب فالطونوبيل قرباتني للحومة مبغيتهاش توصلني .. هضرت بنادم الخ … صافي يلاه غا نهبط وهي …
يلاه غا نهبط وهي تجرني وباستني فحنكي .. هبطت ضاحك صافي غدا تاني نفرح سيد القوم ههه .. ضربت تدويشة وجلست كنلعب فـ Pس2 مدوز معايا الحرب حتا جاني نعاس ونضت .. الصباح فقت الأنتاكا وغير العادة مشيت صباح بكري .. جات وقفات بالطونوبيل صباح الخير أحبيبي .. صباح النور .. صافا صافا دخل أنتكنا وبدينا الخدمة مرا مرا كنضربو بوسات اللور ولمسات يا سلام ..جا وصط نهار سدينا .. عرضات عليا الغداء .. نمشيو نتغداو فشي بلاصة .. واخا .. ركبت معاها وغاديين وشادين الهدرة والضحك .. حتا وصلنا لواحد الفيلا .. حل لينا العساس أوليدي وكيضرب السلام أنا شفت فيها قلت ليها واش الفيلا ديالك هادي .. قالت ليا أه .. قلت ليها وأش جابنا هنا .. نتغداو .. ياك قلتي نمشيو لشي بلاصة .. مكاين حسن من الدار .. مقودة الفيلا من الدهشة تلفت واهيا ناري أش هاد الخير للي عايشين فيه هاد الناس .. دخلنا عيطات على جوج خدامات وهي تقول ليهم سربيو الغدا .. طلعنا للبيت الفوق كون خصرو على الدروج يديرو سانسور هههه .. مهم طلعنا ودخلنا للبيت وهي تلوحني فوق الفوطوي وقالت ليا أش نسبقو تدويشة ولا الماكلة .. قلت ليها اللي بان ليك .. هي تجي تجلس فوقي وكدوي معايا وفمي لاصق مع فومها .. شوية هي تدق الخدامة الغدا واجد .. حتا من الخدامات أوليدي فورمة مقودة تصلح دير ليهم شي فورسام ههههه مصطلحات مشهورة ههه .. ضرب ليك أولدي على الغدا ههههه نوصف ليكم داكشي ديال المصريين فاش كيحطو الماكلة والطبلة عامرة .. قلت ليها وهادشي شكون للي غا يكلو معانا ؟ قالت ليا اللي كايبقا كيمشي لللي بغا يكلو بمعنا أخر الخدامات واللي مقابلين الفيلا كيكلو شياطة اييه أولدي طلع معايا القالب الفلوس تعيش فوق البشري .. سالينا الماكلة وطلعنا للبيت قلت ليها والخدامة عادي يشوفوك مدخلة واحد ميقولو ليك لا راجلك لا والو .. لا لا هادو للي هنا كيتخلصو على سكاتهم وخدمتهم حتا راجلي راه يمكن كيديرها وكنلقا الدليل .. مزوجين غير قدام العائلة .. والولاد ؟ حتا يجي الوقت ونشوفو شني نعملو فيهم .. أوك .. سديت الموضوع وطلعنا البيت .. قالت ليا صبر نعيط لراجلي باش نتأكد فين كاين .. عيطات عليه بقات شي ربع ساعة وكنسمع الهدرة تحلوين وتقحبين تقول هادو هوما الزوجين المثاليين الفلوس والرفاهية والزين والخدمة وهوما تاوحد فيهم مامصارح غير نفاق فنفاق .. بديت كندور فالبيت وكنطل من البالكون ايك يآ وليدي طنجة كلها كتبان الفيلا كانت فالجبل الكبير نعم انه جبل البزناسة و الأغنياء غير العاقة مجموعة تما .. جات عندي لبالكون وهي ….
جات عندي لبالكون وهي تعنقني من ظهري ولابسة واحد البنوار حمر .. علامة الشر ورطب يا أخي هههه رطب لمسا وشكلا ههه .. دخلنا وجلسنا وهي تقول ليا هاد المرة غاندير معاك حاجة فشكل .. قلت ليها كيفاش ؟ .. قالت ليا بغيتك تمتعني بأعلى درجة .. واخا ولكن أش كيعجبك .. أول حاجة أنا ليك دابا سخني هيهيهي و من بعد دير البروطيكس هاهوا هيهيهيهي .. ضحكة ديال التقحبين .. معنديش مع السخونية شديتها وبديت كنبوسها وكنحل البنوار .. لابسة واحد اللبسة ديال النعاس كلشي فيها شفاف .. كنفلوطي معاها ويدي فالبزول بحركة دائرية وكنحك الحلوة مزيان حتا بديت كنحس بمياه الصرف الصحي كيهبط منها والصدر تنفخ وجاب الوقفة والأهات المزمولة على ألحان الشعبية المكتومة ديال حك فوز أوريكا .. بدات كتاجه يديها للسروال .. جبدتو وبديت كنضربو ليها فلسانها من تصرفاتها خمنت بللي عزيز عليها التعديب .. بديت كندير يدي وكنعطيها الدير مصيصة بالعصا ومرة مرة تصرفيق .. سيدة محرومة من الرجولة ههههه .. نضت فوق الفراش وطلعتها فوقي وخشيتو ديريكت للمعقول .. سرعت الفيتاس 100 كلم / ساعة .. الفراش كلو كيصدع وغواتها يا سلام مهم مرتها مزيان كلشي بلعصا حتا عيات .. جبدناها فالفراش حتا ردات النفس أنا عارف كري خاصي نحافض على السوفل للماتش التاني فالدوش هههه .. من بعد رمنسيات أخد ورد .. قالت ليا نود دوش .. قلت ليها واخا أرا شي فوطا الا عندك تكون طويلة .. دابا نجيبها لك .. واخا .. مشيت دخلت أوليدي الدوش تقول صالون دارنا هههههه طاحت ليا فبالي دابا هادا دوش تحشم تكفت فيه عهههه أفكار منكوحة .. شوية كنسمع الدقان والباب تحل تخشيت فالرغوة .. لايك أبوس ههه خاصني غا جوج قحاب وشراب ونبان بحال دان برازيليان ههههه .. جات هيا ولابسة دو بياس بيكيني أحبيبي .. ومع داك البزول كيبان كبير ومدلي يا عمري على قبلك نمشي ونولي ههه ..نعم انهن الميلفات هههه .. جات دخلات فالبينوار وجلسات فوقي ومع خوكم مزال سيد القوم فايق ستغليت الفرصة ورشجته في مكانه .. مع الغوتا والشهقة هههه .. جلسات وبشوية كطلع وتهبط فوسط الماء وأنا واخد راحتي وكنلعب فالبزول والصابون .. جبنا الوقفة كاليتها معا الحيط وشدات وعطي سرعة دخل وخرج لكسيراتون فينال مع صوت تصفيق اللحم مع اللحم وكيزلق شدة ديال النص .. صالينا دارت مصيصة صرطات الراس هههه مبقاتش كتعيف هههه .. خرجنا من الفيلا حتال ليل .. جيت للدار وهو يسولني الواليد ..
ﺳﻮﻟﻨﻲ ﺍﻟﻮﺍﻟﻴﺪ .. ﺍﻟﻔﺮﻣﺎﺳﻴﺎ ﻟﻠﻲ ﺧﺪﺍﻡ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺴﺪﻭﺩﺓ ﻓﻴﻦ ﻛﻨﺘﻲ .. ﻻ ﺭﺍﻩ ﻛﺎﻥ ﻋﻨﺪﻧﺎ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﻓﺸﻲ ﻧﻘﺎﺑﺔ ﺩﻳﺎﻟﻬﻢ ﻗﺎﻟﻴﻚ ﻏﺎﻳﺪﻳﺮﻭ ﺷﻲ ﺍﺿﺮﺍﺏ ﻭﺷﻲ ﺗﺨﺎﺭﺍﺑﻴﻖ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺤﻘﻮﻕ ﺩﻳﺎﻟﻬﻢ ﺭﺍﻩ ﻏﺎ ﺩﻭﻳﻴﻦ .. ﻃﻠﻌﺖ ﻟﺒﻴﺘﻲ .. ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﻤﻴﺴﺎﺟﺎﺕ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﺑﺪﻳﻨﺎ ﻛﻨﻬﺪﺭﻭ ﻭﺩﺍﻛﺸﻲ ﺷﻮﻳﺔ ﺟﺒﺪﺍﺕ ﻟﻴﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻮﻻﺩ .. ﻭﻣﻜﺮﻫﺎﺗﺶ ﺗﻮﻟﺪ ﻭﺣﺘﺎ ﻫﻴﺎ ﺗﻮﻟﻲ ﺃﻡ .. ﻃﻠﻊ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺍﻟﻘﺎﻟﺐ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﻠﻲ ﺍﻟﻘﺎﺿﻴﺔ ﻏﺎﺩﻱ ﺗﻮﻟﻲ ﻣﺰﻳﺮﺓ .. ﺑﺪﻟﺖ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﺳﻠﻜﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻧﻨﻌﺲ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﻨﻌﺎﺱ ﻣﺠﺎﻧﻴﺶ .. ﻛﻨﺸﻮﻑ ﺍﻷﻏﻼﻁ ﻟﻠﻲ ﺩﺭﺕ ﻟﻨﺰﺩﻕ ﻓﺸﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﻌﻨﺪﻫﺎﺵ ﺣﺴﺎﺏ .. ﺍﻟﻐﺪ ﻟﻴﻪ ﻏﻴﺮ ﺩﺧﻠﺖ ﻃﻔﻴﺖ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﻜﻤﺮﺍﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻴﺴﺠﻞ .. ﻭﻛﻨﺘﺼﺮﻑ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻋﺎﺩﻱ ﻭﺗﺤﻠﻮﻳﺖ ﻭﺗﻘﺤﺒﻴﻦ ﻓﺎﻟﺨﺪﻣﺔ ﺑﻘﻴﻨﺎ ﻫﺎﻛﺎﻙ ﺷﻲ 2 ﺃﺳﺎﺑﻴﻊ .. ﻛﺘﻮﺻﻞ ﺣﺘﺎﻝ 4 ﻣﺮﺍﺕ ﻓﺎﻷﺳﺒﻮﻉ ﻛﻨﻤﺸﻴﻮ ﻟﻠﻔﻴﻼ ﻭﻻ ﻓﺎﻟﻄﻮﻧﻮﺑﻴﻞ ﻭﻻ ﻓﺎﻟﺨﺪﻣﺔ .. ﻣﻬﻢ ﺷﺒﻌﺖ ﺣﻠﻮﺓ ﻭﺩﻳﻚ ﺍﻟﺸﻬﻮﺓ ﻣﺒﻘﺎﺗﺶ ﻭﻟﻴﺖ ﻋﺎﺩﻓﻬﺎ ﻭﻣﺤﺎﻣﻠﺶ ﺣﺘﺎ ﺭﻳﺤﺘﻬﺎ .. ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﺒﻌﺪ ﻭﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺭﺟﻌﺎﺕ ﻫﺎﺟﺮ ﻟﻠﺨﺪﻣﺔ .. ﻣﺒﻘﻴﻨﺎﺵ ﻛﻨﺪﺳﺎﺭﻭ ﻓﺎﻟﺨﺪﻣﺔ ﻭﺭﺟﻌﻨﺎ ﻟﻠﺴﻴﺴﺘﻴﻢ ﺍﻷﻭﻝ .. ﺣﺘﺎ ﺟﺎ ﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺧﺮﺟﺎﺕ ﻟﻴﺎ ﻓﺎﺹ : ﻣﺮﻭﺍﻥ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻮﻟﺪ ﻣﻨﻚ .. ﺭﻓﻀﺖ ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺘﻜﺒﺮ ﻭﺩﻳﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﻫﻴﺎ ﺍﻟﺤﺎﻛﻤﺔ .. ﺃﻧﺎ ﻟﻠﻲ ﺧﺪﻣﺘﻚ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺍﻟﺪﻳﺮ ﻟﻴﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﺑﻐﻴﺖ ﻭﺍﻥ ﻭﻟﻌﻞ .. ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻌﻮﺭ ﺟﻤﻌﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺘﺼﺮﻓﻴﻘﺔ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻫﺎﻫﻴﺎ ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﻟﻴﻚ .. ﺻﺮﺍﺣﺔ ﻫﺎﻧﺖ ﺍﻟﺮﺟﻮﻟﺔ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﻌﻮﺭ ﺿﺮﺑﺖ .. ﺳﺤﺎﺑﻬﺎ ﻛﻠﺐ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﻋﻤﺮﻱ ﻧﺤﻨﻲ ﺍﻟﺮﺍﺱ .. ﺩﺍﺯﺕ ﺷﻲ ﻳﻮﻣﺎﻳﻦ ﻭﻫﻲ ﻛﺘﻌﻴﻂ ﻣﻜﻨﺠﺎﻭﺑﺶ .. ﺣﺘﺎ ﺻﻴﻔﻄﺎﻁ ﻟﻴﺎ ﺩﺍﻙ ﻋﺸﻴﺮﻱ ﺟﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻭﻋﺎﻭﺩﺕ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺒﻼﻥ ﺣﻴﺖ ﻛﻨﺘﻴﻖ ﻓﻴﻪ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻴﺎ ﺑﻠﻠﻲ ﺑﺤﺎﻝ ﻭﺍﻟﻮ ﺗﺮﺩﻙ ﻟﻠﺨﺪﻣﺔ ﺑﺎﺵ ﺩﻳﺮ ﻟﻴﻚ ﺷﻲ ﻗﺎﻟﺐ .. ﻣﻬﻢ ﺑﺪﻳﻨﺎ ﻛﻨﺨﻄﻄﻮ ﻭﻧﻔﻜﺮﻭ ﺣﺘﺎ ﺭﺻﻴﻨﺎ ﺍﻷﻣﻮﺭ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻟﻠﺨﺪﻣﺔ ﻟﻘﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻫﺎﺟﺮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﺎ ﺑﻠﻠﻲ ﺧﺮﺟﺎﺕ .. ﺗﻤﻴﺖ ﺧﺎﺭﺝ ﻓﺤﺎﻟﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﻮﻗﻒ ﺑﺎﻟﻄﻮﻧﻮﺑﻴﻞ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﻮﻗﻔﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻷﻓﻼﻡ ﻭﻫﻲ ﺗﺨﺮﺝ ﻭﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﺎ ﺑﺎﻟﻮﺟﻪ ﻭﺟﺮﺍﺗﻨﻲ ﻟﻠﺪﺍﺧﻞ .. ﻭﺑﺪﺍﺕ ﻋﻠﻴﺎ ﺩﺍﺑﺎ ﻭﻟﻔﻨﺎﻙ ﻭﻣﻴﻤﻜﻨﺶ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺳﻮﺀ ﺗﻔﺎﻫﻢ ﻭ … ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺨﺪﻣﺔ ﻛﻴﻒ ﺍﻷﻭﻝ ﺻﺮﺍﻣﺔ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺍﻟﻀﺤﻚ ﻗﻠﻴﻞ ﻭﻟﻜﻦ ﻓﺤﺪﻭﺩ .. ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺘﺨﻠﻴﻨﻲ ﻣﻊ ﻫﺎﺟﺮ ﻭﻛﺘﻤﺸﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﺳﻮﻻﺗﻨﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﺎ .. ﻣﺮﻭﺍﻥ ﻣﻨﻲ ﺷﺪﻳﺖ ﺍﻟﻜﻮﻧﺠﻲ ﺃﺵ ﻃﺮﺍ ﻣﻊ ﻓﺮﺩﻭﺱ .. ﺷﻔﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﻮ .. ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﺎ ﺣﻴﺖ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺘﻘﻠﺐ ﻓﺎﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﻋﻠﻰ ﺷﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﻛﻨﺘﻲ ﻧﺘﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻣﻌﺼﺒﺔ .. ﻃﻠﻊ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﺍﻟﻘﺎﻟﺐ ﺑﺎﻳﻨﺔ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺎﻏﻴﺎ ﺗﻠﺼﻖ ﻟﻴﺎ ﺷﻲ ﻣﻮﻧﺘﻴﻒ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻌﺮﻓﺘﺶ ﻭﻗﻠﺒﺖ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻋﻠﻰ ﻭﻟﺪﻫﺎ ﺃﺵ ﺳﻤﺎﺗﻮ ﻭﺩﺍﻛﺸﻲ .. ﻣﻨﻲ ﺳﺎﻟﻴﺖ ﻋﻴﻄﺖ ﻟﻌﺸﻴﺮﻱ ﺗﻼﻗﻴﻨﺎ ﻓﺎﻟﻘﻬﻮﺓ ﻭﻋﺎﻭﺩﺕ ﻟﻴﻪ ﺃﺵ ﻛﺎﻳﻦ .. ﻗﺎﻝ ﻟﻴﺎ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﺗﻠﻔﻮﻧﻬﺎ ﻧﺪﻳﺮﻭ ﻟﻴﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺘﺠﺴﺲ ﻛﺎﻥ ﺩﺍﺭﻭ ﻟﺼﺎﺣﺒﺘﻮ ﺑﺎﺵ ﻋﺎﻕ ﺑﺸﺤﺎﻝ ﻣﻦ ﺣﺎﺟﺔ .. ﺷﺮﺡ ﻟﻴﺎ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻛﻴﺨﺪﻡ ﻭﺍﻟﻐﺪ ﻟﻴﻪ .
الغد ليه مشت مع الصباح بان ليا تلفونها قلت ليها الملل واخا نهز نلعب بيه الا بغيتي .. قالت ليا واخا وخليتها حتا تلهات مع الكليان وأنا كنصاوب فداكشي مني ساليت حطيتو وسيفت لعشيري ميساج بللي صافي تركب .. قال ليا صافي مزيان .. ليل تلاقينا وبدينا كنشوفو الميساجات وكلشي كيتسجل وكيتسيفط .. لقيتها كتدوي مع شي صاحبتها محامية .. بغات تلفق ليا بللي أنا كنهددها وكنغتاصبها باش ندير ليها للي بغات وبما أنها الفلوس والباطرونة ومرات الراجل غادي نقود السوايع أنا .. قال ليا عشيري معليك غير تخرج من الخدمة وتغبر محدها معندها عليك لا دليل لا والو .. تاملنا ماشي رجال الخوف من ربي و حتا نسالي مع مها نعطيها علاش التربا مزيان عاد نغبر .. مشيت وفكرت لليل كلو صراحة كنت خايف شوية حيت الا مشيت فيها غادي نولي مسكة ففم اللي يسوى واللي ميسواش .. وخصوصا الفرماسيا فالحومة وأي حاجة طرا راه دار هي الأولى يكون فخبارها .. مشيت غدا للخدمة قلت ليها عندي متيحان قالت ليا أنا نيت غادي نمشي ديك الجهة بقات هاجر بوحدها فالفرماسيا وغادي معاها فالطونوبيل .. قالت ليا مروان متوحشتيش دوك الأيامات .. قلت ليها وي توحشتهم ونتي .. أنا كتر ولكن نتا بعدتي .. أنا قريب ليك غير البلان ديال الولاد لا .. سكتات ووصلت للمدرسة وهابط وهي تقول ليا نمشيو ليوما فالعشية مورا الخدمة ؟ .. شفت فيها شوف ديال البروة معرت حتال العشية و نجاوبك .. أشمن ساعة غا تسالي ؟ .. 4.30 الا كتاب .. أوك .. مشيت دخلت دوزت اليكزام .. خارج مع 4.30 كنلقا طونوبيلتها واقفا قدام المدرسة ..قلت ليها مالك ؟ .. لا والو غير كنت دايزت قلت نوصلك معايا .. أه واخا .. ركبت .. وفالطريق سولاتني .”أش جوابك على داكشي” وحطات يديها على فخدي وقريب لسيد القوم .. حطيت يدي على يديها ودرتو عليه .. قلت ليها ” حتا هو توحشك وبغا ياكلك ” .. ضحكات وغاديا فالطريق ويديها تما وأنا مرة مرة كنقيس البزول وكنقول ليها هادشي كبر وزيان تاني .. رفع المعنويات .. خدمنا ديك السويعات وسالينا وصلنا هاجر لدارها ومقلنا ليها والو .. ومشينا للفيلا .. دخلنا جلسنا وجابت ليا عصير .. كفحتو حيت باينة فيه شي حاجة .. درت راسي مشيت للطواليط .. جيت لقيتها فالبيت تاني .. قلت لييها سيري لبسي شي لبيسة وأجي .. مشات وأنا كنقلب فالبيت كولو لقيت ..
ﻛﻨﻘﻠﺐ ﻓﺎﻟﺒﻴﺖ ﻛﻮﻟﻮ ﻟﻘﻴﺖ ﺟﻮﺝ ﻛﻤﻴﺮﺍﺕ ﻫﻬﻬﻪ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻘﺤﺒﺔ ﺑﺎﻏﻴﺔ ﺗﺼﻮﺭﻧﺎ ﻭﺗﻠﻮﺣﻨﺎ ﻓﺎﻟﻤﻮﻗﻊ ﺍﻷﺯﺭﻕ ﻫﻬﻪ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﻌﺎﻣﻦ ﻓﻴﻪ .. ﻃﻔﻴﺖ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻘﻼﻭﻱ ﻭﺟﻠﺴﺖ ﻛﻨﺘﺴﺎﻧﺎﻫﺎ .. ﺟﺎﺕ ﻧﺎﺷﻄﺔ ﻭﻓﻴﺪﻳﻬﺎ ﺟﻮﺝ ﻛﻴﺴﺎﻥ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺸﺮﺍﺏ ﻫﻬﻪ ﺍﻳﻚ ﻳﺎ ﻭﻟﻴﺪﻱ ﻫﻬﻬﻪ .. ﻫﻲ ﺷﺮﺑﺎﺕ ﻛﺎﺳﻬﺎ ﺃﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﻜﻨﺸﺮﺑﺶ ﻫﻪ .. ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﺤﻴﺪ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﺤﻮﻳﺠﺎﺕ ﻭﻛﻨﺪﻳﺮ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﺸﻮﻳﺔ .. ﺟﺎﺕ ﺟﻠﺴﺎﺕ ﻓﻮﻗﻲ .. ﻭﻛﻨﺎﻛﻮﻝ ﻓﺎﻟﺒﺰﻭﻝ ﻭﻛﻨﻌﺾ ﻭﺍﻟﻐﻮﺍﺕ ﻭ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻘﻼﻭﻱ ﺿﺮﺑﺎﺕ ﺷﻲ ﻛﺎﺱ ﻣﻘﻮﺩ ﺧﺨﺨﺦ .. ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺘﺮﻃﺎ .. ﺭﺿﺨﺖ ﻣﻬﺎ ﺑﻮﺍﺣﺪ ﺍﻟﻄﺮﺷﺎ ﻭﺣﺸﻴﺘﻮ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﺧﺪﺍﻡ ﻭﻫﻲ ﻧﺺ ﻋﺎﻗﻠﺔ ﺍﻟﻤﻌﻨﻰ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻻﻏﺘﺼﺎﺏ .. ﺗﻮﺟﺪﺍﺕ ﺷﻮﻳﺔ ﺟﺒﺘﻬﺎ ﻓﻮﻗﻲ ﺑﺪﺍﺕ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﻄﺮﻣﺔ ﻃﻠﻊ ﻭﺗﻬﺒﻂ ﻭﻋﺎﻃﻴﺎﻧﻲ ﺑﺎﻟﻈﻬﺮ ﻭﺷﺎﺩﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﺩﺍﻳﺮ ﻟﻤﻬﺎ ﺍﻟﻌﺪﺍﺏ ﺩﻳﺎﻝ ﺑﺼﺢ ﻣﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﻛﻨﺤﻚ ﻟﻴﻬﺎ ﺣﺘﺎ ﻛﺘﻮﻟﻲ ﻋﺎﻓﻴﺔ ﺑﺎﻏﻴﺔ ﻏﻴﺮ ﻧﺨﺸﻴﻪ ﻭﻻ ﻧﻮﻗﻒ .. ﺷﺪﻳﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌﺮ ﻭﺟﻴﺖ ﻣﻦ ﻣﻮﺭﺍﻫﺎ ﻭﻛﻨﻀﺮﺏ ﺍﻟﻠﻮﺭ .. ﻣﻬﻢ ﺩﺭﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﺎﻉ ﻟﺒﻮﺯﻳﺴﻮﻥ ﺣﺘﺎ ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺘﻠﻬﺚ ﻛﻲ ﺍﻟﻜﻠﺒﺔ ﻫﻬﻪ .. ﺳﺎﻟﻴﺖ ﻣﺸﻴﺖ ﺩﻭﺷﺖ ﻭﺟﻴﺖ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻣﺼﻴﻪ ﻳﺎ ﺍﻟﻘﺤﺒﺔ ﻫﻬﻬﻬﻪ .. ﻏﺎ ﺳﻼﺕ ﺟﻤﻌﺘﻮ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺣﻮﺍﻳﺠﻲ .. ﺑﻘﻴﺖ ﺟﺎﻟﺲ ﺣﺪﺍﻫﺎ ﻭﺩﺍﻫﺎ ﻧﻌﺎﺱ ﻭﺃﻧﺎ ﻧﻔﻴﻘﻬﺎ .. ﺷﻔﺘﻚ ﻧﻌﺴﺘﻲ ﻋﻴﺘﻲ ﻭﻻ ؟ .. ﻭﻱ ﺣﺒﻴﺒﻲ .. ﺣﺒﻴﺒﻚ ؟ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ .. ﻭﻱ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﺣﻴﺎﺗﻲ .. ﻧﻮﺿﻲ ﺗﻘﻮﺩﻱ ﻳﺎ ﺍﻟﻘﺤﺒﺔ .. ﺷﻌﻨﺪﻧﺎ ﻋﻠﻰ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻬﺪﻭﺭ ؟ .. ﻧﻘﻮﻝ ﻟﻴﻚ ﺟﻮﺝ ﻛﻠﻤﺎﺕ .. ﻏﺎﺩﻱ ﺗﺤﺪﻱ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﻭﻻ ﻏﺎﻧﻘﺘﻞ ﺯﺍﻣﻞ ﺑﻮﻙ .. ﻳﺎﻙ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺃﻧﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﺎ ﻧﺸﻮﻫﻚ ﻭﻧﺪﻋﻴﻚ ﺭﺍﻩ ﺻﻮﺭﺗﻚ .. ﻫﻬﻪ ﺻﻮﺭﺗﻴﻨﻲ ﺑﺨﺮﺯﺗﻚ ؟ ﺍﻟﻜﻤﻴﺮﺍﺕ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺨﺪﺍﻣﻴﻨﺶ ﻭﺯﺍﻳﺪ ﻧﺘﻲ ﺗﻠﻌﺒﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﺍﻟـ 10 ﺃﻧﺎ ﻧﻠﻌﺐ ﺍﻟـ 100 ﺗﺼﺎﻭﺭﻙ ﻣﻊ ﺻﺎﺣﺐ ﺭﺍﺟﻠﻚ ﻭﺧﻮﻩ ﻭﺣﺘﺎ ﺍﻟﻬﺪﺭﺓ .. ﻭﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮﻫﺎﺕ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺘﺼﻮﺭﻳﻬﻢ ﺑﺎﺵ ﺗﻬﺪﺩﻳﻬﻢ .. ﻧﻘﻠﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻘﻔﺔ .. ﺟﺒﺪﻱ ﻟﻴﺎ ﺩﺍﺑﺎ ﺍﻟﺨﻠﺼﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﻫﻬﻬﻪ .. ﻛﻴﻔﺎﺵ ﺷﻌﺎﻧﺪﻙ ﺣﻤﻖ ﻭﻻ ؟ .. ﺃﻩ ﺣﻤﻖ ، ﻳﺎ ﺍﻳﻤﺎ ﺗﻌﻄﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﻧﺴﻴﻔﻂ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻟﺮﺍﺟﻠﻚ ﻟﻠﻲ ﻫﻮ ﻧﻴﺖ ﻳﺴﺘﻐﻞ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻭﻳﻄﻠﻘﻚ ﻭﻳﺎﺧﺪ ﺍﻷﻣﻼﻙ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﻧﺘﻲ ﻣﺘﺪﻱ ﻭﺍﻟﻮ ﻭﻳﺪﺧﻞ ﻟﻠﺤﺒﺲ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻮﻕ ﻭﺃﺭﺍ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ .. ﺃﺵ ﺑﺎﻥ ﻟﻴﻚ .. ﻗﻮﻟﻲ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻟﺼﺎﺣﺒﺘﻚ ﺍﻟﻤﺤﺎﻣﻴﺔ ﺷﻮﻓﻲ ﻭﺍﺵ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﺗﺘﺒﺖ ﺍﻟﻌﻜﺲ ﻫﻬﻪ .. ﻧﺎﺿﺖ ﻣﺸﺎﺕ ﻟﻠﻤﺎﺭﻳﻮ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ ﻟﺒﺴﺎﺕ ﺍﻟﺤﻮﺍﻳﺞ ﻭﺃﻧﺎ ﻛﻨﻠﻤﺲ ﻓﺎﻟﻄﺮﻣﺔ ﻷﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺩﺍﻳﺮ ﻛﻲ ﺩﻭﺭ ﺍﻟﺸﺮﻳﺮ ﻓﺸﻲ ﻓﻴﻠﻢ ﻫﻬﻬﻬﻪ .. ﻫﺒﻄﻨﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻴﻼ ﻭﺭﻛﺒﻨﺎ ﺍﻟﻄﻮﻧﻮﺑﻴﻞ ﻭﻫﺎﺩﺷﻲ ﻛﻮﻟﻮ ﻏﻴﺮ ﺗﺎﺑﻌﻬﺎ ﻣﻌﺮﻓﺶ ﻓﻴﻦ ﻏﺎﻧﻤﺸﻲ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺨﺎﻳﻔﺶ ﺣﻴﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﻓﻴﺪﻱ .. ﻭﻗﻔﺎﺕ ﻓﻮﺍﺣﺪ ﺍﻟﺒﻼﺻﺔ ﺣﺪﺍ ﺍﻟﺒﻨﻜﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﻮﻝ ﻟﻴﺎ ﻫﺒﻂ ﺷﺪ ﻓﻠﻮﺳﻚ .. ﻻ ﻻ ﻏﻴﺮ ﺳﻴﺮﻱ ﺃﻧﺎ ﻧﺒﻘﺎ ﻫﻨﺎ ﻓﺎﻟﻄﻮﻧﻮﺑﻴﻞ .. ﺳﻴﺮﻱ ﺩﻏﻴﺎ ﻭ ﺃﺟﻲ .. ﻓﻜﺮﺕ ﺣﻴﺖ ﺍﻟﻐﻴﺸﻲ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﻟﺒﻨﻜﺔ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﻜﻤﻴﺮﺓ ﺩﻭﻧﻚ ﻏﺎﺩﻱ ﺗﻠﺼﻖ ﻟﻴﺎ ﺗﻬﻤﺖ ﺍﺑﺘﺰﺍﺯ ﻭﺳﺮﻗﺔ ﻫﻬﻬﻪ ﻓﻜﺮﺕ ﻓﻜﻮﻟﺸﻲ ﺣﻴﺖ ﻋﺮﻓﺖ ﻛﺮﻱ ﻟﻌﺒﺖ ﻛﺒﻴﺮ ﻭﻟﻜﻦ ﻳﺎ ﺍﻳﻤﺎ ﻧﺤﻀﻲ ﻭﻻ ﻧﻮﺟﺪ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﻠﻌﺼﻰ .. ﺧﺼﻮﺻﺎ ﺍﻟﻤﺨﺰﻥ ﻋﻄﻴﻪ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﻳﻠﺼﻖ ﻟﻴﻚ ﻧﺘﺎ ﻟﻲ ﻗﺘﻠﺘﻲ ﻫﺘﻠﺮ .. ﻣﺸﺎﺕ ﺟﺎﺑﺖ ﻟﻴﺎ ﻓﻠﻮﺱ ﻣﺤﺴﺒﺘﻬﻮﻣﺶ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﺎ ﻫﺎﻫﻴﺎ 6000 ﺩﺭﻫﻢ ﻫﻲ ﻟﻲ ﻗﺪﺭﺕ ﻧﺠﺒﺪ ﺑﺎﻟﻜﺎﺭﻃﺎ .. ﺻﺎﻓﻲ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻭﺻﻠﻴﻨﻲ ﻗﺮﻳﺐ ﻟﻠﺤﻮﻣﺔ .. ﻏﺎﺩﻳﻴﻦ ﻓﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﻛﻨﺸﻮﻑ ﺳﻴﺪﺓ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﻛﻴﻬﺒﻄﻮ ﻭﺑﺎﻟﺴﻜﺎﺕ .. ﻗﻠﺒﻲ ﺣﻦ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﻓﺪﻳﻚ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺗﻮﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﺐ .. ﻓﺮﺩﻭﺱ ﻧﻘﻮﻝ ﻟﻴﻚ ﺃﺧﺮ ﻫﺪﺭﺓ .. ﻛﻮﻧﺖ ﻣﻌﺎﻙ ﺣﻴﺖ ﻓﺮﻱ ﻛﻨﺘﻲ ﻛﺘﻌﺠﺒﻴﻨﻲ ﻭﻛﻨﺒﻐﻴﻚ ﻭﺍﺧﺎ ﻣﺮﺕ ﺍﻟﺮﺍﺟﻞ ﻭﻟﻜﻦ ﻧﺘﻲ ﺳﺒﻘﺘﻲ ﻭﺑﻐﻴﺘﻲ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﻴﺎ ﺍﻟﺘﺤﺮﻣﻴﺎﺕ ﻭﺗﺨﺮﺟﻲ ﻋﻠﻴﺎ ﺃﻧﺎ ﻗﺮﺭﺕ ﻧﺨﺮﺝ ﻟﻴﻚ ﻋﻠﻰ ﻟﻌﺒﻚ .. ﻣﻬﻢ ﺃﻭﻗﺎﺕ ﺩﻭﺯﻧﺎ ﺯﻭﻳﻨﺎ ﻭﻧﺴﺎﻳﻬﺎ .. ﺻﺎﻭﺑﻲ ﺭﺍﺳﻚ ﻭﺭﺍﻛﻲ ﺯﻳﻨﺔ ﺃﻟﻒ ﻳﺘﻤﻨﺎﻙ ﻃﻠﻘﻲ ﻣﻦ ﺭﺍﺟﻠﻚ ﻭﺷﻮﻓﻲ ﻟﻠﻲ ﻳﻬﺘﻢ ﺑﻴﻚ ﻭﻓﺎﻙ ﺷﻲ ﻋﺎﺋﻠﺔ .. ﺑﺴﺘﻬﺎ ﻓﺸﻔﺎﻳﻔﻬﺎ ﻭﻫﺒﻄﺖ .. ﻛﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻗﻠﺖ ﻟﻠﻮﺍﻟﻴﺪﺓ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﺴﺎﻓﺮ ﻟﻤﺮﺗﻴﻞ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ 2 ﺃﺳﺎﺑﻴﻊ ﺑﻴﻤﺎ ﺳﺎﻟﻴﺖ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ .. ﻭﻋﻄﻴﺘﻬﺎ ﺷﻲ ﺑﺮﺍﻛﺔ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﺤﺎﻟﻲ ﺧﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﺟﻬﻨﻢ ﻫﻬﻬﻪ .. ﻫﺎﺩﻱ ﻗﺼﺘﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﻄﺒﻴﺒﺔ .. ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﻭﺑﻨﺎﺩﻡ ﺍﻟﻔﻮﻕ .. ﻋﺸﻴﺮﻱ ﺃﺷﺮﻑ ﺃﻭ خينعص ﻋﺎﻭﺩ ﻟﻴﻜﻢ ﻗﺼﺘﻲ ﻭﺃﻧﺎ ﻣﻌﺎﻩ ﻓﺎﻟﻔﺎﻳﺲ ﻭﻓﺎﻟﺤﻮﻣﺔ .. ﻭﺍﻟﻔﺮﻣﺎﺳﻴﺔ ﻣﺰﺍﻻ ﻣﺤﻠﻮﻟﺔ ﻭﻟﻜﻦ ﻗﻠﻴﻞ ﻓﺎﺵ ﻛﺘﺠﻲ .. ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ

About admin

شوف هاد الموضوع

قصة بعنوان المتحول جنسياً

  ﺳﻤﻴﺘﻲ ﻧﻬﺎﻝﻗﺼﺘﻲ ﺑﺪﺃﺕ ﻓﺎﺵ ﻛﻨﺖ ﻛﻨﺖ ﺻﻐﻴﺮﺓﻓﺎﺵ ﺗﺰﺍﺩﻳﺖ ﻋﺎﺋﻠﺘﻲ ﻣﻌﺮﻓﻮﺵ ﺍﺷﻤﻦ ﺟﻨﺲ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺍﺵ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *