الرئيسية / قصص غريبة / قصة بعنوان ز.. أميرتي الشمالية الجزء الاول

قصة بعنوان ز.. أميرتي الشمالية الجزء الاول

 
ﺍﻻ‌ﻡ: ﺍﻣﻴﺮ ﺍﻭﻟﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻚ ﻭﺍﺵ ﻣﺎﻋﻨﺪﻛﺶ ﺣﺘﺎ ﻧﻬﺎﺭ ﺑﺎﺵ ﺗﺠﻲ ﺗﺸﻮﻑ ﻣﺎﻣﺎ ﻙ… لا هاد اشي بزااف …….والله الا حشومة عليك هاد اشي الي كدير فيا
ﺍﻣﻴﺮ:ﻣﺎﻣﺎﺍﺍﺍ ..ﻭﺍﺵ ﺍﻧﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﻭ ﻣﺒﻐﻴﺘﺶ.. ..ﺭﺍﻩ ﻋرفني بلي راني ﻛﻨﺼﻮﺭ ﺍﻟﻔﻴﻠﻢ ﻭﻫﺎ ﺍﻧﺘﻲ.كتشوﻑي ﺷﺤﺎﻝ راني ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻠﻴﻜﻢ ….ﻭﺭﺍﻩ ﻛﻨﺨﺪﻡ ﺣﺘﺎ ﺳﺒﺖ ﻭﺍﻻ‌ﺣﺪ ﺑﺎﺵ ﻧﺴﺎﻟﻲ ﺩﻏﻴﺎ ﻭ ﺭﺟﻊ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻛﺘﺰﺩ ﻋﻠﻴﺎ هم اخرا على ﺍﻟﻬﻢ الي في قلبي
ﺍﻻ‌ﻡ: يمها وهي كتحصر على فراق ولدها ….ﻭﺍﺧﺎ ﺍﻭﻟﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺿﻰ ﻋﻠﻴﻚ …ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎﺗﻨساﺵ ﻣﺎﻣﺎﻙ ….ﻭﺧﺎ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﺍﺟﻲ ﻃﻠﻞ
ﺍﻣﻴﺮ ﻭﻫﻮ ﺷﺎﺩ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻮ :ﺻﺎﻓﻲ ﺍﻣﺎﻣﺎ .ﺍﻧﺎ ﻏﺎﺩﻱ ﻧﺸﻮﻑ ﻛﻴﻒ ﻧﺪﻳﺮ ﺑﺎﺵ ﻧﺠﻲ ﻧﻬﺎﺭ ﺳﺒت ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻱ
ﻗﻄﻊ ﺍﻣﻴﺮﺓ ﻣﻌﺎ ﻣﺎﻣﺎﻫﺎ ﻭ ﺧﻄﺎ ﺍﻟﺨﻄﻮﺍﺕ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻋﻨﺪ ﺻﺎﺣﺒﻮ ﺍﻟي ﻛﺎﻥ ﺟﻠﺲ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻬﻮﻯ ﺟﻠﺲ ﺣﺪﺍﻫﺎ ﻭ ﺣﺎﻃﺎ ﺭﺍﺳﻮ ﻓﻮﻕ ﻃﺒﻠﺔ ﻭ.ﻃﻮﻗﻬﻢ ﺑﺎﻳﺪﻳﻪ
ﺍﻟﻴﺎﺱ:ﻣﺎﻟﻚ ﺍﺧﻮﻳﺎ ﺍﻣﻴﺮ ﻳﺎﻙ ﻟﺒﺎﺱ؟؟
ﺍﻣﻴﺮ:ﻋﻴﻴﻴت اﺧﻮﻳﺎ ..ﻭﺍﻟﻠﻪ من ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ …ﺭﺍﻩ ﻛﻞ ﺧﻄﺮﺍ ﻣسيبنا ﻓﻲ ﻗﻨﺖ
ﺍﻟﻴﺎﺱ:ﺍﻭ ﺍﺵ ﺑﻐﻴﺘينا ندﻳﺮﻭ …ﺭﺍﻩ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺨﺪﻣﺔ ﺭﺍﻙ ﻋﺎﺭﻓﻬﺎ ﻛﻲ ﺩﺍﻳﺮﺓ .ﺭﺍﻩ ﺣﺴﺐ ﺍﻻ‌ﻣﺎﻛﻦ ﺍﻟﻲ ﻣﺪﻛﻮﺭﺓ ﻓﻲ ﺳﻴﻨﺎﺭﻳﻮ ﻭﺯﻳﺪﻭﻥ ﺭﺍﻩ ﺍﻟﻤﺨﺮج الي ﻛﻴﺤﻜﻢ
ﺍﻣﻴﺮ ﺷﺎﻑ ﻓﻲ ﺟﻴﻬﺎ ﺍﺧﺮﺍ ﻭ ﺗﻨﻬﺪ ﻭﻃﻠﺐ ﻣﻨﻮ ﻳﺒﺪﻟﻮ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺻﺔ
ﺍﻣﻴﺮ ﺷﺎﺏ ﻓﺤالو فحال ﺍﻱ ﺷﺎﺏ ﻣﻐﺮﺑﻲ ﺍﻻ‌ﺳﺮﺓ ﺩﻳﺎﻟﻮ ﻧﺎﺱ ﻋﺎﺩﻳﻦ ﻣﺘﻜﻮﻧﺔ ﻣﻦ ﺍﻻ‌ﻡ ﻭ ﺧﻮﻩ ﻭﺧﺘﻮ … الاب ديالو مات وخالهم في دار جدو و الي كانت ماتت في داك الوقت حتا الجدة ديالو ماتت..هاد اشي الي خالا الجد ديالو يتزوج بمرا صغير ة و يولد معاها قبل ماتموت الجدة كتبت لولدها الي هو الاب ديالو وولدها الوحيد الي كان عندها دار الي كانت ورتتها من عاىلتها ….. …يعني دار دابا ولات د اميرو وخا ساكنين فيها عائلة جدو الي حتا هو مات الله يرحمو ..
.الاحلام ديالو كانت هي عشقو للفن و التمتيل ملي كان ولد صغير ﺍ ﺣﺘﺎ ﻛﻤﻞ ﻻ‌ﻓﺎﻙ ﻭﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺗﻘﻴﺪ ﻓﻲ ﻣﻌﻬﺪ ﺗﻤﺘﻴﻞ ﻭﺑﺴﺒﺐ ﻭﺳﺎﻣتو …وجسمو رياضي ..ﻭﺍﻟﻤﻼ‌ﺣﺔ ﺍﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ ﺣﻴﺖ اﻻ‌ غير ﺑﺘﺴﻢ ﻛﻴﻄﻴﺮ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻫﻬﻬﻪ. بسرعة تقبل في الكستينج و بدا يمتل حتا وفي وقت قصيررر حتل مكانة البطولة في الافلام سينماىية  هاجر: سلام وعليكم اخالتي كيف انتما لباس؟؟
ام وسيمة:زيد ..ابنتي زيد …ادخل شعندك .وقفتي في الباب .ككتحشم؟؟ …
هاجر دخلت و سلمت عليها و بقات كضرب عينيها شكون كاين في دارملقات حدا
هاجر:خالتي فاينيا ديك زغبية د وسيمة ..ياكما تكون خرجت بلا خباري
الام د وسيمة:لا ابنتي….ها هيا غير في سطح ..طلع نعندا من البرح وهياتبكي حيت باها مابغاشي يعطيها الفلوس باش تمشي الحمام ..قالا انتينا دائيما مخشيا في الما فحال كرانة ههه يعني جرانة…. اش ماشا تمشي تقي تما ؟؟
هاجر:هههه لا اخالتي ..عاوتينيك الحمام ماشي هو دار …وصافي انا عادي نطلع نعندا نسطح واخا؟؟
الام د وسيمة :نوض ابنتي عاد كتصقسي …هيا انتينا كنحسبك فحال بنتي ور بي شاهد
طلعت هاجر تجري في داك دروج ال مضيقين و كتعتر و تسب في داك جلبا الي غير سارقها من ختاها
هاجر:وسيمة شكتعمل هنايا اصاحبتي …قايلة باقي كتحرق في سما ؟؟
وسيمة:بسم الله رحمان الرحيم …انتينا الي علاش ماجا عندي في هاد ساعة تحرق لي غير راسي ….ندمت الي محرطتومشي مايفتحولكشي لباب
هاجر:مايفتحوليشي لباب هههه /؟؟وهيا لباب ديالكم مكتشاد بعدا
وسيمة وهي معاليا يدا لسما:الله يعطيني شي رفض من هاد دار وفي هاد صيف نكون في دار ديالي
هاجر:ههه اه ختي انتينا الي عبرتي دبرتي على العايل دخالتك الي في اسبانيا ..اما انا وتقول واش عندي ياختي شي واحد في الخارج
العيلا دالعائلة ديالي كاملين كتجبروم كيبيعو غير في سوق ..إما حواتا ولا خضارا
وسيمة:ههه او شكون فحالك بحرا يضبورلك حتا انتينا شي خدمة تبيع ربيع اولا نعناع معاهم ههه
هاجر:هههه الله يمسخك ضحكتيني ..مهم هاك قرا شني كتبين هنايا وعلات حاجبة و نزلت لاخور
وسيمة شدت داك المجلة و هيا كيبان ليها امير في الغلاف و جلست في الارض و بدات كتمعن فيه
وسيمة:علاش جبتلي اختي هاد المجلة زعما غير باش تحرق لي قلبي ياك الحرايميا
هاجر:ههه لا ..ماشي قولتي خصك تمشي الحمام ..وديك نهار عاوتنيك قولتي خصك تشري ماكياج و معاندكشي الفلوس؟؟
وسيمة نزلت داك المجلة و شافت فيه و تناهدت
وسيمة:اه اختي والله إما كرهت و زيد عليهم حتا كولونيا .وديك لبيسة في الخضر ايما ااا يا هاجر كو كانو عندي فلوس مانقولكشي وصافي
هاجر:ههه شوف العايلة غدا من لي نمشيو للكلية عادي نتخاطر معاك قدام بنات وعادي نشجعوم حتا هما يتخاطرو ماعك بالفلوس باش تخلي امير ديك الممتل الي كتحمق عليه يتعجب بيك ويقولك خصو يتصاحب معاك
وسيمة ناضت من بلاصتها و در ت ايديها في نوصها و بدات تخرج فيها عينيها و تغوت عليها
وسيمة:شني ..شني قولتي …واش انتينا حمقا اولا كتفتش علا من تحمق ..وانا فاين عادي نجبر هاد اميررباش نتحلون عليه و نخاليه يتعجب بيا
هاجر:حيتاش الحمرة. ..هه حاشاكم ماقريتيشي شني مكتوب تحت تصويرة بقيتي هي مبهوطة فيه
رجعت شدت داك المجلة من جديدة و بدات تقراها ..لقات بلي امير كيصور الفيلم ديالو الجديد في طنجة وبلي هاد الايامات غادي يصور في اشقر هاد البلاصة جات جيهة لبحر
وسيمة شافت فيها بجنب وجهها و ابتسمت و قالت ليها والله لا فلتو .. نزلت كتجري هيا وصاحبتها في دروج حتا وصلو لتحت
وسيمة:ماما خايلاه عطيني ديك تليكومونض
الام:الا ….مشي ادا عندك شي حاجة قيها و خليني نتفرج
وسيمة:ماما…شني كاتشوف خايله في هاد اشي ..واش ماكيحرقوكشي في قلبك
الام :أهيا . … ماكيحرقنيشي في قلبي؟؟؟؟ …ليهود كيقتلوهم مساكن بليل و بنهار ..شني هاد المصيبة و مكينشي حتا شكون ليهدار معاهم

وسيمة:اماما هاد اشي واقعلو كتر من خمسين سنة وانتينا هنايا كطرطاق
الام:أ الله يابنتي …كا هاد اشي عندو كتر من خمسين سنة الام ملي سمعت هاد الهضرا ناضت. طلعت بحالها لفوق
وسيمة و صاحبتها شافو في بعضياتهم وغلبتهم ضحكة
شادت وسيمة داك تليكومنض و بدات تبدل
هاجر:قلبتييي لي راسي شبار شي اداعة و احدا وهانينا
وسيمة:كنفتش على شي اداعة د الهنداوين ههه باش نعرف نمتل عليه الحمقا …ختك راه شديييدة
هاجر:انتينا مارررا طراطق…
رجعو عند امير
امير:الو ماما كي دايرا لباس توحشتك و تحشت خواتاتي حتا هما
الام:حتا احنا اولدي توحاااشنك وبدات تبكي
امير ناض من بلاصتو و خطا جيهت البلكون :
امير:اماما….علاش دابا كتبكي واش باغا ني نخالي هاد اشي كلو و نجي ؟؟
الام ديالو. : لا ولدي ..وراك انت الي طلعت بيه ولد من هاد دنيا
امير:اه امام عارف
الام:امير ..ياك اولدي نهار سبت ملي تجي غادي نمشي نخطب ليك بنت خالتك
امير:مامااا الله يهديك ..كيف ببغيتيني نتزوج وانا كل مرة مليوح في قنت واش بغا لمرا ترجع لدارهم في سيمانة لولا ولا شنو؟؟
الام:ههه بلاماتخاف اولدي راه بنت خالتك عارف ضروف ديالك وقابلةعليك
امير:ماما …اوا فين غادي نسكنها . بسلامة …..راه باقي معنديش دار
الام:غادي تسكنو معانا و حتا هادي راه قبلت عليها
امير:فين قلتي غادي نسكنها اماما:؟؟..علاش انتي كتبان ليك دارنا خاويا ولا كيفاش ..باش نزيد فيها حتا مرتي من الفوق ..راه ماكتشوفيش شحال من واحد تمايك؟؟…وزيدون مانقبلاش على مراتي تسكون في دار عامرا رجال ماكتشوفيش عمايمي باقيين متزوجو؟؟
ناضت وسيمة في صباح دوشت عليها ولبست و قادت راسها مزييان و مشات باش تلقا بصاحبتها حدا بلاصة ديال طاكسيات
وسيمة و كلشي كيبسل عليها :اوووفف فوقاش يربي نوض نفتح عيني شي نهار و نجبرا راسي فيقت من هاد كابوس
هاجر:صباح الخير الزين د العالم
وسيمة:زيد …زيد صربي راسك شمن زين دالعالم شمن زمر …ماعندي منعمل بشي زين من غير الفلوس..واش اصاحبتي خصني غير نمشي غير نالحمام خصني نمشي ننصب على صوحابي والله الا حشوما على ديك ابا بلحاق واخا بالتي يجي العايل دخالتي من اسبنيا ويتزوج بيا والله القهوا الاخرا من تما مان جيبالو وعقال عليها
هاجر:ههه وانا شني عادي تجبلي او سيمة …شوف انا اختي كنحمق على ديك الحلوى وشوكلاط
وسيمة:والله لا كليتيه ا هاجر مورايا ودابا زيد نداحسو معا ديك الهجيج في طاكسي
مشاو البنات دخلو الكلية سالو و هما خرجين حتا شافو واحد المجموعة د يال البنات واقفين حدا واحد القنت .شافت هاجر في وسيمة و ابتسم ليها و طلبت منها تتبعها
هاجر:صباح الخير البنات
البنات :صباح الخير
هاجر:شكون بغات تزيد معانا لاشقر كيف قلت ليكم هادي بلاصة في جيهت البحر
واحد ا من البنات’:علاش شني كاين تماك؟؟
هاجر:علاش مابخبركمشي عادي يصورو تمايكواحد الفيلم
وسيمة:اه ههه وزيدكم ديك ممتيل الي مزييييون ااي اسمو امير عرفتوه
البنات:اه ..اه ..شعندو
وسيمة:اوا هادك البطل …حتا هو عادي نشوفوه مباشرة …او شني بالكم ؟؟
البنات شافو في بعضم وعجباتم الفكرة وتافقو باش يشد وطاكسي و يمشي ملي وصل لقاوهم حاطيين دال الكاميرات و المسائل و الديكورات باش كيصورو بيها المشاهد ديال داك الفيلم
جلسو البنات قبالتهم وكاملات حاطات عينيهم على امير الي كان لباس غير شورط و كيصور واحد مشهد غرامي مع واحد البنت
وسيمة بقات كتحرك في صاحبتها هاجر باش تطراح الفكرة على البنات
هاجر:البنات شيني بالكم نمشيو من بعد نسلمو على امير و نتصورو معاه و من بعد يفرمنا في هاد دفاتر على الله يكون في يدو البركة ونفتحهم شي نهار
وسيمة:ههه واش اقاحبتي صحابلك غير اجي وقرب عندو واش ماكتشوفشي ديك جوج درجال الي مدورن بيه و غمزاتا
الام:مااالك اولدي راسك قاصح ..راه نهضرو في البنت هو الاول ومن بعد نشوف اش غادي نديرو
امير:صافي امام حتا نجي و يكون خير انشاء الله 
هاجر:اوا ماعديشي نجبرو حسن منك اوسيمة حيت انتي الي تقدر تجبدو عندك ديك العينين حتا شي واحد ماكيقدار يقاومهم
وسيمة:لا ..اختي خالين في حالي فاش كالي لحمي عزييزة عليا …وينوضو ديك جوجا ويعطيوني شي تمليحا انتينا في داك ساعة عادي تحاما عليا
هاجر:لا ..كا ين الي عادي يتحما عليك …هاك ها20 درهم ديالي.وشافت في البنات وغمزاتوهم كل واحد فيهم حاطت ليها ،20 الا واحدة حاطت ليها 50 درهم وقاتليها
…عارفها ماغديهاشي فيك هههه
وسيمة ملي سمعت داك الهضرا بقا فيها الحال و ناضت وبدات تعمل بلانات بعينيها
هاجر:فاين كتشوف:؟؟
وسيمة:سكوت عليا انتينا ..الله يرحم باباك ..واش انا فايما مشيت نجبرك اهيا العجب ….في دار يالنا حتا كتخلط عليا …في الكلية ..او حتا في بحر
هاجر شافت فيها و رجعت تجلس حتا شافتا بدات تزول عليها
هاجر:اووعدي شني كتعمل المسخوطة ؟؟
وسيمة:عادي نزول عليا الحوايج باش ندخول نعوم و عادي نعمل راسي فحال ادا كنتحر و كنغراق ونتينا مشي كتجري عندو وقول يجبدني
هاجر:العايلة بلا ماتزول عليك ..الي كنتحرو كيدخلو بحوايجو ..شويا بدات ترجع عليها لباسها
مشات للما و بدات تدخل ..مع علم انها كتعطي قتلة العوم
حتا لقات راسها بلا قد وشويا هاجر هبطت كتجري وكتغوتا
هاجر:الله ياربي صاحبتي مشات …صافي عرفتا عادي تعمل ..دعوة بيهم الي كانو سباب ديالا
كلشي باد كيشوف فيها ماعرفو باش تبلاو حتا شافت واح الول كان كي بداك يزول شويا هاجر شداتو من لورا وقالت ليه
هاجر:انتينا الحبيب فاين ماشي صافي واحد فيكم يمشي علاش عاد تمشيو كاملين داك الولد بقا غير كيشوف فيها و كيشوف في امير الي كان حتا هو غادي باش يدخول ينقدها دخلو تلاتا بيهم ولكن بحكم انا هيا كان كتعرف تعوم كانت كتخطس و تحاول تقرب جيها ديال امير حتا شادت فيها ودارت موتا دالحمار وبدات تضرب فيها و تحاول تكي عليه في الما. هههه حتا سيد بدا يشرب فيه .شاد ها من لور وتكا عليها لعندو حتا خرجها لبارا ولاحاها و حتا هو بدا كيرود داك الما وكيشد في كرشو
الناس كلها تجمعت عليهم وخصوصا داك البنات الي كانو مخاطرات عليه ههه بداو يقربو عندو ويبغيو يغريواه وسيد مسكين كان عالم عليه غير الله على داك الخلعة الي ضرباتاها لو وسيمة
وسيمة جلست و شدت في راسها و دارت عند صاحبتها الي كانت جالس حداها و من تحت سنانها قالت ليها
وسيمة:الملعوقة دراعني و بدا تحزار فيا باش نعز عليه
هاجر قربت لعنادا وعنقاتها و بدات تقوليها
هاجر:وسيمة ختي والله لا اد قتلتينا بالخلعة عليك و خصوصا مسكين الفنان ديالنا امير ملي شافك مابقاشي يفكر مشا كيجري باش ينقدك
وسيمة بدات تبكي :علاش نقدتوني كو خاليتوني نموت ونتهنا …حسن لي من.هاد العيشة
امير ملي سمع هاجر قالت داك الهضرا بقا غير كيشوف فيها وقلب وجهو بلحق ملي سمع واسيمة بقا غير مبهوط في داك الكلام الي كاتقول
اميرا:واش اختي ماكينشي شي حال من غير تنتحري و تموتي كافرا و راكي باقا صغير اش واقع ليك كاع باش باغا تقتلي راسك:؟؟
وسيمة قلبت وجها لجيها لخرا ورجعت شافت فيه و حركتلو راسها بلي ماغديش تقدر تهضر قدام داك الجمهور كلو
امير :فهمها وقرب عندها ومكيليها ايديه باش يساعدها تنوض و اشار ليها براسو باش تزيد تمشا معاه شويا
ملي مشاو واحد المسافة
امير:يالله اختي هضري انا كنسمعك
وسيمة:شوف انتينا ماتقولشي ختي عندك نرجاع تاني ننتحر حاد ماانا بقا قريبا نلبحر
امير:علاش واش عندك شي حساسية من هاد الكلمة ولا شنو؟؟
وسيمة:،اه حيت عندي واحد صولكوط دخايا كراهني في دنيا ادا غير شافني كنطلل من سطح كيعطني صلخا ديال داق..وهادي كانت من الاسباب الي كنت عادي نتحر من اجلها وكتحرك راسها فحالا شي برلمانيةهه
امير ملي سمعها غلباتو ضحك وقلب وجهو نجيها خرا
امير:او اشناهما الاسباب لخرين؟؟
وسيمة:خاي اناكنصحك مشي لخدمة ديالي حيتاش انا عندي بزااا ف د مشاكيل بلا منضياعليك الوقت داليك معايا
امير:ماشي مشكيل غير هضرا راكي ماخليتي فيا حتا شي جهد ولا شي كانة د الخدمة
وسيم:واخا سماع ..اجي نقولك ادا باك قولتي لو يعطيك فلوس باش تمشي الحمام ومابغاشي شني غادي تعمل ..ماش غادي تنتحر ..ولا ديك خايا ادا جبارني هي مشا نبقال نتصخر كيشير عليا الحجر تقول هي كيرجمني…ونزيدك ولا بركا عليك
امير:وبجديا باينا على صوتو …واش هاد تخربق الي كتقول ليا انتيا ..
واش علا هاد اشي باغا تنتحري؟؟ ..وكنتي غادي تقتلين حتا انا معاك
وسيمة:قل حق ماكتعرفشي اتينا تعوم ياك..والله الا عرفتك
امير شافيها وعينه شعلة من الغضب
امير:انا الي مسطي مخالي خدمتي و تابعا برغوشا فحالك. وبدا كيسراع بالخطوات ديالو حتا لقاها شاد الو في ايديهاوحتا هيا تابعاه
كترغب فيه
وسيمة:الله ير حم باباك اخي متفضاحنيشي مع صوحابي راه شبرا منوم 20 درهم ن لواحد
وقف و دار ايديه في نص و بدا كيشوووف فيهاو هيا كتحرك ليه في راسها زعمة اش قولتي
امير:واخا الالة ماغديش نفضحك
ولكن غادي نعطيك ،10 دقايق ملقاش في البحر كلو
وسيمة :شكراا ا زين ديالي ..صراحة كنحمق عليك ولكن المهم مرة اخرا ان شاء الله ومدت ليه ايدها باش تسلم عليه شاف فيها و حرك ليها راسو باش تزيد
مشات وسيمة كتجري هند صحابتا وكتلهت
هاجر:شني قالك العايلة ؟؟

يتبع….
الجزء التاني ,,,,,

About admin

شوف هاد الموضوع

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *