الرئيسية / قصص غريبة / قصة بعنوان تمحنت فحياتي الجزء التاني

قصة بعنوان تمحنت فحياتي الجزء التاني


شويا بان ليا داك الأستاد بقيت كنشوف فييه
إلهام:ياسمين شتك ماشي تال هيه كاتبقاي تحنزي في الأستاد ياك ما عجبك
أنا:أويلي ماتقوليهاش ياك عارفاني ما كنحملش رجال خوتي كرهوني في رجال أو ما يجي منهم
إلهام:أوك غير جاتني عجب تشوفي في أستاد بهاديم الطريقة .أو زيدون دابا يجي الوقت لي تبدلي فيه صورتك لي واخدا علا رجال .
أنا:ما غي يتبدل والو ما كنحملهمش هيا ماكنحملهمش أو زيدي قدامي خلينا نمشو لدار بلا مانتعطل و نصدق واكلاها .
مشينا لدار .ماما.:جيتي أبنتي يلاه لبسي وهبطي ناكلي.
هبطت كلشي خوتي حاضرين ماموالفينش يتجمعو .حطت ماما الماكلة أو جلسنا ناكلو ،نقز واحد من خوتي هضر: الوليد باسمين كبرت ما بقاتش تاع القرايا غير تجلس فدار حتا يجي لي يتزوجها
أنا:كيفاش لا لا بغيت نكمل قرايتي
خويا:سكتي أولا نهرس المك فمك
بابا:شوف أولدي حتا شي واحد فيكم ما قرا كلشي خرجتو هيا بغات تكمل غاديا تكمل
أنا مين سمعت هضرت بابا فرحت وليت ناكل بلا عقل مين كملنا ماكلة نضت عنقت بابا تعنيقة كبيرة أو بيت ليه راسو .خوتي بقاو مفقسين سرهم .ديما مخليني كارها عيشتي عمرني ما نسمح ليهم علا أي حاجا داروها ليا من صغري لدابا
مشيت لبيتي و حليت الفيسبوك أو جلست كنتكونيكطا .جاني نعاس أو نعست لغد ليه ماقارياش .نضت جمعت الدار أوطيبت أو درت حليوات لدار ،جات عندنا خالتي فاطمة كانت ساكنة حدانا مين كنت صغيرة عمرت ليها أتاي أو حطيتو ليهم .جاني الملل في الدار بغيت نخرج أو خفت من خوتي ما عندي زهر .هزيت تيليفون أو عيطت لإلهام قلت ليها تجي عندي أوجات عندي جلسنا كنضحكو أو شعلنا الموسيقا .صحبتي عزيزة عليا بزاف ماعنديش الصحابات عندي غير هيا خوتي ما كي حملوش الصحابات هادشي لاش مين تجي شي بنت تبغي تكون صحبتي كنتجاهلها ،إلهام كايشوفها خوياما كي قول ليا عليها والو أول مرة كي سكت ،مهم بقات معايا إلهام هاداك النهار أو جا خويا شاف فينا أو شوفا زوينة قال لإلهام سلام أو مشات إلهام لدارهم،طيبت العشا أو تعشينا أو من بعد كل واحد مشا لبيتو ،جات عندي ماما قالت ليا بيلا ولد خالتي فاطمة بغا يتزوج بيا هو كي عرفني ولكن أنا لا .ماما جوباتها بيلا مزال كنقرا كون سمعو خوتي هاد الهضرة كون زوجوني باغين غير يتهناو مني .الحمد الله
.
صباح اليوم التالي:
ماما:فيقي ياسمين فيقي فات عليك الوقت
أنا:ناري يا ماما نعست ما فقت
لبست حويجي سروال دجين زرق .تريكو في الأسود لبست كونفيرسا زرقا أو خرجت شديت طوبيس ،لقيتهم دخلو عند نفس الأستاد جيت عاد غا ندخل ونا نسمع الأستاد :الطالبة فين داخلة
أنا:فات عليا لوقت
الأستاد :من المفروض تطلبي الإدن عاد دخلي
أنا:أوكي أستسمح
الأستاد:تفضلي
مشيت لبلاصتي لقيت إلهام واخداها ليا .جلست وانا غانموت بالفقسة مالو شكون يسحاب ليه راسو ،محملتش راسي مين هضر هاكاك …
أنا دابا كنجمع في حويجي باش نمشي عند خالتي نمشي نبدل الجو تاع صداعات .مشيت ستقبلتني خالتي بالضحك أو الهضرة زوينة أو حتا بنتها قدي في العمر سميتها منال ضريفة بزاف .دخلت لقيتها موجدا الغدا جلسنا كنتغداو ما عرفت الضقة مين جاتني تلفت لقيتو ولد خالتي عماد :جيتي أسليعفانا توحشناك
أنا:ياكا أنا سليعفانة تخاصيمتك
عماد:ههه كنضحك معاك والله حتا توحشناك
دوزنا النهار ضحك عاودت ليا منال على قصتها معا حبيبها الحب لي مكنعرفوش أنا ههه تعشينا علا برا النشاط .رجعنا دار ماشطين بقيت سهرانا معا منال ما خلينا ما درنا جمعنا شطحنا تصورنا … جانا نعاس أو نعسنا … نعست شي سعتين جاني العطش بغيت نوض مالبساش مزيان أوخاص نهبط حتا لتحت .كنت لابسا كسيوا خفيفة فوق الركبة خفت يشوفني شي حد .صبرت تا عيت أو نضت بانت ليا دنيا خاويا شربت أو مين كنت راجعة حسيت بشي إيد جرتني مين تلفت لقيتو عماد قلت ليه مالك ما هضرش أو هو يورك ليا علا إدي قلت ليه طلق مني قصحتيني مين دفعتو جرني لعندو شميت فيه ريحت شراب أو جلست نعاير فيه تبدل ما كانش هاكا .بقيت مداربا معاه طلعني لبيتو أو أنا سكت باش مايسمعوش دار.جلنسني بدا بغا يحط عليا إيديه وانا نصرفقو أو خرجت .مشيت لبيت منال سديتو أو تكيت أو بقيت نفكر فهاد شي ما نعستش حتا صبح الصباح أو نضت أنا و منال وجدنا فطور جا عماد هضر عادي أو ضحك بحلا تا حاجا ما وقعت ستنتجت بيلا كان سكران أو معقلش قلت نسا أو ما نجبدشالموضوع …وصلت العشيا جمعت حويجي أو توادعت معاهم بالبكا أو رجعت لدارنا
رجعت الأجواء الصداعات .. هاداك النهار عيطت عليا إلهام باش نخرج معاها عند صحبتها .قلت ليها ولخا …أو نضت نوجد راسي لبست دجين أو قميجة أو درت الضفيرا أو مشيت عند إلهام مشينا لعند صحبتها دوزنا معاها نهار زوين الضحك و النشاط .مين كنا خارجين كيبان لينا هادلك الأستاد لي مكنحملش أو قالت إلهام شوفو أستادنا قالت ليها صحبتها هادا جارنا مازال أستاد متدرب سميتو منير ميتين ليه عائلتو في شي حادتة كي سكن غا وحدو …أنا قلت ليهم شتي هاد شي لاش كيبان صغير حيت صغير ..أو بداو كي ضحكو عليا البنات
رجعت لدار وانا كنفكر في منير ماعرفتش علاش كنفكر فيه أو أنا ما كنحملوش .. دوزت داك نهار كنفكر فيه
الغد ليه قاريا فقت بكري علا غير العادة دوشت أو جبدت حويجي كاملين بانو ليا خيبين نلبس أو نحط أو لبست كسيوا طويلا معا لافيست دجين معا كونفيرسا أو مشطت شعري طلقتو .او مشيت لافاك لقيت إلهام غير شاقتني خرجو عينيها قالت ليا آش هاد التغيير أو بقات تغزل بيا ههه بالضحك مشيت دغيا جريت خديت بلايص لقدام باش نبقا نشوف منير علا خاتري ههه يمكن حماقييت أولا شنو ههه عارفة حاجا وحدا أني كنفرح مين نشوفو …
بقييت جالسة أو كنحنزز فيه أو هو مي شرح واو شحال زوين سمير طويل أو صحيح وااو بوكوص .بقيت ساهية في الجمال ديالو حتا كنشوف فيه نعت فيا أو قال ليا جوبي علا السؤال ناري علا إحراج بقيت غير ساكتة ءو هو يجاوب علا السؤال راسو .مين خرجت مشيت عندو.أنا:سمح ليا حيت ماكنتش مركزا
منير.:بنتي ليا ساهية عندك شي مشكل نقدر نعاونك

يتبع…
الجزء الثالث

About admin

شوف هاد الموضوع

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *