الرئيسية / قصص غريبة / قصة بعنوان غدر الزمان .. الجزء الاول

قصة بعنوان غدر الزمان .. الجزء الاول

 
ﻣﻠﺤﻮﻇﺔ:ﺍﺳﺘﺴﻤﺢ ﻋﻦ ﺑﻌﺾ ﺍﻸ‌ﺷﻴﺎﺀ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪ ﻻ‌ ﺗﻌﺠﺐ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﻭﻟﻜﻦ ﻛﺎﻥ ﺿﺮﻭﺭﻳﺎ ﺃﻥ ﺍﺳﺮﺩ ﺍﻸ‌ﺣﺪﺍﺙ ﻛﻤﺎ ﻫﻲ.
سميتي ﺳﻜﻴﻨﺔ ﺷﺎﺑﺔ ﺯﻭﻳﻨﺔ ﻭ ﺣﺰﻳﻨﺔ. ﻣﺎﺷﻲ ﻟﺨﺎﻃﺮﻱ ﻣﻦ ﻧﻬﺎﺭ ﺣﻠﻴﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺸﺔ ﻣﻊ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺭﺍﺟﻠﻬﺎ ﺑﻼ‌ ﻣﺎ ﻧﻌﺮﻑ ﺷﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﺷﻜﻮﻥ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ . ﻣﻨﻲ ﻛﻨﺖ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﺍﻧﺎ ﻣﻀﻄﺮﺓ ﻧﺒﺪﻝ ﻟﻴﻜﻮﺵ ﻟﺨﺘﻲ ﻭﻧﺨﺮﺟﻬﺎ ﻭﻳﻼ‌ ﺑﻜﺎﺕ ﻧﺄﻛﻞ ﻗﺘﻠﺔ ﺍﻟﻌﺼﺎ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺑﺎﻫﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﻳﺘﻴﻤﺔ ﻣﺎﻣﺎ ﻛﻞ ﻫﻤﻬﺎ ﺗﻔﺮﺡ ﺭﺍﺟﻠﻬﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻀﻞ ﻣﺘﻜﻲ ﻳﻀﺮﺏ ﻓﺎﻟﻜﺎﻭ ﻭﻳﺒﺦ ﻋﻠﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻲ ﻛﺘﻀﺮﺏ ﺗﻤﺎﺭﺍ . ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺖ ﻋﻨﺪﻱ 13 ﻋﺎﻡ ﻛﻨﺖ ﻏﺎﺩﺍ ﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻣﻊ ﺟﻮﺝ ﺗﻠﻘﺎ ﻟﻴﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺸﻤﻜﺎﺭ ﻓﺎﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﺑﻐﺎ ﺇﻛﺮﻳﺴﻴﻨﻲ ﻓﺸﻠﻮ ﻋﻠﻴﺎ ﺭﺟﻠﻴﺎ ﻣﻠﻠﻲ ﻗﻠﺒﻨﻲ ﻭﻣﺎﻟﻘﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺍﻟﻮ ﻃﻠﻊ ﻟﻴﻪ ﺍﻟﺪﻡ ﻭﻋﻄﺎﻧﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺘﺼﺮﻓﻴﻘﺔ ﻭﻭﺍﺣﺪ ﻟﻜﺮﻭﺷﻴﺔ ﺩﻳﺮﻳﻜﺖ ﻟﻠﻌﻴﻦ ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﻣﻨﻬﺎﺭﺓ ﻭﻛﻮﻟﻠﻲ ﻛﺎﻧﺘﺮﻋﺪ ﻣﺎﻗﺪﺭﺗﺶ ﻧﻤﺸﻲ ﻧﻘﺮﺍ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻧﻔﻜﺮ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻧﻔﻜﻬﺎ ﻣﻊ ﺭﺍﺟﻞ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺳﺒﺔ ﻛﺎﻳﻬﻠﻜﻨﻲ ﻋﺼﺎ ﻣﻠﻠﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻟﻘﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺤﻠﻮﻝ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻧﺘﻌﺠﺐ ﺷﻜﻮﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﺧﻼ‌ﻩ ﻫﻜﺎﻙ !!! ﻗﻠﺖ ﻣﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻧﺴﻠﺖ ﺩﻏﻴﺎ ﺑﻼ‌ ﻣﺎﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻮﻳﻞ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﺸﻮﻭﻭﻳﺔ ﻭﻣﺒﺎﻥ ﻟﻲ ﺣﺪ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻫﻮﺍ ﻳﺒﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﺭﺍﺟﻞ ﻣﺎﻣﺎ ﻳﻼ‌ﻩ ﺧﺎﺭﺝ ﻣﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻨﻌﺎﺱ ﺗﺨﺒﻴﻴﺖ ﻓﺎﻟﺒﻴﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﻀﻠﻤﺔ ﺩﻳﻚ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺣﻤﺪﺕ ﺍﻟﻠﻪ ﺣﻴﺖ ﻣﺎﺣﺴﺶ ﺑﻴﺎ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻧﻄﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﺟﺎﻱ ﻣﺘﻮﺗﺮ ﻣﺎﻓﻬﻤﺖ ﻭﺍﻟﻮ ﺷﻮﻳﺔ ﻫﺎ ﺷﻲ ﺣﺪ ﺩﺧﻞ ﻓﺎﻟﻮﻝ ﻗﻠﺖ ﻳﺎﻛﻤﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻫﺎﺩﻳﻚ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻲ ﻣﺎﺯﺍﻝ ﻋﻨﺪ ﺗﻮﺭﻳﺔ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺴﻴﺪﺓ ﻟﺒﺎﺱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﺎﺗﺨﻤﻞ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﺷﻮﻳﺔ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﺟﺎﺭﺗﻨﺎ ﺣﻠﻴﻤﺔ ﻣﺮﺍﺕ ﺑﻮﺷﻌﻴﺐ ﺍﻟﺒﻨﺎﻱ ﺩﺧﻼ‌ﺕ ﺑﺎﻟﺰﺭﺑﺔ ﻭﺳﺪﺍﺕ ﻟﺒﺎﺏ ﻣﻮﺭﺍﻫﺎ ﻛﻴﺸﺎﻓﻬﺎ ﺭﺍﺟﻞ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﺪﺍ ﻛﺎﻳﻐﻮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺵ ﻫﺎﺩ ﺗﻌﻄﻴﻠﺔ ﺷﺤﺎﻝ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﺎﻧﺘﺴﻨﺎﻙ ﻭﻣﺨﻠﻲ ﻟﺒﺎﺏ ﻣﺤﻠﻮﻝ ﻳﻼ‌ﻩ ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺎﺗﺒﺮﺭ ﻟﻴﻪ ﻫﻮ ﻣﺎﻗﺪﺭﺵ ﺇﺻﺒﺮ ﺷﺪﻫﺎ ﻭﺑﻘﺎ ﻛﺎﻳﺒﻮﺱ ﻓﻴﻬﺎ ﺑﺤﺎﻝ ﺷﻲ ﺛﻮﺭ ﻫﺎﻳﺞ ﻭ ﺟﺮﻫﺎ ﻟﺒﻴﺖ ﻧﻌﺎﺱ ﻭ ﺳﺪﻭ ﻟﺒﺎﺏ ﺍﻧﺎ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻧﺴﻤﻊ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻀﺤﻚ ﻭﺍﻟﻐﻮﺍﺕ ﺩﻳﺎﻟﻬﻮﻡ
ﺗﺼﺪﺩﺩﻣﺖ ﺑﺰﺍﻓﻔﻔﻔﻒ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻧﺒﻜﻴﻴﻴﻴﻲ ﺑﻘﺎﺕ ﻓﻴﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ﺣﻴﺖ ﻛﺎﺗﻜﺮﻓﺺ ﻭﻛﺎﺿﻴﻊ ﻓﺼﺤﺘﻬﺎ ﻭﺻﺎﺑﺮﺓ ﻟﻠﺬﻝ ﻋﻠﻰ ﻗﺒﻠﻨﺎ ﺣﻨﺎﻳﺎ ﻭﻫﺎﺩ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﻛﺎﻳﺴﺘﻐﻠﻬﺎ ﻭﻛﺎﻳﺤﻴﺪ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﺎﻉ ﻟﻔﻠﻮﺱ ﺑﺎﺵ ﺇﺧﺴﺮﻫﻮﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺮﺍﺏ ﻭﺍﻟﺤﺸﻴﺶ ﻭﻟﻘﺼﺎﻳﺮ ﺑﻘﺎ ﻓﻴﺎ ﺭﺍﺳﻲ ﻣﻦ ﻧﻬﺎﺭ ﺗﺰﺍﺩﻳﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﺎﻟﻤﺸﺎﻛﻴﻞ ﻓﻬﺎﺩ ﺍﻟﻠﺤﻀﺔ ﺣﻠﻮ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺩﻳﺎﻝ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻨﻌﺎﺱ ﻭﺧﺮﺝ ﻫﻮ ﻏﻴﺮ ﺑﺎﻟﺸﻮﺭﻁ ﻭﻛﺮﺷﻮ ﻗﺪﻫﺎ ﻗﺪﺍﺵ ﻭﻛﻮﻟﻮ ﻣﺰﻏﺐ ﻭﻫﻲ ﻻ‌ﺑﺴﺔ ﺟﻼ‌ﺑﺘﻬﺎ ﺟﺒﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻴﺔ ﺩﺭﻫﻢ ﻭﻋﻄﺎﻫﺎ ﻟﻴﻬﺎ ﺿﺤﻜﺎﺕ ﻟﻴﻪ ﻋﺠﺒﻬﺎ ﻟﺤﺎﻝ ﻭﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻪ ﻫﻜﺎ ﻧﺒﻐﻴﻚ ﻭﺑﻘﺎ ﻳﻀﺤﺎﺍﺍﻙ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻧﺸﻮﻓﻮ ﻓﺮﺣﺎﻥ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻧﺴﺒﻮ ﻓﺨﺎﻃﺮﻱ ﻭﻣﺎﻛﺮﻫﺘﺶ ﻛﻮﻥ ﻗﺘﻠﺘﻮ ﻓﺪﻳﻚ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﻣﺎﻣﺎ ﻛﺎﺗﻌﺪﺏ ﻣﺴﻜﻴﻨﺔ ﻭﻛﺎﺗﺠﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻓﻠﻮﺱ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻳﻌﻄﻴﻬﻮﻡ ﻟﻞ….. ﻭﺷﻜﻮﻥ ﻓﻴﻬﻮﻡ ﺣﻠﻴﻤﺔ ﺻﺎﺣﺒﺘﻬﺎ ﻳﺎﺣﺴﺮﺓ . ﻳﻼ‌ﻩ ﺑﻐﺎﺕ ﺗﺨﺮﺝ ﻭﻫﻮ ﺇﻗﻮﻟﻴﻬﺎ ﺑﻼ‌ﺗﻲ ﻋﻤﺮﻱ ﻟﻴﺎ ﻫﻮ ﻟﻮﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺮﻳﺮﻳﺪ ﺩﻳﺎﻝ ﺍﺗﺎﻱ ﻭﺳﻴﺮﻱ ﻣﺄﺑﻐﺎﺗﺶ ﻓﻠﻠﻮﻝ ﻭﻟﻜﻦ ﻗﻨﻌﻬﺎ ﻣﺸﺎﺕ ﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﺗﺒﻌﻬﺎ ﻳﻼ‌ﻩ ﺩﺍﺭﺕ ﺍﻟﻤﺎ ﻓﺎﻟﻤﻘﺮﺍﺝ ﻭﻫﻮ ﺇﺗﻠﺼﻖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻪ ﻭﺍﺵ ﻣﻜﺎﺗﺸﺒﻌﺶ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻏﺎﺍﺍﺏ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻧﺪﻓﻞ ﻋﻠﻴﻬﻮﻡ ﻓﺨﺎﻃﺮﻱ ﻛﺮﻫﺘﻬﻮﻡ ﻓﺪﻳﻚ ﺃﻟﻠﺤﻈﺔ ﺑﺰﺍﻓﻔﻔﻒ ﻭﺣﻠﻔﺖ ﺣﺘﺎ ﻧﺘﺎﻗﻢ ﻣﻨﻬﻮﻡ ﺑﺠﻮﺝ ﻭﺧﺼﻮﺻﺎ ﻫﺎﺩ ﺣﻠﻴﻤﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﻛﻨﺖ ﻛﺎﻧﻌﺘﺎﺑﺮﻫﺎ ﺑﺤﺎﻝ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻟﻜﻦ ﺻﺪﻗﺎﺕ ﻣﻜﺎﺗﺴﻮﺍﺵ .
ﺗﻔﻜﺮﺕ ﺑﻠﻠﻲ ﺧﺼﻨﻲ ﻧﺨﺮﺝ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﺗﺨﺮﺝ ﻫﻲ ﺑﺎﺵ ﻣﺎﻳﺤﺼﻠﻨﻴﺶ ﻓﺎﻟﺪﺍﺭ ﺳﺘﺎﻏﻠﻴﺖ ﻟﻮﻗﻴﺘﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﻫﻮﻣﺎ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﺍﻟﻠﺤﻀﺔ ﻓﺎﻟﻜﻮﺯﻳﻨﺔ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﻭﺑﺎﻟﺰﺭﺑﺔ ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﺗﺨﻠﻄﻮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﻐﻀﺐ ﻭﺍﻟﺒﻜﺎ ﻭﺍﻟﺤﻜﺮﺓ ﻭﺍﻟﺘﻠﻔﺔ ﻣﺎﻋﺮﻓﺖ ﻓﻴﻦ ﻏﺎﻧﻤﺸﻲ ﻭﺣﻴﺖ ﻛﻨﺖ ﻣﻌﺼﺒﺔ ﺑﺰﺍﻓﻒ ﻗﻠﺖ ﻏﺎﻧﻤﺸﻲ ﻟﺪﺍﺭ ﺗﻮﺭﻳﺔ ﻭﻧﻌﺎﻭﺩ ﻟﻤﺎﻣﺎ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺑﻐﺎ ﻳﻄﺮﺍ ﻳﻄﺮﺍ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻧﺘﻤﺸﻰ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺎﻥ ﻟﻴﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺟﺎﻳﺔ ﻧﻴﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻫﺎﺯﺓ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻗﻔﺔ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻄﺎﺗﻬﺎ ﺗﻮﺭﻳﺔ ﻏﻴﺮ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﻫﻲ ﺗﺠﺮﻱ ﻟﻌﻨﺪﻱ ﻭﺷﺪﺍﺗﻨﻲ ﻭﺑﻘﺎﺕ ﻛﺎﺗﺸﻮﻑ ﻓﻌﻴﻨﻲ ﻭﻣﺨﻠﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻋﺔ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﺎ ﻳﺎﻙ ﻟﺒﺎﺱ ﺍﺷﻨﻮ ﻭﻗﻊ ﺷﻜﻮﻥ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﻌﺪﺍ ﻋﻠﻴﻚ ﺇﺩﻳﺮﻫﺎ ﻭﻟﺪ ﻟﺤﺮﺍﻡ ﺍﻟﻜﺎﻓﺮ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻻ‌ ﻣﺎﺷﻲ ﻫﻮﺍ ﻭﻋﺎﻭﺩﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﺸﻤﻜﺎﺭ ﺑﺪﺍﺕ ﻛﺎﺗﺒﻜﻲ ﻭﺗﻌﻨﻖ ﻓﻴﺎ ﻭﻛﺎﺗﺼﺒﺮﻧﻲ ﻭﺣﻨﺎ ﺭﺍﺟﻌﻴﻦ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﺑﻘﻴﺖ ﻣﺤﺘﺎﺭﺓ ﻭﺍﺵ ﻧﻌﺎﻭﺩ ﻟﻴﻬﺎ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﺷﻔﺖ ﻭﻻ‌ ﻧﺴﻜﺖ !!!! ﺍﻟﻬﻀﺮﺓ ﻋﻼ‌ ﻃﺮﻑ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﻳﻼ‌ﻩ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻌﺎﻭﺩ ﻭﻧﺎ ﻧﻌﻞ ﺍﻟﺸﻴﻄﺎﻥ ﻗﻠﺖ ﺑﻼ‌ﺵ ﺍﻟﻠﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﻳﻜﻔﻴﻬﺎ ﻣﺴﻴﻜﻴﻨﺔ ﺑﻼ‌ ﻣﺎﻧﺰﻳﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻛﻲ ﺩﺧﻠﻨﺎ ﻟﺪﺍﺭ ﻟﻘﻴﻨﺎ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻣﺠﺒﺪ ﻧﺎﺍﺍﻋﺲ ﻛﺸﻲ ﺑﻬﻴﻤﺔ ﻓﺎﻟﻤﺮﺍﺡ ﻻ‌ﻳﺢ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻮﻗﻴﺔ ﺿﺮﺑﺎﺗﻮ ﻟﻔﻴﻘﺔ ﺷﺎﻓﻴﻨﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﻳﻼ‌ﻩ ﺑﻐﺎﺕ ﺗﺪﺧﻞ ﻟﺒﻴﺖ ﻧﻌﺎﺱ ﺗﺤﻴﺪ ﺍﻟﺠﻼ‌ﺑﺔ ﻭﻫﻮ ﺇﺗﺒﻌﻬﺎ ﻭﺑﺪﺍ ﻛﺎﻳﻐﻮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺵ ﻫﺎﺩ ﺗﻌﻄﻴﻠﺔ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﺟﺎﻭﺑﺎﺗﻮﺵ ﺟﺒﺪﺍﺕ 60 ﺩﺭﻫﻢ ﻭﻻ‌ﺣﺘﻬﺎ ﻟﻴﻪ ﺑﻘﺎ ﻛﺎﻳﺸﻮﻭﻭﻭﻑ ﻓﻴﻬﺎ ﻭﺗﻌﺼﺐ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﺍﺷﻨﻮ ﺩﻳﺮﻟﻴﺎ ﻫﺎﺩ 60 ﺩﺭﻫﻢ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻪ ﻫﺎﺗﺸﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻄﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺑﺪﺍ ﻛﺎﻳﻐﻮﺕ ﻭﻳﻨﻜﺮ ﻭﻫﻮ ﻛﺎﻳﺸﻮﻑ ﻓﻌﻴﻨﻲ ﻭﻛﺎﻉ ﻣﺎﺗﺴﻮﻕ ﺇﺳﻮﻟﻨﻲ ﻭﺑﻘﺎ ﻛﺎﻳﺴﺒﻨﺎ ﺑﺠﻮﺟﺎﺕ
ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻏﺎﺩﺍ ﻧﺪﻱ ﺍﻟﺨﺒﺰ ﻟﻠﻔﺮﺍﻥ ﻏﻴﻮﻗﻒ ﻋﻠﻴﺎ ﻣﻨﻴﺮ ﺍﻟﺸﻤﻜﺎﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻋﻴﻂ ﻟﻴﺎ ﺧﻔﺖ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻬﺮﺏ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﺪﻧﻲ ﻗﻠﻴﺎ ﻣﺎ ﺗﺨﺎﻓﻴﺶ ﺍﻧﺎ ﺟﻴﺖ ﻧﻌﺘﺎﺩﺭ ﻫﺎﺩﺑﻚ ﺍﻟﻤﺮﺓ ﻛﻨﺖ ﻣﻌﺼﺐ ونا اصلا مكانكريسيش غير حيت كنت ﻣقﻄﻮﻉ والظروف وصافي قاليا انا ندمان بزافف على داكشي اللي درت ليك قلتلو صافي مكاين باس دابا خليني نمشي فحالي قالي لا بغيتك تسمحي لي من قلبك قتليه وانا مسامحاااااك اعباد الله دنيا واخرة غير خليني نمشي قالي لا إيلا كنتي مسامحا ليا هي إيلا بقيتي معايا شوية انا بغيت نتعرف عليك وراكي دخلتي لي لخاطري بقيت كانضحك ههههه وقلت ليه داكشي علاش عطيتيني كروشيا دتصرفيقة من لفوق تنيرفا وقاليا انا كنت مقطووووع وماكنتش فالوعي ديالي قلت ليه الله إعفو عليك تنهد واحد التنهيدة من الاعماق وشافيا واحد الشوفة كولها حزن وبدا كايعاود ليا على ظروفو وكيفاش حتى ولا مدمن على لحشيش ولقرقوبي ….. بقيت كانتصنت ليه وبقا فيا بزاففففف ولقيتو مكرفس كتتتتر مني ﻛﺎﻥ ﻛﻼ‌ﻣﻮﺍ ﺣﻠﻮ واخا هكاك ماعرفتش علاش حسيت بيه وتعاطفت معاه واخا عطاني كروشيه واش حيت الظروف ديالنا مشابهين ولا حيت اول واحد إفتح ليا قلبو فحياتي ولا حيت عندي شي فراغ عاطفي ….. والله ماعرفت لموهيم ملت ليه . ﺑﻘﻴﺖ ﻣﻌﺎﻩ ﺣﺘﻰ ﻃﺎﺏ ﺍﻟﺨﺒﺰ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻟﻘﻴﺖ ﻛﺤﻞ ﺍﻟﻌﻔﻄﺔ ﻣﻘﺸﺐ ﻣﻊ ﺟﺎﺭﺗﻨﺎ حدا لباب ﻣﺎ ﺩﺍﻫﺎﺵ ﻓﻲ ﺑﻠﻲ ﺗﻌﻄﻠﺖ .ﺳﺎﻼ‌ﺕ ﺍﻟﻌﻄﻠﺔ ﻭﺟﺎ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﺴﻴﺒﺔ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﺘﻼ‌ﻗﻰ ﻣﻊ ﻣﻨﻴﺮ ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻋﺸﻴﺔ ﺑﺪﻝ ﻣﺎ ﻧﻤﺸﻲ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﺔ ﻛﻨﻤﺸﻲ ﻟﻠﺠﺮﺩﺓ . ﺧﻮﻧﺎ ﻣﻮﻟﻒ ﻳﺸﺪ ﻟﻴﺎ ﺃﻳﺪﻱ ﻭﻫﺎﺩﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻛﻨﺎ ﺟﺎﻟﺴﻴﻦ ﺟﻠﺴﻮﺍ ﺣﺪﺍﻧﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﺠﻮﺝ ﻋﺎﻳﺸﻴﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺳﺨﻦ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﺟﺎﻣﺪﺓ ﻭﺑﻘﻰ ﻛﻴﺒﻮﺱ ﻭﻳﻌﻨﻖ ﺩﺍﺭ ﻣﺎ ﺑﻐﻰ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﺠﺒﻨﻲ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻭﻟﻴﻨﺎ ﻛﻞ ﻧﻬﺎﺭ ﻫﺎﻛﻜﺎ ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ ﻛﻨﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻩ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻭﻟﻴﻨﺎ ﺑﺤﺎﻼ‌ ﻣﺰﻭﺟﻴﻦ ﻫﺎﺩﺷﻲ ﻛﺎﻣﻞ ﺑﺎﺵ ﻧﻨﺴﻲ ﺍﻟﻘﻤﻊ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺎﻳﺸﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﺑﻘﻴﻨﺎ ﻫﺎﻛﻜﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﻠﻘﺎﻩ ﻣﻊ ﻭﺣﺪﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﺗﻌﺼﺒﺖ ﻣﺸﻴﺖ ﺑﺪﻳﺖ ﻧﻐﻮﺕ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﻭﻗﺎﻟﻴﺎ ﺑﻠﻲ ﺍﻧﺎ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﺨﻮﻱ ﻓﻴﺎ ﺷﻬﻮﺗﻮﺍ ﻭﻋﻤﺮﻭﺍ ﺣﺲ ﺑﺸﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﻦ ﺟﻴﻬﺘﻲ ﺗﺼﺪﻣﺖ ﺭﺍﺟﻌﺔ ﻛﻨﺒﻜﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﺪﺍﺭ ﻟﻘﻴﺖ ﻛﺤﻞ ﺍﻟﻌﻔﻄﺔ ﻛﺒﺘﺴﻨﻰ ﻓﻴﺎ (ﻭﺻﻼ‌ﺗﻮﺍ ﺍﻟﺨﺒﺎﺭ) ﺗﻬﻼ‌ ﻓﻴﺎ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻧﻮﺍﻉ ﺍﻟﻀﺮﺏ ﻭﺍﻟﺸﺘﻢ ﺿﻘﺘﻬﻢ ﻫﺎﺩﺍﻙ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻭﻟﻜﻦ ﻋﺎﺩﻱ ﺭﺍﻧﻲ ﻣﻮﻟﻔﺔ ﻫﺎﺩﺷﻲ . ماما عيراتني حتا هي وشبعاتني عصا وقالت ليا دابا نديك لطبيبة نشوف واش مازال عزبة ولا لا انا بديك كانبكيييي وكانطلب منها السماحة ماتهنات حتا كشفات علي الطبيبة ولقاتني مازال بنت غير تجرحت شوية واخا هكاك منعو علي لخروج والمدرسة وليت ديما محبوسة فالدار . ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﻜﺒﺮ ﻭﻧﺰﻳان وغلاضيت ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻛﻠﻮﺍ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﺎﻟﺪﺍﺭ ﻣﻊ ﻛﺤﻞ ﺍﻟﻌﻔﻄﺔ ﻭﺩﻳﻤﺎ ﺣﺎﻝ ﻓﻴﺎ ﻓﻤﻮﺍ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎ ﺑﻴﺘﺎﺵ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﺍﺭ (شي ناس عندهوم عرس وشدوها يوماين) ﺗﻌﺸﻴﻨﺎ ﻭﺳﺎﻟﻴﻨﺎ ﻧﻌﺴﺖ ﺧﺘﻲ ﻭﻧﻌﺴﺖ لابسة غير بيجامة قصيرة وخفيفة حيت كان الصهد .ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺩﺍﻧﻲ ﺍﻟﻨﻌﺎﺱ ﺣﺘﻰ ﻛﻨﺤﺲ ﺑﺸﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﻴﻘﻴﺴﻨﻲ ﺣﻠﻴﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻟﻘﻴﺘﻮﺍ ﻻ‌ﺑﺲ ﻏﻴﺮ ﺷﻮﺭﺕ ﻗﺎﻟﻴﺎ ﺍﺟﻲ ﺑﻐﻴﺘﻚ ﻧﻀﺖ ﺑﺎﺵ ﻣﺎ ﻧﻔﻴﻘﺶ ﺧﺘﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻛﻨﺴﺤﺒﻮﺍ ﺑﺎﻏﻲ ﻳﻘﻮﻝ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻻ‌ﺣﻨﻲ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻨﺎﻣﻮﺳﻴﺔ ﻭ تﻼ‌ﺡ ﻓﻮﻕ ﻣﻨﻲ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﻮﺣﺶ ﺳﺪ ﻟﻴﺎ ﻓﻤﻲ ﻭﺩﺍﺭ ﻣﺎ ﺑﻐﻰ مللي سالا بقا كايصرفق فيا حتا سخفت ماحسيتش حتا خوا علي ما بارد وجرني من شعري وقلبني على ضهري ومارس علي الجنس تاني ﻟﻘﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻛﻠﻲ ﺩﻡ ﺷﺮﻓﻲ ﺿﺎﻉ ﺍﺻﻼ‌ ﺿﺎﻉ ﻣﻨﻲ ﻣﺸﻴﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﻤﻜﺎﺭ ﻭﻟﻜﻦ ﺑﻜﺎﺭﺗﻲ ﺩﺍﻫﺎ ﺍﻟﻮﺣﺶ ﺟﻤﻊ ﻟﻴﺎ ﺣﻮﺍﻳﺠﻲ ﻭﻗﺎﻟﻴﺎ ﻳﻼ‌ ﺑﻘﻴﺘﻲ ﺟﻴﺘﻲ ﻫﻨﺎ ﻏﻨﻘﺘﻠﻚ .ﺧﺮﺟﺖ ﻟﻠﺰﻧﻘﺔ ﻣﻊ 4 ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻛﻨﺘﻤﺸﻰ ﺑﺰﺯ ﺑﺴﺒﺎﺏ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻭﻗﻊ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﻓﻴﻦ ﻧﻤﺸﻲ بقيت كانتمشا والزنقة كتصفففر خفت غير إتلقا ليا شي شمكار ويكمل علي بانت ليا ديك الجريدة اللي كنت كانمشي ليها مع منير نقزت السور ونا كللي كانترعد
حطيت راسي على ساكادو ديالي ونعست تحت شجرة ونا كانبكي وخايفة مع ستة دصباح ها لعساس كايفيق فيا نضت وانا مخلووووعة وكانغوت وبدا كايسكت فيا وقاليا ابنتي اشنو كاديري هنا كيفاش حتا دخلتي لجردة ماشي نتي اللي كنتي ديما كاتجي مع واحد الدري؟؟! بديت كانبكي عليه يلاه بديت نعاود ليه وهو إقوليا صافي ابنتي باراكا عليك من لبكا لاحول ولا قوة إلا بالله جلس حدايا بديت كانعاود ليه لقصة ديالي وهو بقا غير حال فمو وهوا إنوض وقاليا يلاه دابا نديكلاريو بيه الحيوان لاخور صحابو واش بنات الناس لعبة قلت ليه لا بلاش اشنو غانستافد كاع اللي عطا الله عطاه قاليا ولواليدة ديالك قاطعتو قتليه انا من ليوم وليت مقطوعة من شجرة ماعندي حد لواليدة وليت عار عليها لخير اللي دير فيا إيلا بعدتيني من هاد مدينة نسافر ونضبر على خدمة نهز بيها راسي بقا كايشوووف وهو إقوليا دابا يلاه للبراكة ترتاحي فيها شوية حتا نسالي من خدمة ونجي نشوفو اشنو نديرو مشينا بالطاكسي غير على ودي وباش مايتعطلش على خدمتو وصلنا لبراكة كانت فواحد بلاصة كولها برارك وزبل وخنز وكلاب مشتتين قال ليا نعسي رتاحي شوية هاني جاي وعنداكي تخرجي راه لبشار هنا عارفيني وحداني ماتخرجيش حتا نجي قلت ليه واخا الله إرحم واليديك مشا وسد عليا البراكة بقيت كانشووووف فين انا براكة موسخة واحد ركينة فيها شي مويعنات وبوطة وواحد بانيو وحداهوم كاينا تواليت بلدية صغيييرة بزاف مضركة غير بخامية وجوج سدادر حاااالتهوم كان كايصحابلي بللي حنا عايشين فالفقر مللي شفت براكة ديال بالمعطي والبلاصى فاش عايش قلت هادا هو لفقر بعينيه فديك لحظة دخل علي با لمعطي وحط فوق واحد طبيلة كوميرة و بواطة دسردين وقرعة دالما وقاليا ابنتي هاتشي اللي قديت نعسي ويلا جاك الجوع عدي بهاتشي حتا نجي بلليل ونشوف اشنو نديرو شكرتو بزاففف ومشا واخا انا كنت خااايفة منو حيت من هاتشي اللي داز عليا مابقيتش كانتيق فحد ولاو كايبانو ليا كاع رجال وحوش وباغيين غير حاجتهوم ولكن انا دابا ماعنديش لبديل وللي عطا الله عطاه حسيت براسي كايدرني بزاففف تكيت وداني نعاس ومافقت تال مغرب مشيت تواليت رجعت كليت ديك داكشي اللي جاب ليا وخليت ليه حقو وبقيت كانتسناه إمتا إرجع كانسمع بنادم كايهدر فالزنقة ولكن ماقدرتش نطل بقيت كانفكر فماما مسكينة إيلا رجعات لغد ليه للدار ومالقاتنيش كيغاتكون مسكينة وداك لحيوان غايألف شي قصة إشوهني فيها ويقولها ليها فهاد اللحظة دخل بالمعطي عيان قاليا غدا غانقطع ليك تمشي لمراكش وغاتلقاي بنتي كاتسناك تما خدامة عند شي ناس فواحد الفيلا مللي عاوت ليها عليك فالتيليفون قالت ليا راه دوك ناس خاصاهوم نيت شي خدامة فرحت وشكرتو بزاف واخا هاتشي كامل كنت مازال خايفة منو وتفكرت بللي غانباتو انا وياه بوحدنا فبراكة بالمعطي حس بالخوف اللي فيا وهو إخرج نفحة وشمها وقاليا ابنتي ديريني بحأل باك ماتخافيش مني نتي راكي فالامان هز داكشي اللي شاط ليا وكلاه وبقا كايعاود ليا قصتو حياة بالمعطي دوزها كولها تكرفيس ومعاناة دوز حباسات وتشرد ماتت ليه مرتو وخلات ليه جوج بنات ودري . الدري كان مشا لطنجة إحرك من تما تقطعو خبارو ولبنات وحدا تزوجات بواحد سكايري مشرمل معيشها فالجحيم والتانية كيما عاود ليا عليها فمراكش ماحسيناش بالوقت حتا وصلات طناش بالمعطي جاه نعاس تكا قاليا ابنتي تصبحي علا خير انا مهلوك بالنعاس نعسي حتا نتي باش غدا تمشي لمحطة بكري وفكريني نعطيك نمرة ديال بنتي باش كي توصلي تعيطي عليها نعس بالمعطي ونا جاتني فشكل نعس انا وياه بوحدنا فبراكة وحدة ولكن هاتشي تفرض عليا نسيت ماقلت ليكوم بللي ماقطعش ليا بالليل حيت بنتو قالت ليه ماغاتكونش مساليا تال المغرب وبا لمعطي مابغانيش نسافر بالليل ونوصل فالفجر ونبقا تما تال مغرب داكشي علاش شدني نبات عندو ماشعرتش براسي حتا داني نعاس بديت كانحلم بداكشي اللي دزت منو كامل وهي ضربني لفيقة وطلقت واحد لغوتة فيقات بالمعطي وجا جلس حدايا ومع الظلام ماكانشوفوش بعضياتنا بقا كايقلب على قرعة دالما حتا لقاها مدها ليا وبقيت كانشرب وهو كايقرا عليا لقرآن وانا حاطا عليه راسي ورتاحيت شوية وانا نحس بيه كايلعب ليا بشعري وقاليا نتي ماشي ديال التكرفيس كنت حاسة بيه بغا إنعس معايا ومرك إقولها ليا انا فديك اللحضة مابقيتش هازة الهم لتاحاجة تفكرت بللي اللهم هوا ولا شي إغتصاب جماعي فالزنقة هوا بعدا دار فيا خير علاش حتا انا ماندير فيه خير تقربت ليه باش نبين ليه بللي باغا حسيت بيه فرح وبقا كايبوس فيا وتلاح عليا كايحيد ليا حوايجي وحنا فالظلام تخيلتو منير حيت مازال كانبغيه واخا ضحك عليا مازال مانسيتو بقيت كانعيط بسميت منير فديك لوقيتة بالمعطي اكيييد ماتسوقش حيت كان همو إمارس النزوات ديالو عليا الله إجعلني نعيط لقبيلة كولها مادام انو هاتشي غايخليني نعيش معاه اللحظة ونتهلا فيه مللي سالا عيا بزاففف حيت اصلا هو راجل كبير وصحتو علا قد لحال قاليا ابنتي خصنا نعسو راه دابا إصبح لحال نعست وانا كاندفل فراسي وفزهري لعوج وفهاد لحياة للي خلاتني نعيش هاتشي .فيقني بالمعطي وعطاني النمرة ديال بنتو نعيمة وصلني لمحطة سلمت معاه وحشا فيا واحد 70 درهم ماكنتش باغا نشدها عندو ولكن اصر نشدها تسالمت معاه كلست فبلاصتي وكان كالس حدايا واحد الشاب انيق انا ماتسوقتش ليه فالاول كنت باغا غير إمتا نوصل وصلنا لمراكش غير هبطت من الكار وهاهوا داك الشاب جاي عندي شفت فيه ونا معصبة قاليا ختي راكي نسيتي الصاكادو ديالك شديتو عندو وشكرتو وقاليا لباس شوية؟؟ ماعرفت باش غانجاوبو وقاليا سمحي لي شفتك عيانة شوية ومقلقة قلت إيلا بغيتيني نساعدك انا موجود شفت فيه انا مانكدبش عليكوم ماكرهتش نعنقو ونبكي عليه ونشكي عليه همي وصلت واحد المرحلة اللي مابقيتش عارفة اشنو ندير تبسم ليا و خرج كارت فيزيت ديالو وعطاها ليا وقاليا خلي عندك هادي إيلا حتاجيتيني تاصلي بيا نهارك مبروك لحتها فصاكادو ديالي وتفكرت بللي خصني نتاصل بنعيمة جريت لتيليبوتيك تاصلت بيها قالت ليا تسنايني حدا قهوة البهجة راها تما نيت شفت وهي تبان ليا بقيت كانتسنا واحد 10 دقايق هاهي وحدة جاية قبالتي لابسة عباية كاتبسم ليا عرفتها نعيمة قالت لي نتي سكينة ياك قلتلها اه نتي نعيمة قالت ليا على سلامتك تسالمنا ودخلنا للقهوة شدينا شي حاجة خفيفة وبقينا كانهضرو قالت الواليد عاود ليا كولشي عليك وبقيتي فيا بزاف ولكن ماتخافيش انا معاك وغانعاونك حتا توقفي على رجليك قتليها شكرا بزاف وشكرا مللي ضبرتي ليا على خدمة عند دوك الناس بقات كاتشوف فيا وكاتضحك قالت ليا يلاهي معايا داتني لواحد الحي شعبي بزافففف دخلنا لواحد الدار قدييييمة وبقينا طالعين مع شي دروج مضيقيييين حتى وصلنا للطبقة الرابعة ودخلنا لواحد الدار قديييمة بزافف وصغيييرة ونا مافهت والو دخلنا لواحد لبيت وجلسنا وقلت ليها نعيمة واش هادي هي الفيلا اللي قال ليا با لمعطي بقات كاضحككككك وجاوباتني واتي اشمن فيلا الله إهدييييك يلاه بغات تهدر وحنا نسمعو شي دقان حلات نعيمة ودخلو شي 3 ديال لبنات وبقاو كايشوفو فيا قالت ليا هادو صحاباتي هند كوتر وحنان ساكنين معايا وشافت فيهوم وقالت ليهوم هادي سكينة اللي عاودت ليكوم عليها لبارح يلاه وصلات قالو ليا مرحبا بيك واش غاتسهري معانا ليوم ولا جيتي عيانة شوية بقيت كانشوووف مصدووووومة وقلت ليها وانعيمة فهمي ليا فين انا واش إمتا غانمشيو للفيلا بقاو كايضحكو عليا كاملييين وقالت ليا هند لفيلا هي اللي غانمشيو ليها هاد الليلة قلت ليهوم اشنو غانديرو فيها دابا ؟؟ قالو ليا شوفي بلا مانخبيو عليك حنا كانخدمو فالليل والظروف اللي لاحتنا لهاتشي كيما حتا نتي لاحتك الظروف ويلا بغيتي ضبري على راسك يلاه بدلي حوايجك راه مشا لحال ونساي الهم هاد الدنيا ماكاترحمش خص لواحد إكون سبع باش إعيش وسط الذياب فهاد اللحظة عرفت اشنو كايتسناني وعرفت بللي ظروف لاحوني فهاد العالم ديال الدعارة . عيطات ليا نعيمة نجي عندهوم للبيت لاخر فاش كايبدلو حواجهوم طلقات كوتر الشعبي وبقاو كايغنيو وكايقادو فحالتهوم وانا بقيت غير حالة فمي وحدة كاتنسي فالاخرى ها الطولة ها و الطاي مقاد والشعر كحل مسبسب تال الركبة ماحسيت براسي حتا لاحت ليا نعيمة واحد لاغوب قصييرة كحلة وعريانة قالت لبسي هادي غاتجي معاك تقادينا مزيان وقلت ليهوم اويلي واش غانخرجو بهاتشي !!! بقاو كايضحكو عليا وعطاوني عباية ولبسو حتا هوما عباياتهوم ولحنا علينا شالات يلاه بغينا نخرجو ها بورطابل نعيمة كايصوني جاوبات : صافي صافي هاحنا جايين يلاه قطع . شافت فينا وقالت لينا يلاهو راه سيمو الشيفور كايتسنانا فالبلاصة لمعاومة باش إدينا 10 هادي تعطلنا وصلنا الشيفور وفداخل الطوموبيل حيدنا لعبايات والشالات وصلنا لواحد الفيلا كبيييييرة وراقية بزافففف دخلات الطوموبيل خرجنا لقيت راسي وسط واحد الجردة كبيييييرة فيها بيسين كبييير وكولها مضوية وبقيت مصدومة جراتني نعيمة وقالت ليا يلاه تمشاي بان لينا واقفين حدا الباب شي فيدورات طوال وعراض شافو فينا وسلمو معاهوم لبنات حيت كايعرفهوم حللو لينا لباب وإذا بالمفاجأة
هادي ماشي فيلا هادي قصر تصدمت هاتشي فوق الخيال كولها رخام وتريات كباااار مدليين بحال شي شجرات وشي تحف اثرية محطوطة فكل بلاصة وفراش فاخر شوية وهي تفيقني كوتر من الدهشة وكاضحك علي قالت ليا مزال ماشفتي والو فهاد اللحظة جات عندنا واحد لمرا غاتكون فالربعينات شافت فينا وقالت لينا تبعوني بقينا تابعينها وانا غير كانشوف فارجاء الفيلا دخلاتنا لواحد الصالة كبييييرة عامرة بنات فاتنات كولهوم فمقتبل العمر شي جالس شي كايشطحو على إيقاعات اغنية خليجية وشي كايهضر فالبورتابل ونا فوسط هاتشي تلفات عليا نعيمة وصحاباتها ضاعو مني وسط لبنات شوية وهي تجرني نعيمة وقالت ليا ضحكي وشطحي وتمشاي بإثارة راه الكليان كايشوفونا عن طريق الكاميرات واللي عجباتهوم كاتجي لحاجة وكاتديها ليهوم يلاه بيني راسك وديك الساعة عاد فهمت علاش الحاجة طامو اللي كانت جابتنا لهاد الصالون كاتجي مرة مرة وكاتدي معاها شي وحدة درت داكشي اللي قالت ليا نعيمة وشوية ها هي الحاجة جات قالت ليا تبعيني مللي خرجنا من داك الجو الصاخب قالت ليا نتي جديدة فهاد الدومين حدرت راسي وقلت ليها آه وضحكات وقالت ليا دابا تولفي ونتي زهرك تبسم ليك واش عرفتي شكون اللي بغاك؟ قلت ليها لا شكون ؟!! قالت ليا بغاك الشيخ عابد بن حمد الرشيد قلت ليها شكون هاد الشيخ بقات كاتشوف قالت لي هادا ميلياردير خليجي حلم اي وحدة من هاد لبنات إختارها دوز معاه الليلة نتي نهار لول وختارك ولكن قبل متنديك عندو خودي هاد الحبة ودوزيها بهاد العصير ( اللي عرفت من بعد بللي هوا شراب )باش تطلقي نتي راه بنتي ليا حشومية وهاد الدومين كايبغيك تكوني مطلووووقة وعااايشة الحياة درت داكشي اللي قالت ليا ومن تما ماعقلتش اشنو طرا ضرباتني لفيقة فالصباح وانا ناعسة فواحد بيت النعاس فااااخرة وكبييييرة بزافففففف بان ليا واحد الشيباني واقف حدايا يلاه بغا إخرج بقيت كانحاول نتذكر اشنو وقع وهو إتبسم ليا قلت ليه شكون نتا بقا كايشوف فيا وكايضحك قال ليا نتي عجبتيني بزاف ودوزت معاك ليلة حلوة وهو إلوح ليا واحد الظرف وخرج فديك اللحضة بديت كانتفكر ديك الليلة اللي دوزت معاه هزيت داك الظرف وحليتو لقيتو عااااامر بالزرقات تصدددمتتتتت هزيت واحد البركة منو وخبيت الضرف تحت حوايجي فديك الاثناء دخلات عندي الحاجة طامو قالت ليا يلاه جمعي لوقفة والله إعاونك لاحت ليا عبايتي والشال جبت ديك البركة وعطيتها ليها شافت فيها وفرحات قالت ليا إيوا هكا نبغيك سولتها فين نعيمة ولبنات قالت ليا : راهوم مشاو منيمتا نتي غير حيت كنتي مع داك الشيخ ووصانا عليك حيت عجبتيه بزاف اما كون جرينا عليك مع النبوري . قلت ليها ودابا انا مامخالطاش الدار عند نعيمة. قالت ليا راه غايوصلك الشيفور غير طلقينا خلاص لحت عليا العباية والزيف ومشات معايا الحاجة توصلني حيت كيما قلت ليكوم الفيلا كبيرة بزاففففف وصلني الشيفور للبلاصة المعلومة مشيت للدار بقيت كاندق شحال وها نعيمة حلات ليا لباب وهي مبوقة بالنعاس ودار هاد الحوار بناتنا. نعيمة : بشوية راه لبنات ناعسين. انا : إمتا جيتو وفين كنتو انا ماشتكوم من لبارح فالصالة. نعيمة: انا دوزت الليلة مع واحد لحمار خانز قضا غراضو وشبعني معيار ولاح ليا شي حاجة قليلة الزقرام لاخور . ونتي ياجنية ؟ انا: داتني طامو عند واحد قالت ليا سميتو الشيخ عابد ولا حامد والله ماعقلت اسميتو . نعيمة مصدومة: الشيخ عابد بن حمد ؟؟؟؟ هي نتي اللي طلع ليك الجوكير البارح . انا : شكون هاد الشيخ. نعيمة: هدا واحد ملياردير خليجي قليييل فاش كايجي وللي عجباتو كايختارها وكايضور معاها مزيان شحال عطاك؟؟؟ انا : بلاتي نشوف. جبدت داك الضرف حليتو وخرجت داكشي اللي فيه تصدمنا انا ونعيمة وبقينا كانحسبو لقيت فالمجموع 2 مليون قل الف درهم شافت فيا نعيمة قالت ليا ريشاتك الحاجة ياك ؟؟ قلت ليها راه دورت معاها هي والشيفور قالت ليا عندك الزهر ماحيداتهومش ليك اما كون خرجاتك بلا ريال بلا جوج. هزات نعيمة واحد ربعين الف ريال وعطاتني لباقي وقالت ليا خبي فلوسك عندك و ماتقوليش لبنات بللي كنتي مع الشيخ راه غايغيرو منك وإقدر إشفروك قولي ليهوم كنتي مع شب عادي . شافت فيا وقالت ليا خصكي تعرفي بللي خدمتنا فيها غير الذياب ماخصكيش ديري التيقة فحتا شي واحد انا مللي عاود ليا لواليد عليك بقيتي فيا ولكن والله لا عقل عليك شي واحد . قلت ليها هاتشي حرام انعيمة مابغيتش نمشي فهاد الطريق . ضحكات نعيمة وجاوباتني اي وحدة شفتيها فهاد العالم عرفي وراها قصة طويلة كلها معاناة و غير الظروف اللي لاحوها لهاتشي . 

يتبــــع…
الجزءالاخير

About admin

شوف هاد الموضوع

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *