الرئيسية / قصص غريبة / قصة بعنوان تمحنت فحياتي الجزء الاخير

قصة بعنوان تمحنت فحياتي الجزء الاخير


أنا:مشكلتي نتا
منير:كيفاش أنا
أنا:قصدت المادة ديالك واعرة
منير :أووه إيلا حتاجيتي شي حاجة جي لعندي
أنا:أوك شكرا
واو شحال فرحت مين هضرت معاه هادا هو لي كي هضرو عليه البنات الحب أنا كنبغيه
مشيت طرت لعند إلهام ..وا إلهام إلهام
إلهام.:مالكي
أنا:عرفت الحب هو حبي
إلهام:أش كتقولي ما فهمتش
أنا:وا كنبغي منييييررر
إلهام:أوباش عرفتي
أنا:بكلشي راه فرحانةةة
بقيت نهار أو مطال كنفكر فيه أو قررت نبدا نخليه يبغيني .. لييل كامل أو أنا كنخطط باش نخليه يبغيني
صبحت الصباح لبست دجين كحل بودي كحل لاصق أو تلقت شعري أو تريحت أو مشيت لعندو بحجة أنه يشرح ليا .
بقيت نمشي عندو ديما أو ديما زوينا … ولفتو ولا كي ضحك معايا أو كي شوف فيا ..واحد نهار كنا جالسين كي شرح ليا جات عيني غعينو أوحط إيدو علا إيدي عنقني أو باسني وااااااوو حسيييت بالرعدة هو شاف فيا وقال ليا نتي لي سرقتي مني قلبي أو غا تكوني مامات ولادي ….أو فرحت حيت ولا الحب من طرفيين وااو …
ولكن فرحتي وراها مشااكل ….
وليت ديما نخرج معاه أو نستمتعو أي حاجا كنديرها نعاودها الإلهام …. حتال واحد النهار كنت خارجا معاه أو مشيت قبل عند إلهام قلت ليها كيف جيتك زوينة جوبتني ما بيكش .. ما حكرتش بزاف كان منير كي تسناني أو مزروبة أو قلت لإلهام البلاصة لي غانمشو ليها .مشيت جلسنا أو فرحانين …شويا بان ليا خويا جاي كي جري .. نضت غوت أو بداو كي دابزو ولاو كاملين دمايات قتلوني بالعصا أو ماعقلتش علا راسي حتا عقلت في بيتي أو ماما كتبكي .هرجوني من قرايا سزرتو عليا لباب ديال دار ..جات إلهام عاودت ليها أو بقات معايا .
دابا مدة مخرجتش من دار أو بغيت نعرف كيفاش خويا جاي لينا ديركت بحالا كان عارف
توحشت منير بزاف ما بقيتش قدرت نتحمل بغيت شي طريقة باش نشوفو ..
نهار لاخر سمعت صوت منير فدار أو هبطت لقيتو جايب سكر أو جاي يخطبني .. ولكن شافوه خوتي أو بداو كي جرو عليه أو ماما قالت ليه فين وليديك قال ميتين أو متتاقوش بيه جراو عليه قدام عيني وانا كنبكي أو نغوت جاو عطاوني قتلة تاع العصا عاد رتاحو .. جات إلهام كتقول ليا نسايه وااا منقدرش هو حياتي كنموت علييه ..
بقات معايا إلهام ..بقات ديما تبات معايا ..
حتال هداك النهار لي فقت بليل ما لقيتهاش ..أو تخلعت بديت نقلب عليها في الدار ..وصلت لبيت خويا كان مردود دفعتو شفت أو سمعت أكبر صدمة فحياتي ..صحبتي أو خويا ناعسيين … لي جارحني أني عرفت بيلا هي لي عاودت لخويا علا علاقتي بمنير … بققييتت كنبكيي خرجت بلا صوت ..أو نهار لاخر .
نهار لاخر واجهتها .. أنا:إلهام ما كنحملكش أسوئ حاجا أني عرفتك كنكره النهار لي شفتك فيه
إلهام:مالكي أحبيبتي أش درت ياك ما أتر عليك فراقك معا منير
أنا:متجبديش سميتو علا فمك يا الغدارة .غير لبارح لي كنتي ناعسة حدا خويا أو سمعت كلشيي
إلهام:را مقدرتش نقول ليك عندي علاقة معا خوك أو راه درت داك شي لمصلاحتك را متيقيش فيه يكون كي كدب عليك
أنا:سكتي ما بغايتش نسمعك أو كنكرهك يالاه بديت ندفع فيها جا خويا : ماتمسيهاش غاتكون مراتي والله حتا نهرس لمك راسك إيلا قربتي منها .. هي شافتو بدات كتبكي أو زادت في صوت أو هو كي قول ليها والله مانخليها فيها ….
تكيت فبيتي كنخمم في الحالة لي أنا فيها ..عيييت من هادشي …شويا وانا نسمع صداع نزلت لقيت منير كي غوت بسميتي أو هو منهار .. خرجو خوتي بداو مدابزين معاه أنا مشيت كنجر فيه أو الدرب كي جي فيا .. قبل مايدخلوني وي سدو لباب سمعتو كي قول ليا ياسمين جي عندي أو تسد لباب أو دخلت ليا هاد لكلمة لقلبي تما قررت نهرب عندو .. علاش لي كي حب كي تمحن ….
وليت نهار كامل كانتسنا لباب يتحل باش نهرب ولكن ما كينش كيفاش … بقيت كنفكر كي مدير ..
جاني فبالي الحمام ..قلتها لماما أو داتني الحمام قلت ليها نخرج سخفت بتلسخونية أو خرجت كبيت عليا سطل الما بارد أو لبست أو خرجت ..حسيت بالحرية بقيبت كنجري حتا وصلت لباب .
حل ليا لباب شفتو فواحد الحالة كتطيب القلب مين شا فني نقز عليا عنقني أو بقينا معانقين حتا بديت كنبكي خايفة يفرقونا .. دخلني لدار أو قال ليا حتا حاجا ما تبقا تفرقنا فرحت أو رتاحيت .ناض جمع حويجو أو مشينا لدار أخرى ما يعرفوناش فيها .. وصل ليل قال ليا يلاه نخرجو ..خرجنا مشا شرا ليا الحويج أو أي حاجا كتخص البنات أو كلينا أو تقدينا عمرنا التلاجة و باليل نعسنا في بيت واحد أو واعدني بيلا مايآدينيش مايقيسنيس حتا نتزوجو أو تيقا فيه .أو آيلا كان يقتلني أنا موافقة كنمووت عليه… فعلا كنعيش معاه الحب بلا ما يآديني وليت ديراه راجلي كل حياتي …. بقينا عيشيين فسعادة بعيد علا الصداع … حتال نهار جا منير من الخدمة وجهو مبدل قلت ليه مالك قال ليا خاصنا نتزوجو أو خاصنا نواجهوهم ما نبقاوش هربانين … نعست وانا كنفكر في هضرتو بصح حتال إمتا ….
نضت فصبح وجدت الفطور أو مشيت فيقت حياتي أو بستو أو جرني لعندو قال ليا بغيت وليدات خاصنا نتزوجو أو قلت ليه إنشاء الله أحلامنا تحقق … نضنا لبسنا حويجنا قررنا نمشو نتزوجو … مشينا تكاتبنا أخيرا ولينا مزوجيين الله علا فرحة …
قررنا نمشو لدارنا أنا غاديا أو خيفا … مشينا دقيت الباب حلت ليا ماما شافتني أو تقاست عليا عنقتني بقيت كنبوس فيها قلت ليها ماما تزوجنا تصدمت أو قالت ليا دخلو دخلنا ملقيتش خوتي
جلسنا معا ماما شويا جاو كاملين دار عمرت بغاو يبداو يضاربو أو هيا تغوت ماما سكتو راهم مزوجيين أو ماتبقاوش دابا تدخلو أولا حتا تصيفطوني الرودة …. صافي ماهضروش معانا .. أو دوزنا النهار تم شي ما كيشوق في شي … رجعنا الدار أو حنا مرتاحين … .
غير دخلنا قال ليا حنا مزوجين عندي لحق ناخد حقي منك أو هربت ليه لبيتنا قلت ليه لا خايفا قال ليا دابا نقيسم سيمنا نديرو العرس قلت ليه لا حتال عرس كلشي أو دار ليا خاطري … مشيت عند ماما باش تبظا توجد … دازت سيمانا ماخالينا ما درنا فيها ..أو جا نهار لي كنتسناه أناو حبيبي … قادت ليا نكافة الماكياج أو لبستني أو خرجت أنا وحبيبي داك شي لي تمنيتو أو ركبت في لعمارية إحساس بالخوف لانطيح ههه أو السعادة دوزنا نهارنا زوين أو جا الوقت لي دخلت فيه لبيتي أو جا حبيبي بدا كي حيد ليا حويجي قلت ليه لا نبدل أو نجي هشيت لبست طونيكا أو من الخوف قلت ليه يلاه جاني نعاس بونوي هه أو هو يجرني قال ليا ما كيناش بونوي ليوم أو حيد ليا حويجي كامليين أو باسني كاملة …. أو قدا الغراض .. .. أو ماتقسحتش بزاف غير الخوف . في صبح جابت لينا ماما الفطور أو جاو معاها لعيالات بقات دارنا عامرة حتا نهار السابع … عاد خوات
قررنا نسافرو أو سافرنا دوزنا وقت زوين … ما خلينا ما درنا …داز شهر أو رجعنا ..رجعت مشيت عند ماما أو بابا أما خوتي بيناتنا غير سلام …. جمعت معاهم أو عطيتهم كادوات أو مشيت لداري .. خملتها أو جمعت أو صبنت طيبت .. ولفنا حباتنا .. دازت سيمانا كنت كنشقا أو منير كان كي قاد شي خدما حسيت بالدوخة أو طحت جا منير هزني داني لطبيب … الخبر لي كنت كنتسناه أناا حاملةةة ناض منير هزني أو بقا كي دور بيا أو كي بوس فيا فرحنا بزاف … من تم ماكيخليني ندير والو ديما غانوض يجلسني وي بوس كرشي ونجمعو معا بيبي وااو إحساس وااعر …. جا وقت نعرفو الجنس تاع بيبي مشينا لطبيب أو كتشفنا بيلا حاملة بتوميين بنية أو وليد تخلطت ليا فرحا معا خوف …
بقا مهتم بيا راجلي الشهور كاملين أو ما خاصني والو حتا جا النهار لي كنتسناوه .. كنت ناعسة حتا جاني الوجع نضت كنغوت داني لسبيطار بقا معايا وانا كنتوجع أو ولدت لبنية عاد لوليد … واو نسيت الوجع مين شفتهم خرجت من سبيطار سميناهم أناس و رميساء . فرحت بيهم بزاف ….. بقيت معا حبيبي ولا راجلي أو ولدا وليداتي … الحمد لله رغم الصعوبات الله كان معانا
النهاية

About admin

شوف هاد الموضوع

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *