الرئيسية / قصص غريبة / قصة بعنوان القطة المتشردة الجزء الرابع و الاخير

قصة بعنوان القطة المتشردة الجزء الرابع و الاخير

 




.ليا وفالتحت درت ليه بوكلي مع ميكاب خفيف شوية الكحول اول مرة كنديرو مع الاينير وعكر احمر سارة:واو اصحبتي جيتي فنا انا حشمنا:لوه زدتي فيه راه غير هاد لعجب ليدرتي ليا لزيني سارة :هههه نو حبية نتي زوينا من عند الله انا:ربي اخليك احبيبة تاعي توريا:ونتما سربيو راه ناس بداو كيوصلو شافت فيا ناري على بنت نفيات كيولات انا خنزرت فيها ههه ومشات تخلعت مسكينا سارة:خلينا نمشيو نستقبلو ناس
سارة خلينا نميو نستقبلو ناس انا:اه خلينا نمشيو خرجنا لقينا ناس كيدخول كانو غير ناس مرفحين بنات لبسين ومقدين فين نبان قدمهوم بقينا حنى الخدمات وجابو حتى سربيا جداد وقفين حد الباب كنستقبلهوم بابتسامة ولداز هاز راسو لفوق دخلنا سارة كتقرص فيا:شوفي محبوبي كيف جا انا شفت حبيبي الوسيم جايا بكل اناقتو ورجولتو ناري اقلبي غدي اخرج من بلصطو كان مع مرون لحتى هو كان بابهى حالتو كنشوف فعمر وبتسمت ليه مي ولد لدين قمعني خنزر فيا وحد تخنزر ياسلام ونا نجمع ضحكة دخلنا لكوزينا هزينا بلطو تاع العصير كنفرقوه وصلت عند عمر كان هو ومرون ومعهم تلاتة لبنات وسيهم عمر عاجبو لحال شاد الهضرة وضحك انا بنفخا:بغيتو لعصير عمر :وي بليز عطيني كاس انا:مسولتكش نتا سولت مرون مرون:ناري كتباني ليوما كتحمقي انا :شكرا ناري حشمتني عمر:كون كنتي كتحشمي كاع متلبسي دكشي انا:مشي شغلك نلبس ليبغيت ومشيت كملت شغلي دخلت لكوزينا كلست ناري رجلي طابو سارة:نتي هنا ونا مكلب عليك دنيا انا:اوووووف يله كلست اش بغيتي سارة:بليز ختي سير سوبر مرشي لحدنا جيبي شي عصير راه هدو مكفينش انا:وخا نيت اضربني شويت البرد شديت الفلوس وخرجت من باب تاع الكوزينا تلقيت بكريم كلس مع العساس كيشربو اتاي انا:اهلن بالرجال كريم:زين ديلي جيتي فنا انا:مممم عينك لزوينين كريم:كلسي تشربي كاس اتاي انا:بغيت مي خصني نمشي نتسخر نرجع ونشربو معكوم بصاحتكوم خليتهوم بقيت كنجر فرجليا وكنغني دحتى تحطات ايد على فمي وايد هزني بيها من كرشي بقيت كنضرب برجليا ولكن دنيا خويا مكين ليشوفني
بقيت كنضرب برجاي ولكن دنيا خاويا مكين ليشوفني لصقني مع لحيط انا ساد عيني وقلبي كيضرب شميت ريحتو ممم هو حليت عيني لقيت كيضحك عليا ونا ندفعو انا:الله انزل عليك نعلة حلعتني عمر:ونتي غير على سبا انا:اش بغي عندي سير عند دوك منيكات تاعك عمر باغي اعصبها:صراحة زوينات ومتسخيش بجمعتهوم انا كنقاد حويجي:اش فيهوم ميتعجب نص لحمهوم بين حتى انا درت بحلهوم خنجي زوينا عمر مطلع حاجبو:زعما نتي لبساهوم انا قمعني ولد حرام:اه لبسهوم هادو حويج تلخدما عمر:شوفي ديك صيا رجليك كملهوم كيبانو لبسي بعدا غير شي لبا ولا كلون غير تغبيهوم انا حط ايدي علي كتافو:حبيبي كيغير عليا عمر شدني من خصري وقربني لعندو:وي كنغير عليك لعندو بحال هاد زين مشفتيش شحال من وحد بقا متبعك بعينه فالحفلة كون لقيت نحيدهوم ليه ولا نخبيك ميشوفك حتى حد انا بدلع:ولكن عيني انا مكتشوف حتى حد من غيرك عمر؛وخا هكاك انا مكنحملش ليشوف فشي حاجة ديلي انا بستو من حنكو:كنحمق عليك وحتى انا مكنحملش تبقا تشد جمع معا لبنات عمر كيقرب لفمي بغا ابوسني ونا نهرب ليه عمر شاد قلبو:ناري اريتاج شي نهار تسكتي ليا قلبي انا حط صبعي على فمو:شششو الله احفضك ليا متبقش تكول هاد الهضرة عمر :هههه ناري نموت انا على ليخاف عليا انا :عمرر عمر:حياة وعينين عمر انا :وصافي تفكرت تسخيرا وعيا ناري عمر:مالكي اش وقع انا:نسيتني فدكشي علايش خرجت سارة غدي تقتلني عمر عاقد حجبانو:فكرتني علاش خرجتي بوحدك فهاد ليل راه دبا وليت مرت رجل انا شاد جنابي:شفتك دخيا بديتي فالحكم شوق ارحم باك راه مكنمحلش ليتحكم فيا عمر:او الالة معليك غير تسمعي هضرتي واخر مرة تخرجي بلا خبري انا:بعد كيفاش عرفتي بلي خرجت ونا مخليك مع دوك مونيكات عمر:ههههه كنت باغي ندخل عندك لكوزينا ونا نسمع سارو ملي كنت كتهضر معاك انا:او سير دبا رجع غيكون كيقلبو عليك عمر :رجلي برجليك انا؛وخا خلينا نخدو دكشي لخصنا ونرعو جبنا العصير ورجعنا لدار بجوج بغيت ندخل شد ليا ايدي انا:شنو ملك عمر جبد كلينكس من جيبو:بلتي نمسح ليك هاد المسخ ليدرتي فوجهك انا كنبعد وجهي :لا عافك عاجبني عمر:حتى نتزوج وديره ليا بوحد مسحو ليا العكر زخفلني وباسني فمي ونا ندفعو انا:وليني راك بسل عمر:او شنو فيها شوفي بدلي عليك حتى ديك مني صايا ليبس انا:نو حتى نطمل خدمتي عمر:اوكي ولكن بقيا فالكوزينا اه حتى دوك تعناق لكاير بينك وبين عمر نقصي منو شويا انا:ههه وراه كريم خويا وكبرنا بجوج عمر تغبوش:لا انا مكتعنقينش بحالو انا بغيت نبوسو فحنكو وهو ادور ونا نبوسو فمو حشمت مركت تمنيت الارض تحل ونتخشى فيها بخيت ندخل حتى كنتصدم ناري صافي تفرشنا
 الله بغيت ندخل حتى كنتصدم اناري صافي تفرشت كان كريم كيبغي اخبي ضحكة بزاز ….لذالك انا مهضرت مع حتى شي حد نزلت راسي ودخلت عطيت العصير وصل وقت العشاء وبدينا كنحطوا العشاء بديت انا وسارة زثوريا ومجموعة من البنات كنحطوا العشاء ….وصلنا لطابلة كاين فيها عمر مروان عبد الرحمان وشي رجال …..حطيت العشاء وشفت فعمر غمز ليا …..ومشيت كنتعشاء مع البنات بكل ضحك وبداء والناس كيمشيوا انا كنت فالكوزينة كنغسل شي طباسل حتى كيجرني شي حد فيدي تلفت بان ليا مروان انا:اش كاين مروان:(مد ليا ورقة )ريتاج عفاك غدا اجي لهذا العنوان انا:اش هدشي مروان:مطعم انا:وعلاش مروان:بغيت نهضر معاك فشي حاجة ضرورية انا:نشاء الله مروان :كنتسناك انا:وصافي نشاء الله مشاء مروان وهزيت الورقة حطيتها فجيبي …وكملت شغلي مشاوا كاع الناس وانا كنحس برجلي طابوا وفيا موت ديال النعاس كنحل عيني غير بزاز جاء كريم هز قرعة دالماء كفحها عليا وانا نحيد صباطي وهزيت قرعة وتبعتو بالجرا اصلان انا وكريم مولفين داك اللعب ….هو رجعني كلي ماء وهرب لجردة وتبعتوا شديتو فيديه وكنضحك كفحت عليه قرعة دالماء وبغيت نهرب مي تساطحت مع شي حد وطاحت انا:(طلعت عيني ولقيت عمر عاقد حجبانو)بشوية مكتشوفش عمر:انقولها ليك دير كي الدرية الصغيرة انا:درية صغيرة وشكون قال ليك انا كبيرة عمر:بغيت نعطيك شي حاجة كريم:لمهم انا لداخل وخا انا:(كنضحك)وخا سير تصبح على خير كريم:(غمز ليا) عمر:ايو شتي هادي دبا كيسموها الناس بسالة هدي بسالة باغي ارجع عند كريم وانا نشدوا فيديه عرفت ايمشي اضرب معاه لدالك قرارت نهدت الاوضاع انا:قول اش بغيتي تعطيني عمر:والو انا؛(شديتو فيده)عفاك عفاك عمر:متقوليش عفاك انا:علاش عمر:(جبد واحد البوطة كبيرة فحبوا )شدي جبتوليك هدا انا:اش هدا عمر:تلفون انا:(بديت نحل وانا نحل فمي)واوا شحال زوين مي مكنعرفش ليه عمر:اتعرفي ليه مع الوقت انا:(شديت تلفون وكلست فالارض)واوا شحال زوين عمر:(كيبتسم وكلس حديا وبدا كيوريه ليا بشوية بشوية بصارحة انا مرة نشوف فتلفون ومرة فعمر لكان وسيم بزاف وهو مركز اوريني تلفون وينو شحال زوين …لا لا ماشي تلفون عمر ….شوية طلع عينيه وانا نزل عيني بقا يوريه ليا حتى حسيت بيه بداء كيجيه النعاس انا:نوض تنعس عمر:واش فهمتني انا:واه وصافي نوض تنعس عمر:(حاط راسو على كتفي وهو مغمض عينيه)كنموت فيك انا:(بديت ندوز ايدي على شعروا الرطب)انا كتر عمر:غير نهيوا هدا المهزالة تولي ديالي حلالي انا:(مبتسمة)نوض تنعس عمر:(منسيتش شي حاجة انا:(باستغراب)لا عمر:(كيشير لحنكوا)منسيت والو انا:(مبتسمة ونزلت بستو فحنكوا)نوض دبا تنعس مشيت نعس وعمر حتى هو جيت طاحت لقيت سارة ناعسة …..وحتى انا نعس فقت على صوت تلفون لكيصوني نقزت من بلاصتي وطاحت تخلعت بقيت هكاك حتى ستدركت الامر وهزيت تلفون انا:(بصوت منخفض)الو عمر:نعاسة نوضي انا:اف منك اف خلعتني حشومة عليك عمر:وا نوضي رها بغيت نشوفك قبل مانمشي لخدمة انا:(بديت نتجبد شوية)اويلي عمر عمر:اشنو انا:با حمد اليوم خاصني نمشي عند توصلني عمر:على راسي
قطعت على عمر ومشيت بدلت حويجي لبست تشورت فالكحل وسروال فالكحل قبية فالقهوي وصباط فالقهوي وشعري طلقتو درت كلوس وخط فوق عيني مسكارة وبرفان لجابت ليا سارة …خرجت بان ليا كريم وقف حد طموبيلت عمر انا:يلاه كريم:تسني عمر شوية جاء عنر وينو لابس كوستيم فالكري ونضارت شمسية مكرهتش نمشي نعنقو ريحتو وصلا ليا عمر:(مبتسم)صباحوا انا:صباح الخير عمر:يلاهوا انا:(وقفتو)فين اتمشي عمر:انمشي معاك انا:لا لا انمشي غير انا وكريم عمر:(بعصبية)وعلاش الا اه ولا قولي .. انا:(قاطعتو)شششششو مكاين والو من داكشي باش كتفكر والله غير الا مشينا كاملين انديروا الشك عمر:ريتاج بابا مكاين مسافر وحتا مي مناش خايفة انا:(شاده فيديه)وخا هكاك كنوعد نرجع ونجي نعود ليك عمر:(معنقني)وخا مي ملي نصوني ليك هزي تلفونك انا:وصافي بغيت نمشي وهو عمر:ريتاج انا:نعم عمر:(وهو كيشوف فيا انا وكريم)نقصوا من داك الضحك انا:(كنضحك)صافي وينو ايخلي ليا المغيار ديالي نموت فيك انا كريم:وبركة نباتو هنا اوه عيقتو من ديك الرمانسية ديالكم عمر:كريم كريم:(كيضحك)صافي هنا ساكت ركبت مع كريم في الصمت ساهية كنفكر وكندعي نلقاء حل لهاد الاسرار لمبغاتش تبان خلاص وتهنني ….وصلانا لنفايات….نزالت وشفت فالمكان ترجعات معيا كاع دوك الايام كاع دوك الدكريات تاع الماضي اه اريتاج كيف كنتي كيف وليتي الله درت جوج خطوط حتى كنلمح شي حاجة حد رجلي نزلت عيني بانتليتا القطة الكحلة ديالي هزيتها وبديت نبوس فيها توحشتها وبديت نبكي هزيتها … وبديت كنشوف فالمكان لكنت فيه وخا كاع ديك الالم الا انني توحشتو..معلينا وصلات لكوخ تاع با حمد شفت فالكوخ ديالنا ودخلت لقيت مرات با حمد مكايناش دخلت لقيت …با حمد مستلقي على ضهروا وجهو صفراء وتحت عينو كحل المرض باين على وجهو غير شافني ودار ابتسامة على وجهو الباهت …. انا:با حمد حمد:القطة بنتي وغبرتي من نهار مشيتي مبنتي اش وقع انا:(عنقتو)لا لا عمري منسيتكوم وعلاه نقدر نتوما عائلتي توحشتكم بزاف حمد:ايو كيف ديرا مع الحياة بنتي ليا لابسة مزيان ومقادة جاء معاك الفلوس انا:توحشتك ابا حمد والله حمد:بنتي ماماك لابس عليها انا:هاهياك كاينة فالمصحة حمد:ولات كتعالج انا:اه ولات كتعرفني بلي بنتها مي تهضر وشوية تقول ليك نتي شكون حمد:ايو رها لداز عليها ماساهلش انا:اه داكشي علاش جيت لعندك بغيتك تعود ليا على كيفاش لقيتي ماما خصوص نتا لقيتها وفين وميف كانت حمد:اه نعود ليك انا:(مديت ليه التصور غير شاف التصور
مديت ليه التصور غير شاف التصور مزال حتى ماشف اش كاين فيهم وبداء كيكح وتزاد عليه الحال انا وقفت طلب مني كريم نخليه ارتاح حتى انا وتجاحتش معاه مي منستسلمش الا ماشي اليوم غدا …انا مور هدا القضية حتى نعرف اش وقع خرجت وانا معصبة بغيت نمشي تفكرت الكوخ ديالنا ومشيت ليه غير دخلت تصدمت…..اويلي واش هدا شكون ردو هكا …شوية شفت كريم موريا بان ليا مصدوم حتى هو كيف لا والكوخ كان كل مرون انا:اش هدا شكون دار ليه هكا كريم:كنقسم ليك القطة اما كان هكا فاش كنت هنا انا:بان ليا شي حد جاء ومن هدا الروينة ياعني شي حد كيقلب على شي حاجة كريم:تماما لقضية حامضة انا:غدا انرجع عند باك سمح ليا اكريم وخا مريض مي هو ليعود ليا غير نص او غير حاجة واحد تحلل ليا المشاكيل كيفاش ماما هيا مغتصبة وكيفاش هيا فهدا التصويرة عروسة مفهمتش كريم:(معنقني)شششششو كلي اتلقي حل ديالوا شوية بداء تلفون كريم كيصوني كريم:الو ..نعم اسي مروان …اه ..هيا معيا ..وخا …ريتاج سي مروان باغي اهضر معاك انا:(شدة تلفون)الو مروان مروان:ريتاج وجدي راسك نجي نديك انا:مكاين لاش انا اصلان دبا فبرا مروان:كيفاش انا:انجي لعندك لشركة وقول اش باغي وخا مروان:لا لا باغي نتعشا معاك انا:والله ماعندي لكانة مروان:عفاك عفاك انا:وخا صافي حسيت بيك قربتي تبكي هه مروان:نقدر غير قبلي انا:وخا مروان:لمهم مع 8 ندوز ليك انا:صافي رجعت لدار كملت شغلي حتى وصلات 7 مشيت دوشت لبست كسوت فالزرق وشعري طلقتو لبست سنسلة لجابت ليا …سارة صندالة عادية ودرت ليا سارة مكياج خفيف درت برفان وخرجت لقيت مروان كيتسناني غير شافني جاي كيجري لعندي …..حل ليا الباب وركبنا الطريق كامل نضحك مع مروان حتى وصلنا لمطعم بدينا نتنقشوا فشي موضيع عادية انا مروان عتبرتو صديق مي هو كيقول ليا شي كلامات …كنحول نقول عادي مروان:مافيكش جوع انا:عادي مروان :اش تبغي تعشاي انا:لبان ليك لمهم عشاء مروان:وخا الالة حطو لينا العشاء وبدينا نتعشاو تعشينا وكملنا انا:(كنشوف الضلام بداء كيطيح )مروان مشينا مروان:مزال بغيت نقول ليك شي حاجة انا:قول )مروان:(هاز واحد البوطة صغيرة فالحمر )ريتاج الله بغيت نجوب حتى كنلمح عمر جاي دخل بعصبية كيردخ فالابواب وانا كنشوف فعمر …كان مروان كيقول شي حاجة مي مديتهاش فيه رجلي فشلو خصوصكنلمح عمر جاي قصدنا .. شفت فمروان هاز بوته وحلها كان خاتم كيحمق مروان:ريتاج تقبلي تزوجي بيا غير سمعت ديك تقبلي تزوجي بيا شفت فعمر لبقا وقف انا حال فمي 180 ° و..
غير سمعت ديك تقبلي تزوجي بيا شفت فعمر لبقا وقف انا حل فمي 180 عمر عطا لمرون وحد ضرب لوجهو حتى طاح انا دير ايدي على فمي عمر:دوي الغشاش هدي هيا صحبا انا:عمر تهدن هو معرف ولو على علقتنا عمر بالغوات :كيفاش معرفش انا عودت ليه كولشي مرون ناض وكيضحك:هدي انا لسبقتك بيها اصﻻن حنا كنتوعد عمر:وباقي زيدها بالكدوب وعطها ضرب خرى مرون:هاهيا حدك سولها علاش جات معيا مقدا حلتها وعلاش ديك نهاريات خرجات معيا وتقربنا من بعضيتنا عمر :ريتاج اش كيكول هدا انا تصدمت في مرون كيكدب قدامي:لا متيقوش انا كنبغيك غير نتا هو غير بغي افرقنا مرون هز بورطبلو:هاهو دليل حبيبة ريتاج متخفيش منو انا:اعيطك حبوب الموسخ كنت كنعتبرك خويا تفو عليك الكلب عمر بقا مصدوم من تصاور مروان كان خداهم ملي حور اتقرب منها عمر خبط بالبورطبال وبقا كيلب فطبلة لجات قدامو وكيغوات :علاش درتي فيا هكا علاش بغيتك ولكين كولكوم موسخات انا شاد من ايديه:عمر عافك تيقني راه غير كيكدب عليك عمر دفعني:بعدي مني عندك زهر جيتني بنت ونا رجولتي مكتسمحش ليا نحط ايدي على بنت بخصوص وحد خاينة بحالك انا مجوبتش باقي دموعي كافين اعبرو على المي خرجت من تماك وبقيت كنتمشى ودموع فعيني حتى كنحس بايد تحطت على كتفي مسحت دمةعي ودرت لعندو بابتسامة انا:عمر عرفتك… مروان:ريتاج سمحي ليا عافك انا كنغوات:كداب غدار حيوان كتكدب قدامي انا لمعتبرك فمتابة خويا تفو عليك من اليوم متبقش دور فسحتي ياعيفت رجال اهئ اهئ الله ياخد فيك الحق مرون:عافك سمعني راه هدشي درتو لمصلحتك نا:من اليوم منبقاش نشوف وجهك ومشيت وخليتو شديت طاكسي لعند ماما وصلت حد الباب كتبان ليا طموبيلات سي عبد رحمان هاد اش جابو لهنا دخلت طلعت فالدروج باش ميشوفني حتى حد كنسمع شي صداع جاي من جناح فاش كينا ماما
كنسمع شي صداع جاي من جناح فاش كينا بيت ماما قربت ليها طنسمع اش كيكول ماما كتغوت:شنو بغيتي مني باقي عبدرحمان:نتي عرفا مزيان شنو بغي قينهو ساروت هضري ماما:هدك لمتحلمش بيه والا كنتي غدي تقتلني غير قتلني اصلن انا ميت شحال هدي عبد رحمان:يعني غدي تخليني نستعمل عماك اسلوب اخر لكتفهمي بيه ماما:لعجبك ديرو انا مخيفاش منك عبد الرحمان:حتى على بنتك ديك ضحيا ههه ماما:اهئ اهئ مكفكش خديتي مني رجلي وطعنتي فشرافي ودبا باغي تخد حتى بنتي عبد الرحمان:داك لمكلخ تاع رجلك هو سباب انا ديما كنت كنوقف فجنبو ولكن هو فاول فرصة بغا ابيعني ماما:بزاف عليك رجلي وبات بنتي رجلك عليك ولا حيت مبغاش اعونك فتخلويض تاعك عبد الرحمان:هههه انا كنت كنطلب فيه كون غير دار بكلمي هو لخلني نضطر نقتلو ماما:

اه قتلتيه وصيفط رجلك باش اغتصبوني ونا كنت حاملة عبد الرحمان :وركي بعقلك مشي هبيل ماما:نتا لخليتني نحماق اهئ اهئ كنكرهك وقفت وشده من كول تاع القميجا تصدمت يعني انا بنت حلال وبابا مات مقتول ولقتال هو ليدرت ايدو فايدي باش اعوني اهئ اهئ ماما تغتصبات ونا فكرشها اهئ اهئ اماما مسكينا معرفت كيدرت حتى لحت وحد لفاز تاع الورد كولشي دار لجهتي ماما بالغوات:ريتاجج هربييي عبد رحمان:شدوها متخلوهاش تهرب راه سمعت كولشي هربت كنجري ودموع فعينا ورجال داك الحقير القتال موريا دخلت لوحد لبيت ونا نتخشى تحت نموسيا وهنا غلى برى كيقلبو فكول بيت تفكرت عمر عندي زهر هزا معيا بورطبلي عمر وريا ليا كيفاش ندير الاحتجيت ليه نصوليه بحال علمو الله مهم بقيت كنصوني وهو كيقطع عافك جوب اعمر انا محتجاك دبا عمر:شنو بغيا مني انا كنبكي:عمر عافك عتقني عمر :ريتاج انا ممسليش لمزح تاعك انا :اهئ اهئ عمر عافك واال قطعني صوت رجال:هاهيا هنا انا:عمر اهئ اهئ صافي غيقتلوني سمح ليا على كولشي انا والله مخنتك مع حتى حد عمر :ريتاج فيناك ريتاج جوبي عاقك خرجوني من تماك دوني لبيت فاش كينا ماما لي غير شفتني كتبكي عبد الرحمان:ودبا كملت الاسرة سعيدة
عبد الرحمان:ودبا كملت اﻻسرة سعيدة شاف فرجالو دوهوم عليا من هنا ربطو لينا ايدنا ورجلينا وسدو فمنا وحطونا فالكوف تاع طموبيل سدو علينا حسيت بطموبيل كتحرك بديت كنضرب برجليا بجوج لعلى شي حد اسمعنا مي ولو حتى وقفت طموبيل حلو علينا كان ضلام ودخلونا لوحد الكارج كبير دخلونا لدخل وحلو لينا انا:سير ياشرف قدك كيتوب وكيصلو باش اسمحهم الله ونتا عاد مزيد فيها عبد الرحمان بضحكة شريرة:مليكة بنتك قاسح وفيها نفسح بزاف بحال بها هههه ماما:ريتاج قويا بحال باه دكشي لش مخيفاش عليها وناس لوقفين معها اكيد غدي اعتقوها عبد الرحمان:غدي اكون فات الفوت دبا كولي فينهيا سروت ماما:هدك لمتحلمش بيه عبد الرحمان :نخليك موهلة تفكير من دبا ساعة وخرج وخلناىانا وماما انا:ماما شنو داك ساروت وعلاش باغيه ماما:هداك ابنتي ساروت فخزينة فالبنك فيها اورق الملكية الحقيقية لكتبرهن بلي املك عبد الرحمان كتنتمي لبابك الله ارحمو وهو معندو حتى شي ريال وفيها حتى اورق اختلاس امول وتزوير اورق الملكية الموقع من طرف عبد الرحمان شي لغدي ادخلو لحبس
انا:حقير ميسواش يعني انا اماما بنت لحلال مشي بنت ملقطة كيما كيكول عليا ماما وعينها مدمعين:اه ابنتي نتي راه بنتي من رجلي حلالي اه تعرضت الاغتصاب ولكن كنت حامل منك كنت كنضن غدي نفقدك مي ربي كبير ومحرمنيش منك انا :اهئ اهئ اماما شحال فرحت وخا تمنيت كون كان بابا عيش ماما:هدي سنة الحياة ابنتي سمحي ليا موقفتش معاك خليتك بوحدك تعاني انا:لا اماما متكوليش هكاك انا راه بنتك تعانقنا وكنلكيو شحال فرحت ملي ماما رجعت ليا غدي نعوض ريسنا كاع دكشي ليفات حمد الله وخا مخطوفين مي فرحنا حيت ماما رجعت ليا حتى دخل علينا داك شارف عبد الرحمان:بارك من هاد الدرما بدا المعقول تهضري ولا ماما :ولا شنو تقتليني عبد رحمان كيشوف فيا:هههه نو دكشي لداز عليك شنو باليك اتعود مع بنتك انا:ماما مكولي ولو انا مخيفاش منو ماما:اهئ اهئ ابنتي معرفتيهش اش كيقصد انا شاد ايديعا:ماما الا كنت غنموت كينا غير موت وحد عبد رحمان جاني من شعري :بنت نفايات ولات كتهضر دبا نشوف واش تقدري تصبري انا كنقمش فيه بضفري حتى طلقني انا:ههه راه مسمونيش لقطة غير هكاكا عبد رحمان بغضب كيوجه كلمو لدوك لكلب تاعو:اش بنيلكوم دقو لحلوى وحد من رجلو:اه اسيدي من شحال هدي ونا كنتمنى هاد الفرصة انا :دبا نتى رجل تفو عليك والله اوصلني شي حد فيكوم حتى نشروط ليه وجهو عبد الرحمان:فرجونا انا ومها تلاتة رجال كيتجهو ليا ونا كنرجع لور حتى لصقت مع الحيط كان طول وصحاح مغديش نقد عليهوم كنشوف فماما لنهرت بالبكاء شدني وحد فيهوم من ايدي ومزير عليا وكنضرب بايدي وكنغوت :طلقو مني الله ياخد فيكوم الحق ماما بغات تجي لعند وشدها عبد الرحمان ماما:صافي خليوها انا نعطيك دكشي ليبغيتي عبد الرحمان :سمحي ليا امرت خويا رجلي تهوش منقدرش نوقف الخريز عندهوم ههه ماما دفلت عليه وجمعها معها بتصرفيقا حتى رعفها وانا بقي كنضرب برجلي وكنغوت لا حياة لمن تنادي جا وحد فيهم قطع ليا الكسو وبقيت بدو بياس وكيضحكو انا ضربت وحد فيهوم لمعلم تاعو حتى طاح ولا صفر جا لخور عطني لوجهي وبقاو مدبزين شكون اسبق بيا حتى غوت عليهوم هادك المجرم وتجه ايا وحد فيهوم جا فوق مني وداك القتال كيشوف بحال كيتفرج فشي فيلم
كندفع فيه بحال كندفع فحجر وهو كيشم فعنقي وكيبس فيه بغا احيد ليا سوتيامات حتى كيطح الارض انا بقيت عير كنبكي بهستريا حتى تغطيت بوح جاكيت طلعت وعنقني شي حد كنت غير كنبكي وكنترعد كنتعرض لتحرش فحياتي مي معمرني متعرضت لماولة اغتصاب ماما لبقات مصدومة حيت نفس شي كان وقع معها ملي غتصبوها هاد الوحوش وكتشوف نفس القصة كتعود مع بنتها طلعت طلعت عيني فشخص كتبان ليا ثوريا هيا لعتقتني اه توريا لكنت كنضنها عدوتي مي طلعت منقدتي بعدت مني وناضت لهدوك تعجبتىمنها وبطريقة باش كضرب هدوك الكلب بقوة وبغضب كنت مختلف على توريا لكنعرف عبد الرحمان ليشاف الامور تعقدات بغا اهرب حتى كيوقف قدامو عمر وعينه حمرين فيهم الحقد تجاه باه عبد رحمان بتوتر:ولدي نت شوف اش عمر :كيفاش قدرتي دير هكا انا ولد مجرم قتال عبد رحمان:عافك اولد عتقني راه دبا ايجو لبوليس خرجني من هنا عمر :نعتقك هدي لمتحلمش بيه واخير مرة تكول ليا ولدي انا كنحشم براسي نكول عند اب بحالك عديم ضمير عبد الرحمان:شنو دبا المسخوط بغيت تسلمني لبوليس عمر:انا غطي نديك لعندهوم بايدي نتا حولتي تغتصاب البنت لكنبغيها وشاف فيا لكنت جامع رجلي لعندي وكنبكي وكنترعد عبد رحمان خفلو ديك ساعة وهز ليه الفردي من ايديه :خهههه انا معمرني غدي ندخل لحبس سمعتني عمر:عبد الرحمان من اليوم مغديش نعيط عليك بابا حيت هاد الكلمة متستهلهاش عبد الرحمان شاف فماما:نتي سباب هدشي كامل انا غدي نحرق ليك قلبك كيما حرقتو ليك فرجلك نحرقو ليك على بنتك وجه الفردي لعندي عمر:لا مديرهش الاهدي عبد رحمان تير جيهت ريتاج ولكن مجاتش فريتاج جات فمامها لمشات لعندها وعنقتها وهيا تصاب ريتاج بالغوات:لا ماما
انا بالغوات:ماما توفيت امي وتركتي جرحا لن يبرى بل تركة حزنا واثرا ،تركتي كل مايخصكي ابتسامتكي وضحكتكي واسلوبكي جلستكي ورائحتكي كل شيء تركتي مكانكي لن يملئه غيرك تركتي لي رؤية مكاانها الخالي تركتي بصمات لن ينسى اياها الزمان وتركتي كل شيء ﻻقيتها من بعد عام : اليوم انا جيت المقبرة نقرا عليها القران ونعاود ليها اه اماما ك ن غير رجعتي ليا وخا تكوني هبيلة مهم نشوفك حديا نشم ريحتك فاش رجع ليك عقلك وعرفتني خسرتك اهئ اهئ لمن خليتي بنتك مزال حتى مشبعت منك كون غير خلياني نموت انا ولا هاد العداب بقيت كنبكي حتى جا عمر ةقفني وعنقني كيمسح ليا على شعري … عمر:حبيبتي خاصك تكوني قوية كتر من هكا خاصك تكوني قوية على قبل صحتك وصحة الجنين .. انا:(عنقتو وكنبكي) وخا داز عام مزال متعودتش على فراقها اهئ عمر:(كيدوز ايده على شعري)ششششششو منقدرش نشوف دموعك …. اه الدنيا شحال صعيبة كتخد لينا اعز ماكنملكوا ….وكتخلينا حتى كنولفوا عليه ومتخدوا لينا …هذا المرة القدر لعب لعبة خايبة معيا خدا ليا ماما هيا لنكسب نن بعد مامات بابا ولخلني نهار اكثر ….نفس راجل لقتل ليا بابا وماما ….هو فنفس الوقت كيكون بابات راجلي اه راجلي احداث كثيرة مرارت فيها من فهذا العام لداز عشت جميع انوع الحرمان مي الله مكيسد بابا حتى كيحل بابا سيفط ليا عمر لكان مساندني فهذا المدة …. فمن بعد ما ذاك الحقير د عبد الرحمان قتل ماما جوب البيس تيروا فيه ومات ..وفهذا المدة كذالك بان حبيبي من عدويا …اه بحال ثوريا لكنت كنضنها وحدة محسدا ومسمومة طلعت عكس داكشي لتصورتها بيه ..طلعت بنت ونعم طلعت جسوسة فالمخلارت الدولية. لشرطة طبعا هيا كانت عرف عبد الرحمان واش كيسوا لذالك كنت متابعني فاي خطوطة كنخطيها كنت منقدة ديالي هيا مكتبغيش ….عمر كيما كنا كنضنوا لا …هيا غير مبغتنيش نتعدب حيت كنت كضن بلي عمر بحال باه مي العكس ثماما …..اه مروان طلب منا المسمحا وسمحنا اصلان هو تزوج دبا بأمال …درنا حفلة صغيرة بزاف فالدار مبغيتش عرس كبير وعمر حترم الرغبة ديالي وليت خدمة معا عمر فنفس الشركة ولات عندي ثروة كبيرة اولا حاجة شريت لبا عمر دار كبيرة وسكن فيه وجبت ليه الاطباء وعالجوه ..اما كريم فباقي خدمة شيفور هو فعلاقة مع ثوريا حب ديالهم زوين باينة فيه كيبغيها ….. خرجنا من المقبرة وركبت مع عمر عمر:اش تبغي او اش مشهية حبيبتي انا:والا عمر:ماشي نتي حبيبتي تانية انا:(اه مقلتش ليكم عندي بنت)ياك وخا او هضر معاها عمر:(باسني فشايفي)نموت فالمغيارة ديالي انا:عمر عمر:عويناتوا انا:بغيت كلاس عمر:وخا وقفنا ومشاء عمر ايجيب ليا الكلاس انا غير عطه ليا وبديت ناكل فيه متسوقتش لعمر فمي ولا كل حمر لون لاكلاس عمر:(تنهد)حشومة عليك والله الا حشومة انا:(باستغراب)اشنو عمر:محشمتيش دبا تشهي فينا انا:(مديت ليه الكلاس التاني )خود عمر:مقستش الكلاس بغيتك نتي ناكلك وفهذا الساعة وفهذا الذقيقة عفاك انا:(ضربتو )حمق والله عمر:نمشيوا لدار انا:لا نمشيوا لبحر عمر:(مغوبش)مي انا بغيت دار انا:علاش عمر:(غمز ليا)ندير معا مراتي لبتيز تماك انا:ههه الله اسمح ليك سكت دبا تسمعك بنتك وتقلق عمر:(مقرب ليا)بلعكس اتفرح كون باباها يموت فماماها انا:(عنقتو)ربي ايخليك ليا نتا حياتي كريم:(حيت كان سيك)احم احم انا هنا انا:كريم كيف بقا با حمد كريم:اكيد بخير خيرك سابق القطة والله عمرنا ننسو خير لدرتي فينيا انا:وخيركم سابق عليا كريم:حنا وصلانا غير دخلنا لدار حنا نتفاجئوا ..
غير دخلنا لداى حنا نتفاجئوا …اه ادنيا شحال مبدلة وشحال كنت غالطة …كنلمح سارة لكانت لاعب دور الصديقة الوفية ديالي هازة السلاح جيهتنا وهيا الحقد فعينها كتشوف فينا بنضرة خلعتني لدرجة تخبيت مور عمر سارة:(كضحك فنفس الوقت الدموع نازلين )هاهوما العائلة الجميلة دوي اخطافت الرجال محشمتيش وخدا ليا حبيبي عمر:(قاطعها)حبيبيك وفين عمر ديتها فيك وعمري عطيتك امل سارة:حشومة عليك انا كنبغيك اشنو لفيها مافياش شوف فيا مزيان حشومة عليك عمر:حطي داكشي لفيديك ونهدروا بلخاطر سارة:(كتشوف فعمر بدموع)كنبغيك اعمر بقوا هكاك …شحال وهما مدبزين واخير عمر لو ليها ايدها وحيد ليا السلاح من ايديها وهيا كتبكي لاح الارض جرني كريم ودخلني لطموبيل ومتجاحتش معاه اصلان نفسيتي مطربة حسن متكونش عيانة كتر عيطو لبليس جاو دوها انا دخلت لدار دوشت ودخلت ففراشي كنبكي بصمت ..حسيت بعمر تخشا حديا وكيدوز ايده على شعري درت لعندو وعنقتو بالجهد وليت غير الدموع ميقيت كنهضر ولا نغوت غير نبكي بصمت…… هكا دازت ايام وجات ايام وليت كنسي او كنتضهر بلي نسيت كرشي ولات كبيرة مضهر مضحك وليت فشهري التاسع وليت ندير رياضة الحوامل بكثرة وليت كنسى ملي كنمشي ….كنتلقى مع عيالات حتى هما حاملات كل وحدة كتعود على مشاكلها انا كنحمد الله ونشكرزا على كل حال ….كريم وثوريا دروا الخطبة واليوم العرس رغم كرشي لكبيرة الا انني اصريت انني نحضر فعرسهم ….فقت الصباح على كيف العادة وجدت الفطور وطلعت نوض عمر بستو فحنكو وجرني لعند بشوية ….بدينا كنتبادل لقبل حتى كنسمع صوت تلفون …ابس اكيد ثوريا اه نسيت ماقلت ليكم انا وثوريا ولينا صحابات بزاف ……اكيد قال ليا فينك طعتلت عليها …لبست عليا جلابتي وخرجت مشينا لصالون صوبت شعري بوكلي ولبست فراشة فالحمر بصرحة جيت نحمق رغم الكرش وثوريا اكتر اما مولاي السلطان كريم فكان وسيم دخلنا لقاعة وكلشي كيصلى على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ….بدلت العروسة تبدل الباسي انا وعمر وقفين كنضحكو ومرة يخطف بوسة من حنكي هههه لحضة عم الصمت فالقاعة حتى كتسمع ديك انا:ايييييييييييييييييي كلشي دار لعندي انا شادة كرشي لوجع وفنفس الوقت راس بنتي كنحس بيه نزال بمعنى مابقي ليه والو ويخرج بقيت نغوط وحتى حد مافهم عمر تلفت عليه طريق القاعة شدوني فيدي وانا نضرب ونعير ونقمش فعمر حتى وصلانا لكلينيك …..دخوبني دازت مدة معينة حتى كنسمع واحد صوت تحركت جميع مشاعري وبديت نبكي بصوت عالي هيا تبكي وانا نبكي كان صوت اميرتي الصغيرة صوت حبيبتي دخل عمر مقاده فرحة عطاتو الطبيبة اشد بنتو مي معرفش كيفاش هههه من بعد ما فكرنا سمينها ملاك اصلان هيا الملاك ديالنا حبيبتي اما سي كريم فكيتحلف عليا ههه قال ليا خسرتي ليا العرس هه وشهر العسل ……. دازت دابا 4سنين وانا كالسة وهزة ورقة وستيلو كنكتب وانا راسم ابتسامة فوجهي كنلمح بنتي ملاك ناعس حد ملاكي التاني عمر وكنضحك كنكتب نهايتي نهيات القطة المتشردة لعفا عليها الله ولات مدام ريتاج ايركو
على سلامتكم القصة سالات ههههههه

About admin

شوف هاد الموضوع

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *