الرئيسية / قصص غريبة / قصة بعنوان تمحنت فحياتي الجزء الاول

قصة بعنوان تمحنت فحياتي الجزء الاول

 

أنا راجعة دابا لدار ..ناري تعطلت ،عطلاتني صحبتي بقات كتقنع فيا باش نبقا معاها أو بقيت أو بجماعة نسيت الوقت .نسيت ما عرفتكمش على راسي أنا سميتي ياسمين فعمري عشرين كنقرا في الجامعة ،كنعيش وسط أسرة محافضة كتكون من ميمتي ،بابا،أو أربع إخوة كلهم ذكور أنا لي بنت كنحس وسطهم بالخنقة بسباب تعامل ديالهم معايا ،هاني وصلت دار . ماما:فين تعطلتي أبنتي .أنا:غير بقيت معا صحبتي أوداز الوقت سمحي ليا أماما. ماما .:يالاه سيري لبيتك بدلي و أجي عاونيني . أنا:واخا أنا جايا . سمير خويا لكبير: أجي ألالا هادا وقت.؟؟ عطاني طرحة تاع لعصا ماما ما قدرتش تفك جاب الله خوتي لاخرين ما كينينش كون تحماو عليا وختا ما ديرا والو ديما العصا أو لمعيار عييت من هاد العيشة بيت نرتاح .نضت طلعت لبيتي نبكي علا زهري ومكتوبي ماعقلتش على راسي حتى نعست.
صباح اليوم التالي:

نضت واخا ما فيا مانوض .غسلت أو لبست واحد الكسوة لونها أسود زوينة أنا كي قولو ليا لبنات زوينة أو الله أعلم نوصف ليكم راسي شويا أنا لون ديال البشرة ديالي بيض لاطاي ديالي ماغليضاش أو مارقيقاش ماطويلاش أو ماقصيراش نص نص ،شعري طويل أو كحل حروفي كحلين عينيا كبار أو شفاري طوال هادي هيا أنا .لمهم لبست أونزلت نفطر .ماما: فطري مزيان . أنا :كليت أنا غادا .ماما:الله يعاونك أبنتي .أنا.:أمين الله يخليك ليا .
نزلت مشيت لبلاكة تاع طوبيس بقيت كنتسنا حتاجا طوبيس أوطلعت .وصلت لافاك لقيت صحبتي كاتسناني .صحبتي سميتها إلهام في نفس العمر ديالي أو شهيبة .
إلهام:فين تعطلتي أصحبتي .أنا : كنت كنتسنا طوبيس ياكما بداو المحاضرة . إلهام :مازال كي دخلو يلاه نمشو.
دخلنا جا الأستاد كلشي تفاجئ كيت ماشي نفس لأستاد لي كي قرينا ،من بعد عرفنا بيلا الأستاد لي موالف يقرينا مريض .أو هاد الأستاد يقرينابيما جا أستادنا غير الحاجة لي تارت إنتباه ديالي أنه صغير على يكون أستاد جامعي .كيف دار ليها ؟؟؟
إلهام:ياسمين … وا ياسميين هييييي تيفين سرحتي
أنا:ههههه غير كنفكر كي دار تا ولا أستاد جامعي أو صغير
إلهام:أو باش عرفتيه صغير .يمكن كبير أو مهلي فرايو
أنا:ههههههه حنا مالنا علا هاد لفضول كامل
إلهام :قولبها لراسك تبعي معاه .
بدا الأستاد المحاضرة
مين بدا ماحيدتش عيني عليه ماموالفاش نتبع معا شي أستاد هاكا .جاني في شي شكل .ما بغيتش الحصة تكمل ما عرفتش علاش رتاحيت ليه وختا عمرني شتو .
كملت الحصة خرجنا مشيت أنا أو إلهام ناخدو شي حاجا ناكلوها غير نسكتو كروشنا شويا را قتلنا جوع .خدينا رايبي أو بيموات أو مشينا جلسنا فكراسا كاناكلو .

الجزء التاني

About admin

شوف هاد الموضوع

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *