الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / قصص غريبة / قصة بعنوان القطة المتشردة الجزء التاني

قصة بعنوان القطة المتشردة الجزء التاني

 

مروان شافني وجاء لعند مروان؛صباح النور انا:هه صباح الخير مروان:فين غادة انا:بصارحة غادة نشري شي حويجات مروان:امم هيا الناس ديال الاناقة انا:(بضارحة البنات انا معرفتش اشنهيا الاناقة غير ضحكت ليه وصافي )يلاه نخليك مروان:تسني نوصلك انا:يه الله بغا يمشي يجيب السوارت وهو عمر:(بالغوط)مروان مروان مروان:نعم شوية جاء عمر وقف معنا كيطلعني ويهبطني انا مشفتش فيه اما ديك المونيكة غير شافت عمر وهيا تنوض كتعوج نص لحمها كيبان عمر:فين غادي مروان::انمشي مع ريتاج تشري شي حويج عمر:والخدمة اصلان هيا ممكن تمشي بوحدها انا:(تعصبت )وانا قلت ليك وصلني واصلان انا مهدرتش معاك يخ على كنس غير وجه الحبس
مشيت ضربتها بجرية من بعد مالمحت تغوبيشتو ليا شديت طاكسي وصلوني لواحد البوتيك خديت غير الحاجة العادية بغيت نوفر الفلوس هه لذلك خديت ملابس رخيصة وعادية مي بالنسبة ليا زوينة …كملت ورجعت لدار رجعت بان ليا الروينة منودة فديك الجردة كيلعبو الكرة واوا شحال كنت كنحماق عليه شحال لعبنها انا وكريم مشيت بدون مبالة كيبان ليا عمر لبس شورط كري والفوق ملابس فيه والو ومشوم فيديك مع دوك العضلات واواو بصارحة كيحمقو عضلات ومع الشمس وهو عرقان وشعرو حتى هو كيدوز ايديه على شعروا وكيخربقو وكيعطيه وسامة كتر بزاف مع اللحية بصارحة سرحت فيه هو كيلعب بحرفية اما سيهم مروان حتى هو محيد تشورات ولابس شورط كحل كيضحك والضحك ممفرقاش وجهو وهو غير كيشوف فحبيبتو لكان كندور وكدير اشهار لجسمها العاري ايخ محملتهاش اقدر حيت حبيبت مروان مي تقو بيا من نهار عرفت مروان عندوا حبيبا صافي منعت راسي نفكر بالحاجة لماشي ديالي ونديها فخدمتي وكنفكر فكلام با حمد … حتى من سارة وثوريا لاعبين معاهم وكل وحدة كتلعب بطريقتها وباسلوبها والضحك مكيفرقش وجوهم منتابهين مع اللعب وانا ندخل وسط التيران انا:صبروا مروان:جيتي جبك الله اجي لعبي انا:تسنو غير نحط هدوا فالدار عفاكم تسنوني عمر:نتي اش دخلك بنتنا مروان:اتلعبي بهدا الصاي انا:(بديت كنطلعها )انطلعها عمر:(بالغوط)نزلي نزلي عاجبينك فخادك ايخ كدير بيهم الاشهار بزعتا انا:(كنلمح كلشي كيشوف فعمر بطريق مفهمتهاش)شفتني غير انا مروان:(كيحول اهدن الوضع)صافي سيري لبسي شي شورط واجي انا:(فرحنا)دبا دبا مشيت كنجري حيت حويج لخدمة لبست شورط قصير فالكحل ودوني فالزرق وشعر درتو كعكعة وخرجت كنجري غير وقفت كلشي تلفت ليا كيطلعني ويهبطني .
كلشي كيطلعني ويهبطني شوية جاء لعندي مروان جرني فيدي ..وبديت كنلعبو الكرة بشكل ديال الضحك وعمر كيبغي ياخد ليا الكرة انا كندفعو هو كيبتسم وكنغوط فاش كيعلوا الكرة كنقز كنعني كنتعلق فعمر مسكين جرحتو كاع فيديه وهو مكيبعدنيش شوية دخل الكرة غير دخلت واوا كنقز ونغوط ونشطح وهما كيضحكو عليا مروان جاي هازني وانا كنغوط ونقز حنا درنا 2 وهما دارو1 اه نسيت انا مع فريق البنات والدراري بوحدهم ديك الكلمني ديال امال مكتلعبش كنلعب غير مع سارة وثوريا بغا مروان ادخل الكرة وانا نسرقها ليه عطيتها لسارة سارة عطتها لثوريا واخير رجعوها ليا وصلت لكول جاء عمر بغا ياخدها ليا شوية وقف انا ندخل الكرة وانا نغوط وبديت كنقز شفت فعمر وبتاسمت وبدون مبالة مشيت تعلقت فيه وبستو فحنكو انا مزيرة عليه ومطلعة صباع رجلي وهو بقا كي الجمد شوية ستدرك الموضوع وانا نطلق منو هو دخل نيشان لدار مبقا دار حتى ردة فعل…كلشي دخل ومنهم انا كلشي مشاء كيدوش وكاع لحمامات عامري انا مشي كندور فالبيوت حتى حليت واحد الباب بان ليا بيت كبير فوسط حمام كنت هازة فوطة قلت ندوش ونخرج دغيا وفعلان داكشي لدرت دخلت سلت حويجي ودخلت لتماك بان ليا شحال ديال شامبونات بصارحة كاع لكان تماك عمرت بيه تماك وكلست كنلعب بالرغوة الكتيرة وكنضحك نسيت راسي كنلعب شوية سمعت الباب الحمام تحل دخل عمر هاز فوطة على ضهروا غير شافني تصدم عمر؛(بارتباك)نتي اش ..كديري هنا انا:(لحمد الله كانت الرغوة كتيرة مخبيا كاع جسمي )كندوش ونتا خرج مكتحشمش عمر:بيتي وهداك حمام خرجي منو انا:وصافي بزعتا مغديش ناكلو غير ندوش وانا خرجة عمر:كنحلف ليك نحسب تال 10 مخرجتيش نجي نجرك من شعرك وهاني قلتها غير خرج غسلت شعري وجسمي ولويت عليا فوطة خايف ليدخل وخرجت كلي كنقطر عمر:(اويلي كنت كنجري دخلت لبيتي هزيت فوطة من المريو ودخلت لحمام لقيتها مكسلة وكدوش ونص وجها رغوة الصابون قلت ليها نحسب حتى 10 وتمام انا مكنتش كنحسب مي داز شوية وهيا تخرج وبمنضر مثير كلها كتقطر وحنيكاتها حمروا ورجليها كيقطر بالماء ولوية الفوطة راسمة تغوبيشة على وجها بصاحة شديت فراسي غير بزاز )خرجي انا:(نتبهت لواحد الحاجة كبيرة كحلة اكيد هدي لكيقول ليها التلفازة شفتها وعجباين)عفاك حخرجيغير نشوفها ونخرج عمر:خرجي انا:وعفاك والله منخرج الا محليتها عمر:(اويلي هادي كتقلب عليا نغطتصبها اف متحكم فرسي غير بزبز وزادت عليا هيا مي درت ليها خاطرها حليت ليها التلفازة وتلقيت معا واحد القناة (bzaf tv)وبدات الموسيقة )يلاه خرجي انا:(غير سمعت لواحد الاغنية شدية الفوطة من الصدر وبديت نشطح مديتهاش فعمر )واو هادشي زوين عمر:(بغيت نمشي نشدها من يديها نخرجها هيا درت وضربتني بشعرها لمزوك وبدات كتشطح بطريقة زوينة زوينة بزاف لدرجة بقيت واقف بلاصتي كنشوف فيها شوية دارت وتلقات مع صدري.
 الله شعل ليا عمر تلفازة وبدات واحد الاغنية وبديت نشطح عليه ولفت هكاك من يامات النفايات انا هكاك ودبا شديت الفوطة من جيهت صدري وبديت نشطح بشكل جنوني شوية تلفت وانا نتلقاء مع صدر عمر كنت انطيح كون مشدني فخصري ولسقني مع صدرو كنبغي نحيد وهو غير مزيد حاكمني انا بصارحة تصدمت اول مرة اقرب ليا شي حد لديك الدرجة حتى كنحس بانفاسنا مختلطين طلعت عيني بان ليا عمر كيشوف فيا بعينه عيانين مفهمتش مالو رسم نضرة البراءة وعينيه كيحلم غير بزاز وكيشوف فوجهي كامل وكدالك انا انا كنتنفس بصعوبة هو شدني فخصري حسيت بيه مطلعني على رجليه…وبقيت وقفة على رجليه وهو شادني فخصري بقوة انا في حالة صدمة هكا حنى شي 20 دقيقة وحنا كنشوفو فبعضيتنا الله غمض عينيه بغا ايبوسني حتى كنسمعو مروان كيعيط بالجهد عمر:(بارتباك)شوفي دخلي لحمام تخرجي بديك الحالة عند مروان ميعجبك حال انا مجوبتوش باقي تحت تاتير الصدمة دخلت لحمام بقيت كالسة كنكل ضفري ورجلي كيترعدو كنغمض عيني كنفكر داك الفلاش كتصدم …كان باغي ايبوسني ياك اه ويلي السخونية حاسة بيها طلعة معيا ومبقيت كنسمع والو من غير صوت دقات قلبي الم..
 مبقيت كنسمع والو من غير صوت دقات قلبي لكل ما كنتفكر داك الموقف كيبغي ايخرج من بلاصتو …بقيت هكاك شي 20دقيقة وانا نجمع الوقة خرجت من الببت مالقيت حد مشيت دربتها بجرية دخلت لبيت لبست حويجي ديال الخدمة الله بغيت نخرج وهيا دخل سارة لابس سروال كحل وتشورات فالحمر وطالقة شعرها ولبسة صندالة عالية .. انا:فين غادة سارة:(كضحك)ونتي لفين غادة ولمن اتخدمي انا:كيفاش سارة:واش معرفاش بلي اليوم الاحد وفالعشية كلشي كيخرج انا:(بتسمة)بصاح واوا سارة:يلاهي بدلي حويجيك واجي معيا نمشيو ندورو نظحكوا انا:سمحي ليا مي انمشي عند ماما سارة:البارح لمشيتي عندها انا:وخا هكاك لمهيم سير فوجي مع راسك خرجات وانا بدلت حويجي لبست كسوة حدها الركبة بسميطات فالكحل وشعري درتو ضفيرة وصندالة خرجت شديت طاكسي…ومشيت لواحد البتسري شريت شي لعيبات تماك ورجعت دخلت لمصحة وانا فرحنا مشيت عند ماما لقيتها وقفة كتشوف فشرجم وكضحك انا بتسمت كاع المشاعر..تحركوا فيا واش فرحا واش حزن معرفتش والله لعرفت هو انني كنشوف ابتاسمة فوجه ماما وانا كنبكي انا:هاني جيت وجبت معيا ماما:(مزال ماجيت نكملها )بنتي هه انا:(تصدمت لحت لميكة وكنشوف فيها هيا جات كتجري لعندي وكضحك وهازة لمونيكة ديالها انا معنقتهاش حيت انا تحت تاتير الصدمة كاع..الدموع لخبيت من هادي شحال ..رجعت بكيتها كنبكي بحال شي بنت صغيرة لحضة نسيت راسي وماما معنقني حيدت ايدها وجات كتجرني فيدي كلستني فوق الناموسية وبدينا كنضحكوا هيا بقي مريضة وبقي معاقلة عليا مي الكلمة لمفرحني هيا كلمة بنتي عرفتها بلي توحشتني جات …واحد الممرضة عطتها الدواء وبديت كندوز ايدي على رسها حتى غفات ونعسات بستها فرسها وقفت نمشي خرجت من المصحة نتبهت لضلام اي دغيا الوقت فات ومحسيتش بيه شديت طاكسي ورجعت دخلت لدار وادا بي غير حطيت رجلي لدار وادا بي الاضواء كتيرة فالجردة صوت الضحك وصلة لفين الضحك كتير وريحت شي حاجة زوينة بديت كنقرب بانو ليا مدام ايركوا و ميسوا عبدالرحمان كيضحك والبنات ومروان وصاحبتو كلشي مجموع الدراري دريات كاع الخدم لكاين فدار كاين فالجردة ولبسي لباس عادي ماشي ديال الخدمة وخدين رحتهم فالضحك …والتقشاب…شافتني سارة وجات كتجري لعندي سارة؛فين كنتي انا:اش وقع هنا سارة:مسيو عبد الرحمان قرار ايدير حفلة صغيرة فالجردة هو ديما هكا انا:اه مزيان عبد الرحمان:اجي ابنتي فين كنتي انا:عند ماما عبدالرحمان:جبك الله، الله لقيتنا انحطو ناكلوا كلست معاهم كلشي كالسة فواحد الطابلة كبيرة بزاف وكل واحد وكيفاش كيهضر انا كنبتسم وكنهدر مع سارة سارة:اف انا:مالك سارة:مجاش انا:شكون سارة:عمر عيطوا عليه قال ليهم مبغيتش نجي انا:(طلعت عيني بان ليا داخل)هاهو جاي سارة:ولا رها قلت ليك مابغيش ايجي انا:وهاد المرض هاهو داخل شافت فيه سارة ورسمت ابتسامة عريضة فوجهها عبد الرحمان:صافي هدا الحفلة زيانت عمر:مساء الخير مروان:فين كنتي اصاحبي عمر:مكنتش باغي نجي مي بدلت راي مروان:اجي بدينا كناكل وكنهضروا وعمر معمروا مشاف جيهتي مروان:ريتاج ملي نكمل الماكلة نلعبو الكارتة انا:وخا مي بالحكيم مروان:كتعرفي ليها انا:اه كنعرف ليها ونغلبك سارة:نلعب معاكم انا:ورها انلعبو كاملين غير المعقدين ميلعبوش مروان:(كيضحك)ومسخوطة نتي والله كملنا مكلتنا جاء مروان جرني فيدي وكلسنا درنا دائرة حنا شي خمسة ديال الناس بنات ودراري ومنهم ديك الصفريطة مي عمر رفض لعب شوية جاء كلس حديا عمر:(شاف فيا)نلعبو على الحكيم .  هكاك بدينا لعب لكارطة بضحك وبدا كلشي كيخسر انا لبقيت مع سارة وعمر مروان خسر هه صافي خسرت سارة وبقيت مع عمر …شوية خسر عمر هه انا بديت نقز ونغوط وكلشي كيضحك انا مخرجة لساني بمعنى انني خسرتك مروان معنقني وسارة حتى هيا كاع لكان تماك كيعنق فيا وانا كنضحك …. مروان:ايو شتي اسي عمر هانتا خسرتي وكل واحد فينا اتحكم عليه ريتاج سارة:تكيسي عليا انا:احم احم مستاعدين لحكم ديالي الكل:ويه انا:(بديت كنحكم على لكاع تماك شي قلت ليه جيب ليا الماء شي سمحت ليه حتى وصلت لهدوك لكنعرف)دبا نوبتكم لمهيم نبدا بلالة امال امال:وي انا:سمعي مكاين لا وي لا المرض اتمشي تلوحي راسك فداك العجب لكتسموه لبيسين امال:نو ويلي ياك محمقة انا:مروان فهمها من بعد محولات الكل مشات كتجري ولاحت رسها فلبسين والجوا بارد وهيا لابس ملابس خفيفة ونص جسمها كيبان خرجات وهيا كترعد مروان حيد ليها القبية ولبسها ليها شفت فمروان لقيت الخوف فعينيه من تجاها باينة طاح فالحب ديالها انا:نرجعو عند الالة ثوريا نتي داك فاش طيبنا الشوة اتمشي تلحسيه بفمك ..اه بدون رفض .. وتماما داكشي لدرت مشات لحستو بفمها هه انا:حبيبيتي سارة موح عليك سارة:تكيسي عليا عفاك انا:(غمزت ليها )نتي اتمشي تبوسي عمر فوجهو عمر:اش هدا تفلاي لا ممعناش انا:حكم تقبل مشات باست حنك عمر بصارحة حسيت بيها بغا طير من الفرحة غمزات ليا بغيت ندور عن سي عمر وانا نتلاقا مع وجهو عمر:انا اشنو الحكم ديالي  عمر :انا اشنو الحكم ديالي… انا؛امم الحكم ديالك عمر:اه ولا مكاينش انا:حلم حلم كاين اتمشي اتوجد ليا القهوة وف10 دقيق فتي 10 دقايق انبدل الحكم وندير واحد اخر سارة:(كتقرصني)ويلي اريتاج مروان:ريتاج انا؛مالكم شكون هو كاع سمعني اتمشي توجد القهوة ودبا عمر:انا نوجد ليك القهوة انا:اه ودبا وف 10 دقيق مروان:ريتاج بدلي ويلي عمر نفسوا عزيزة انا:ماشي سوقي دبا وقف عمر وهو باغي ايتفركع معصب وكلشي كيشوف فيه بنضرة تعجب عمر:(ومطلع صبعو لجيهتي)الا بقات فيك انا ماشي عمر انا:سربي الوقت كيفوت مشاء كيجري وحنا تابعينه وكلشي كيشوف فيه بتعجب هو مشاء كيدرب بطبلس الكاس لجاء فطريقو ايهرسو القهوة كفحت النص فالارض واخير وجد كاس ديال القهوة وجابو وهو كيعرق مشينا رجعنا..بلاصتنا …وهو جاي كيجري..وهاز كاس دالقهوة عمر:شدي انا:اوكي درتي 6 دقايق معندي منقول هزيت داك الكاس وكفحتو فالارض وكلشي حال فمو عمر زير على يديه وسنانو هز سورات طموبيل وخرج مشاء ركب فطموبيلتو … مروان:ناري منعودش ليك هو دبا كيفاش انا:متكبر سارة:نوضي نوضي عصبتي ليا عمر انا:ههه الله امسخك نتي وياه بدينا نجمعو ديك الروينا وانا فالكوزينة كنغسل شي موعن وهو يجي عندي مروان مروان:ريتاج انا:اه نعم مروان:انمشي تصبحي على خيى انا:وانت من اهل الخير مروان:(باغي ايسلم معيا باليد مي عمر بالصابون سلمت معاه بالوجه وخرج مشاء وانا كملت شغلي وطلعت لبيت نعست …. اليوم صباح جديد صباح بارد الضباب فالسماء والجو مفهومش مي باينة اتجي شتاء كتيرة الحمد الله فقت لبست حويجي ديال الخدمة شعري درتو كعكة ولبست صباطي وخرجت تلقيت مع سارة وجرتني لكوزينة صوبنا لفطور وديناه ليهم وحنا كناكل فالكوزينة شوية سمعت سي عبد الرحمان كيعيط عليا بصوت مرتفع مشيت كنجري وادا  مشيت كنجري وادا برجل فعمروا متوسط لعمر بمعنى .ايكون فعمروا 30 سنة على الاغلب هو رجل محترم وباينة غير من طريق كلامو مع سي عبد الرحمان انا:نعم اسيدي عبد الرحمان:سمعي اريتاج هدا هو استاد ديال العربية انا:اه بصاح ياعني حتى انا انولي نقراء عبد الرحمان :ايه مشيت عنقتو وتاجهت معا داك الرجل لصالون كلسنا تماك وبدينا القريا ….. هكا دغيا دازا شهر على وجودي بدار ايكروا بكوني خدمة كيجي الاستاذ غير 2ساعتين فالنهار والباقي لخدمة ونهار الاحد كنمشي عند ماما وكنبقى معاها كتبان ليا كتحسن مي مزال على قاعدتها المونيكة والحالة …..لمهيم ولات كتعرف عليا بشوية بشوية ولات تضحك .هدشي كيهمني وصافي …مروان انا ويها ولينا اصدقاء بزاف كيبقى ايجي لدار ونشدو الهضرة والضحك بصارحة كتشف واحد الحاجة بلي داكشي لكنت كنحس بسه تجاه مروان كان اعجاب لا اكتر وبصارحة انا مزال معجبة بيه منخبيش مي ملي كنشوفو مع ديك الصفريتة كنبعد …..سارة انا ويها كل نهار كتزيد الصحبة ديالنا ولينا صحابات دبصاح وسي عمر ايجي مرة ويغبر عشرة مكيجيش بزاف لدار مي سارة كتقلق حيت كتوحشو انا بديت نعرف نقراء وغير نكمل القرياء نبقا هازة لكتاب وكنصدع سارة هادي شنو وهدي شنو ولات تهرب مني اهئ …. اليوم صباح جديد جو زوين وديال النشاط صوبنا الفطور وبدينا كنديروا الغداء انا كملت شغلي وهزيت واحد الدفتر كنقراء فيه معرفتش واحد الجملة انا:سارة عفاك اش هدي سارة؛وخا ماشي دبا انا:(تابعها ونزالة راسي فالكتب)وعفاك غير هادي بقيت تابعها حتى كنتصح مع شي حد طاحت وهو خداء لديا الدفتر من يدي. خد ليا الدفتر من يدي ….وانا نطلع عيني بان ليا عمر داير ابتسامة خفيفة لابس سروال زينج وقاميجة فالكحل ولافيسط فالزرق طلعت فيه وانا مغوبشة انا:(مد ايدي)عطيني الدفتر عمر:(كيشوف فيه)نفكر انا:فاش غتفكر عطني دفتري عمر. عطني دفتر:هكي كاع معندي مندير بيه انا كنحك راسي:وخا نطلب منك طليب عمر مطلع حاجبو:شنو بغيا انا:بغيتك توري ليا شي حاجة مفهمتهش عمر:ممم اوكي تبعني لبيتي تبعتو دخل كلس فوق نموسية تاعو كيحيد صباطو ونا نكلس حده كنوريه شنو لمفهمتش كنت قريب منو بزاف هو كيورني ونا مبلق عيني فدفتار حتى وقف ولح ليا دفتار عمر:صافي سيري خرجي عليا انا مغنوريك ولو باقي انا:شوف راهىمبقا ولو عافك عمر(اوف معرفت اش كيوقع ليا ملي كتقرب ليا كنتوتر حتى تركيز كيمشي ليا )براااا انا كنهضر بشويا :بففف مغرور متكبر عمر:سمعتك اش كلتي انا مخرج ليه لساني وخرجت من بيتو نزلت حطيت دفتري فبيتي ودخلت الكوزينا كنعون لبنات سارة جات كتجري لعندي سارة:ناري اصاحبتي انا:ملكي شنو كاين سارة :عمر كيعوم فلبسين ناري على جسم عندو انا:خلعتني صحبلي ملكي حتى نتي توريا:نتما برك عليكوم من الهدرة الخويا وديوها فخدمتكوم انا كنعوج فيها:نينيني هزات كاس تاع العصير دارتو فبلطو وداتو لسي سيد ديلهوم بف بحالك ليلح دل على البنات شويا دخلت تاني وضربت بلبطو وشافت فيا:بغيت غير نعرف شنو فيك نتي مفياش انا انا:كيفاش توريا:سي عمر بغكي نتي تصوبي ليه العصير انا كنصوب العصير:انا ممسمومش بحلك توريا:عقلي على هدشي انا غدي ندمك انا ضربتها فكتفها وديت لعصير لداك راس طارو . ديت لداك راس طارو لعصير لقيت كيعوم انا:هاهو العصير لبغيت عمر:انا بغيت عصير تلفريز انا:ولكن توريا كلت قطعني:عصير تلفريز انا:وخا دبا نجيبو ليك رجعت صوبت ليه عصير تلفريز وديتو ليه عمر:اه نسيت مكلت ليك فيا حساسية تاع الفريز غيﻻ رديه وجبي ليا مونض وكيبتسم انا:ياربي تصبرني رجعت كفحت ليه كوكا فكاس وديتو ليه عمر:شكون كليك انا بغيت كوكا مكنشربهاش جيب ليا sprit انا:بغيتها تجيك فراس دخلت لقيت وحد من الخدمات طلبتها تدها ليه يله بغيت نكلس هيا توقف عليا ديك البنت لصيفط الخدمة:راه مبغش اشدها عندي كليك بغكي نتي تجبها ليه انا:اوووووووفففف ديتها ليه شدها من عندي بغيت نرجع وهو اعيط عليا عمر:ريتاج انا:شنو بغيتي تاني عمر:مبرداش انا بغيتها بارد شديت من عندو الكاس دخلت جبت وحد باردة وكنحلفها فيه انا:هكا بغيتك تشرب فيها سم عمر كيضحك ضحكة شريرة:مبغتش باقي هادي جيبي ليا شي عصير نيت انا خديت من عندو الكاس وكفحتو عليه :ودبا بصحتك المنضة محسيت بيه عير جرني ولحني فلبسين انا كنضرب بايدي وبرجلي حيت مكنعرفش نعوم عمر شدني ونا ندور ايدي مور عنقو طلعني لفوق وغطني بالفوطة انا كنقفقف:شويا مقتلتني الولد الحرام عمر:وباش عرفتك مكتعرفي تعومي …… انا:سير الله امسخك سير بغيت ليك … عمر:(قاطعني)جمعي فمك ولا نلوحك اه وتعرفي نديرها انا بلعت لساني ومغوبشة كنترعد وهو كينشف ليا شعري بالفوطة انا كنت ساهية وعمر كينشف ليا شعري شوية دفعني … عمر :(لاح ليا الفوطة)نشفي لرسك انا:انا اصلان مقلت ليك والو ايخ على بنادم شوية بان ليا مروان داخل مبتاسم وهاز شي بلاستيكات فيديه شافني وجاء جيهتي وانا نوض وبتسمت ليه مروان:(كيضحك)ريتاج اش هدا الحالة انا:(خنزرت فعمر)داك راس طارو دصاحبك لي لحني مروان:(وهاز فوطة كينشف ليا شعري ويشوف فعيني )عينيك زوينين انا:(حشمت)ربي ايخليك عمر:(بالغوط حتى نقزت من بلاصتي )مروان مروان:(دار لعند عمر )وي شنو عمر:(بعصبية)اجي بغيتك مروان:هني ،ريتاج نمشي نشوف اش باغي نرجع عندك جبت ليك شي حاجة زوينة انا:مبتسمة)وخا اسيدي مشاء كيجري وانا دخلت دوشت بالماء سخون وخرجت بدلت حويجي لبس حويج الخدمة جداد …وجمعت شعري كعكة وخرج وانا كنعطس …شافتي سارة جات كتجري جابت ليا كلنيكس.. ومشيت كملت خدمتي حتى بان ليا مروان وعمر نزلين كيهضروا على شي امر مهم انا ديتها فخدمتي حتى كنسمع مروان:ريتاج ريتاج انا:(كنجري لعندو مشيت وقفت حده)نعم مروان؛ريتاج جبت ليا شي حاجة انا:ليا مروان:اه ليك . شوية حل البلاسطيكة  شوية حل البلاسطيكة …هاز البلاسطيكة وجبد منها واحد كيكة ديال الشكلاط انا شفت فيه بتعجب انا:اش هدي مروان:كيكة ديال الشكلاط كيما كيعجبك انا:عرفتها مي ياك مكضن انني … مروان:(قاطعني)لا سبري لا عرفتك بديت القرياء وبهدا المناسبة جيت وجبت ليك كيكة مكتوبة فيها سميتك انا:(حشمة)سمح ليا مقصدتش مروان:لا ويلي يا محمقة نتي هانية انا: (منزلة راسي)مقصدتش مروان:(ناض وقف مقابل معيا وشادني فحنكي لحمرين)ههه وصافي عمر:(مزير على سنانو وعاقد حجبانو كيف العادة)ايو مغديش نمشيو نباتو هنا مروان:تسنا غير دوقها وتقول كيف جاتها انا:(نزلت على ركبي وقطعت الكيكة وبديت كناكل فيها)امممممممم امم عمر:(ضرب ايده مع الطابلة وخرج ومروان بتسم ليا وستادن ومشاء خرج وانا ديك الكيكة دورتها على الدار كاملة ماخليت شي خدام فالدار او شي خدمة بنات ودراري كلشي دوقتو …حتى كملت ورجعت لخدمتي كيف العادة جاء اليل درنا العشاء حطينها وكملنا وجمعنا ومشينا نعست ….. صباح جديد هذا الله شحال الجو زوين مي مكنسمع حد فالدار مشيت بدلت حويجي لبست دياول الخدمة ..وتاجهت لمطبخ تصدمت ملي لقيت غير نص ديال الخدمات والباقي كل مشاء ملي سولت عرفت بلي كلشي مشاء لحفل خيري مي علاش منوضونيش انا لمهيم حسن نيت…بديت كنجمع فالبيوتا حتى كنسمع شي تلفون كيصوني بديت كنشوف فيها مي معمري مشفت هدا العجب..بقيت كندور وندور مبان ليا غير نهزها هزيتها وهيا مزال كيصوني بقيت كنشوف بانت ليا لعديد من الارقام ولفت انتباهي شي الوان ..واحد خضر وحمر دغط على الخضر وبقيت شادها حتى سمعت صوت نقزت من بلاصتي حتى تاح ليا التلفون  صوت نقزت من بلاصتي حتى تاح تلفون هزيتو وقربتو لودني انا:اشنو عمر:الو انا:(غوط )عمر والله الا نتا اش كدير تماك عمر:ريتاج تهدني شوية انا:(كنغوط )ويلي اش كدير تماك فوسط داك المشقوف مالك ويلي عمر:(غوط)ريتاج تسنتي ليا تسنتي انا:اشنو عمر:تهدني شوفي اطلعي لبيتي اتلقي شي ملف فوق نموسية اتجيبيه ليا شوفي خودي عنوني من عند شي خدمة تماك وعطيه لمول طاكسي ايوصلك انا:مكتمركش لا ماجياش عمر:ريتاج انا:صافي صافي هاني جاية عمر:مطعتليش ….. قطع عمر بقيت نشوف فداك التلفون شي 10 دقايق حتى ضربتني الفيقة مشيت لبيتو وفعلان لقيت الملف….هزيتو وتاجهت لبيت…بدلت حويجي…لبست سروال زرق….وقبية فالكحل وكاسكيطة فالكل…وصباط كحل شعري طلقتو مع الكاسكيطة بان ليا ساك طويل هزيتو درت فيه الملف وخرجت شديت العنون وخرجت وانا شادة طاكسي حتى وقفت امام شركة كبيرة بقيت مطلعة راسي حتى درني طويلة بزاف وكلها زاج زرق ومكتوبة شي كتبة كبيرة مي بالفرنسية 󾰕دخلت بانو ليا شي رجال امام ابواب الشركة لابسين كوستيم كحل بغيت ندخل منعوني وبقيت شادة الهضرة معاهم حتى قالوها لعمر ودخلوني غير دخلت وانا حالة فمي 1180واوا اش هدشي.هدي شركة ولا قصر وكلشي مقابل شغلو الهدواء كيتسمع غير صوت الحواسيب لفتماك بانت ليا واحد البنت لابسة كسوة قصيرة بزاف نص فخادها كيبانو مشيت لعندها وكنطلع فيها ونهبط هيا:مالكي انا:قربي نقول ليك هيا:(مقربة ودنيها)شنو انا:وحق مولانا الا مباق والو لملابسك الداخلية ابانوا هيا:(خنزرات فيا ومشات) وهيا تجي عندي واحد البنت هيا:اش حب الخاطر انا:(بانت ليا واحد السنسلة فالعنق ديالها )واوا شحال زوينة عندك هدي هيا:بصاح جبها ليا رجلي البارح انا:ومسخوط هدا راجلك كيعرف اخطر دورت راسي وبان ليا كلشي مديها فشغل وانا انا:عرفتي كنقراء الكف عطيني ايديك ونقول ليك زهرك اش مخبي ليك هيا:(مد ايديها)اربي شوفي انا:(غمزت ليها)دوري واحد 50 درهم وفعلان داكشي لدارت عطتني 50 درهم وكاع الخرفات والكدوب لكنعرف قلتهم ليها شوية شوية حتى كيبان ليا الجوقة مجموعة عليا وكل وحدة كتحط 50 درهم وكنخربق عليها …شوية حسيت بشي يد شدني عمر:معندي منتسالك دير ليا الجوقة هنا انا:(كنغمز ليه)ونتا خليني قتلتي الناس غير بالملل عمر:(جرني فيدي حتى وصلنا اماما واحد البابا اكيد المكتب ديالو وتلفت)الكل امشي لخدمتو ولا ميعجبكوم حال غير سمعو هكاك كلشي كيجري دخلني لبيروا لكان كبير بزاف وانيق بالبيض والكحل انا:(وكلست فوق لكرسي كنحسب الفلوس)والله الا هدا الموضفين ديالك مكلخين ههه عمر:علاش مجموعة الجوقة انا:قلت ليهم كنقراء الحظ ومساكن تيقوني ايخ شحال مريضين ههههه عمر:(مبتسم ابتسامة جانبية)فين تعلمتي هدا تحريميات انا:كنت كنديرها انا وكريم لناس الله اسمح لينا عمر:كيضحك)ههه انا:(طلعت راسي )بتسمتي عمر:(جمع الضحك)عطيني الملف انا:(مشيت لعند وشديتو فجهو وهو كيبعدو انا شادها وهو كيبعو ليا حتى جرني وتلاحيت . انا(مشيت لعندو وشديتو فوجهو وهو كيبعد انا شاده وكيبعدو حتى جرني وتلحيت على صدرو طلعت راسي كنت قريب ليه اول مرة كنلحظ عينه شحال زوينين و بقين سرحنين فعنينا عمر بدا كيشوف فمي وكيقرب ليه انا مدؤت حتى ردة فعل معرفت اش كيوقع ليا ملي كيقرب مني معرفتش كيفاش ندير فبحال هاد الموقف ولا قرب ليا بزاف شفيفنا ولو قربين حتى كيقطعنا صوت بورطبلو دفعني وطحت فالارض عمر بالغوات :خرجي عليا انا وسخونية طلعا معيا مزدتش معها فالهضرة خرجت ولقيت كاع الموضفين كيشوف فيا خرجت من ديك شريكا وشديت طاكسي رجعت لدار دخلت لبيت كنفكر فهدشي لكيوقع ليا انا لمكنسمح لتى ولد المرة اقرب مني مي مع عمر لهضرة كتهرب مني اوف سارة كتمشى بشويا وريتاج سارح كتفكر :ريتاااج انا:اعطيك الحلقم خلعتني جيتي سارة:فين سرحنا انا:ها ولو غير فماما صافي جيتوا سارة :اه جيت مي مالقيتكش فين كنتي انا:غير داك المرض ديالك كال ليا جيبي ليا شي ورق سارة:تفو زهري عوج انا:متقوليش هكاك مرة خرى سارة :نوضي نوضي عندنا خدمة انا:ويه وحد شويا غيجي استادي سارة:هههه اه مسكين تنوضي فيه تاني سكر انا خنزرت فبها:سارة سارة :ههه ملكي غير ضحكت معاك خرجنا كنجمعو دار حتى دخل استادي مشيت لعند سلمت معها انا:استاد اش بن ليك نكلسو فجردة استاد:اوكي لبغتي هههه كندير بحال الا نيت درانا ههه معلينش بقينا كلسين فجردة والاستاد كيوريني طريقة لكتب بقا شاد ليا فايدي وكيكتب دخل داك صكع ديل عمر شفت ومعبرتوش حتى وقف علينا عمر؛مساء الخير استاذ:سلام سي عمر انا:(دير راسي كنشوف فالكتب )استاذ عمر:ريتاج طلعي ليا .. انا:(قاطعتو وقفت كنخزر وشادة جنبي)شوف انا دبا مخدمش سير قولها لسارة او ثوريا عطهم الله ودبا غبر من قدمي بغيت نقراء عمر:(جرني فيدي حتى كنحسها اتهرس وبعدني على الاستاذ بشوية)اتبلعي لسانك ولا ميعجبك حال وانا كنتسناك حتى تكملي القرياء وجيبي ليا عصير والا مجتيهش انا:(نترت ايدي منو)مغديش نجيبو ليك مشيت كلست ودازت مدة معينة وجات مكالمة الاستاذ وستاذن ومشاء انا جمعت كتوبي ودخلت دهلت وانا  دخلت لدار كنسمع صوت الغوط وصل من جيهت لكوزينة مشيت كنجري دخلت لقيت سارة كتغوط وشادة ايديها تغلعت عليها خصوص ايدها محروق انا:(ومتبركة)صبري مالك اشنو وقع سارة:(كتغوط)تحرقت تكفح عليا الحليب سخون انا:نوضي نمشيوا لشي سبيطار سارة:(وهيا كتبكي )وخا الله كتنوض سارة وانا نشوف عمر داخل كي الهبيل وملبس والو فرجليه ولبس غير شورط والفوق والو عمر؛اشنو مالك انا:تحرقت… عمر:(مزال حتى مكملتها جاي كيشوف ايدي)فين ا فين انا:لا لا .. عمر:فين درتي عقلك مكتشوفيش حمقة هبيلة انا:(بالغوط)وماشي انا سارة عمر؛(ستدرك الموقف )اوكي انا انجيب السورت ونزال انا:وخا …. (عند عمر) طلعت لبيتي وليت نضرب بلكاين تماك كي الحمق من شوية كنت انفضح راسي اوف كلست فوق نموسيتي كنلبس تشورت عمر:(وهو مقابل مع المرياء)لا لا خاصك تبعد ولا ياك مابغي يوقع ليك نفس الحاجة ديال 6 سنين راك حمق مي معرفتش علاش مكنقدرش نتحكم فمشاعري تجاها مي خاسني نلعد نبعد …… انا وسارة بقينا وقفين كنتسناوا عمر انزل سارة كتبكي وانا كنوسيها واخير نزال حل الطموبيلة وركبنا وصلنا لسبطار دخلوا سارة اعالجوا ليها ايديها ..وانا وداك راس طاروا وقفين انا:شوف عمر:اشنو انا:نطلبك عمر:لا انا:ممداشي شغلي نطلبك عمر:(خنزر فيا) انا:بغيت نمشي نطل على ماما عفاك عمر:وخا مي بشرط انا:اشنو شرطك عمر:ماتقوليش ليا نمشي معاك انا:صافي مشات عمر:وخا … خرجت سارة وانا بتسمت ليها وصلوني لمصحة وانا نزال انا:(غمزت لسارة بمعنى راني خليتكم)حبيبتي انا انرجع فالعشية سارة:(كضحك)وخا شكر على كلشي انا:ويلي حنا صحبات .. دخلت لمصحة وانا راسمة ابتسامة ضاحكة وناشطة دخلت لغرفة فاش كتوجد ماما نور عيني غير دخلت وانا نتصدم وبقيت راجع باللور وانا نتصدم وبقيت راجع باللور ..حالة فمي 180° لا ميمكنش مشيت كنجري بان ليا الطبيب ومشيت لعندوا وانا الحقد وكاع الاحسايس تجمعو عليا شنقت عليه من طبلي لي لبس انا:مالها علاش وكيفاش اشنو وقع طبيب:(بارتباك)تهدني تهدني انا:(بالغوط والدموع نازلين)مالها ماكين لا تهدني لا والو طبيب:(بالخلعة وارتباك)شوفي ماما كانت كتجوب بالدواء ومأخراء مبقاتش كتجوب معاه انا:توصل فيه لدرجة تضرب راسها مع الحيط طبيب:فهمين انا معرفتش .. انا:(قاطعتو)كنقسم ليك بالله ونعرف بلي بسباك او قصرتي لمهيم نعرفك قصرتي اندمك وخا نعرف نقتلك على قبلها مشيت وخليك مصدوم مرتبك متوتر دخلت لعند ميمتي لقيتها كالسة فالارض وكضرب راسها مع الحيط وكتقطع حويجها كنبكي بصوت مامسموعش…قربت ليها وضربتي ودفعتني وناض وتخبت فافراشها وكتشوف فيا انا جمعت راجلي ومدخلة راسي بين رجلي وكنبكي كنلمح الحيوط كلهم دم ديالها وجبهتها كلها مضروبة حويجها كتقطعهم وصلت لدرجة ولت متوحشة فتصرفتها بقيت واقفة فالشرجم كنشم الهواء وكنبكي وهيا ناعسة تلفت حتى كنبغي نخطي خطوة لقدم كنرجع للور حتى كنكول كلشي تصلح ودبا كلشي تخرب بقيت فالمصحة حتى طاح الضلم رجعت لدار وانا محطمة وجهي كالسة فالطاكسي كنلمح بنت مع مها كيضحكو وكتبوسها وتعنقها كتفيت بدموع صمت حتى وصلت لدار دخلت لجردة وانا حانية راسي بان ليا .
وصلت لدار وانا محطمة راسي باغي انفجر وفداخل ديالي عافية مبغاش تفاء عافية كتشعل فيا من وانا عند 6 سنين وانا متحمل عذاب والخيبات اخيب حاجة فالدنيا انك تكون فرحنا وكتحط راسك على المخدة كضن بلي كلشي كيتصلح اهئ اهئ مي ملي كتفيق كتعرض لخيبة امل قلبي تكواء دموعي مبقوش دموع كلشي كنخبيه فالذاخل ديالي اقدر داكشي علاش مكتبغيش العافية لفداخل ديالي تفئ خلاص وتهنين من هذا العذاب اشنو دنبي فهذا الذنيا من غير انني جيت ليها ضحية ماعندي حتى ذنب اهئ حليت عيني على النفايات والتشرد راغم ابتسامتي ولكين تيقوا بيا هيا مجرد تضهورت مجرد ابتسامة مزيفة كنبغي نبان قوية شجاعة مي لعكس انا اكبر جابنة اكبر ضعيفة حيت مقديتش ندير والو مقديتش نعالجها مقديتش ندير والة انا فاشلة ……. بقيت غادة وحانية راسي كنتمشي بخطوط بطئ كدل على انهزامي كذل على الفشل على الخيبة لتعرضت ليها …حتى كنحس بيد جرني بقوة وطلعت عيني كان عمر معصب والعروق باغين اخرجوا من عنقوا وكيغوط عمر:(فين كنتي ا ..ا خاسنا نديروك فمختافون ملي جيت لمصحة ملقيتكش فين كنتي….. بقا كيغوط عليا وانا غير كنشوف فيه والدموع كينزالو ماشي من كلاموا لا انما هكاك صافي وصلات بيا لعضم وصلات بيا لدرجة طحت على رجلي وكنبكي بصوت مسموع شافني عمر ونزل على رجليه لعندي كيطلع ليا راسي وكيحيد شعري على وجهي وكيمسح دموعي عمر:صافي صافي عفاك والله منبقا نغوط عليك عفاك متبكيش والله محسيت براسي الا عنقتو وكنبكي مدور ايدي مور عنقوا وكنبكي هو حسيت بيه تصدم مدار حتى ردة فعل انا كنبكي بجهد شوية حسيت بيه كيدوز ايده على شعري عمر:ششششو ششششو انا:متعالجتش رجعات كيف كانت وكتر ولا اسواء من الاول اهئ عمر:(شادني فيدي وداني لواحد الارجوحة فجردة)الا بغيتي تخوي عليا قلبك انا هنا عتبرني صديق انا:(كنبكي وكنمسح دموعي )اشنو نعود ليك حتى نعود اا عمر:(جرني لعند وخشاني فصدروا)كلشي خوي كاع الهموم غوطي بكي ديري كاع لكيريحك اولا اشنو اجي معيا جرني فيدي وحتى انا معترضتش ركبنا فسيارتوا ومشيت معاه جنب البحر كان الجو بارد وكانت خاوية الدنيا عمر:(كييغوط)غوطي اريتاج خوي لفقلبك خوي كلشي غوطي باعلى صوتك بكي غوطي لمهيم ترتاحي
 أسفة على اطالة الكلام ولكنني اشعر باني انقطعت بي السبيل وانا اعاني هذه الحياة وحيدة لا احد يعلم بي ….تعبت جدأ …. هكاك بقيت نزلة على ركبي وانا مقابلة مع البحر نبكي ونغوط عمر بعد وكلس كيشوف فيا انا متسوقت لحتى شي حد صافي حسيت بالانهيار ..كلشي تجمع عليا هكا بقيت نبكي شي نص ساعة حتى كنحس براسي باغي اتفركع وشاده وقفت مسحت دموعي بصاح رتاحيت كانني خويت نص همي وحزني فالبحر تاجهت لعند عمر شافني وناض انا:نمشيوا عمر:وخا تبعتوا وركبنا فطموبيلتو مهضرش معيا الطريق كامل وحنا ساكتين وصلنا لدار حليت الباب وبغيت نزل خليت عمر باقي فطموبيلتو تلفت ليه لقيت كيسدها مشيت دربتها بجرية بستو فحنكوا ومشيت كنجري دخلت لدار …تخشيت فالفراش نعست حيت فعلان كنت عيانة بزاف ….. حليت عيني على صوت شي ماغريبش عليا صوت رجولي حليت عيني وسادة عيني واخير توضحت ليا الصورة اه مروان مروان:صباح الخير النعاسة انا:صباح النور مروان:نوضي نوضي انا:(كنتجبد ومروان كيشوف فيا ويضحك)وخا سير هني جاية مروان:وخا وقفت كنتجبد شوية دخلت لحمام غسلت حالتي وخرجت…لبست حويجي ديال الخدمة زشعري طلقتو … وخرجت بانت ليا سارة باشتني فحنكي ومشات تدي القهوة معرفت فين …انا مشيت فطرت وتفكرت مروان مشيت كنجري ويلي ايكون كيتسنا مشيت نقلب لقيتو فالجردة كلس لبس قاميجة بيضة وشورط كحل نضارات شمسية بصارحة كتشفت ماخر بلي مبقيت كنحس تجاهو بوالو اصلان مكنتش كنحس كان غير اعجاب ..مكيهمش مشيت وقفت عليه انا:نعم والله الا نسيتك مروان:(شادني فحنكي )ماشي مشكيل انا:(مبتسمة)اشنو ياك لابس مروان:نطلبك مي مترديهاش فوجهي عفاك انا:طلب ويلي مروان:اليوم فالعشية مع 8 عندنا عشاء عامل معا اروبين واش ممكن تمشي معيا عفاك مترفضيش عفاك انا:وخا مي مروان:(قاطعني )كلشي على حسابي والله انا:وخا بقيت نهضروا ونضحكو شوية عمر:ناشطين مروان:ويه عمر:السبب مروان:العشاء انمشي مع ريتاج عمر:(تصدم وتبدل فيه الالوان وشاف فيا واحد الشوفة كانه كيقول ليا عفاك لا)بصاح انا:اه عمر:(تغوبش)وخا بصاحتكم مشاء وخلانا بلاكة وركب فطموبيلتو انا ستادنت من مروان ودخلت لدار بقيت مقابلة شغلي حتى جاء الاستاذ ديالي بقيت مع 3 سويع حتى كنسمع صوت سيارت مروان خرجت كنجري من بعد ما علمت الدار حيت مدام وميسو ايريكوا مسافرين ..ركبت مع مروان وتاجهنا لواحد صالون قدوا ليا شعري طلقتو ومكياج تقيل دروا ليا عكر حمر بصارحة اول مرة كنشوف داك العجب وجابو ليا غوب زرقة زوينة بزاف طويلة وصباط ماعليش بزاف بصارحة طليت فالمريا جيت زوينة جيت مختالفة بزاف خرجت لعند مروان بقا حال فمو مروان:ريتاج انا:اشنو مروان:جيتي كتحمقي واوا انا:ربي ايخليك بصالعجباول مرة نحس براسي زوينة مروان؛نتي ديما زوينة ركبت معاه وتاجهنا لواحد المطعم كبير وراقي بزاف دخلت ليه وانا حال فمي كلسنا فواحد الطبلة وتقابل معيا مروان وهو كيشوف فيا بنضرة مفهمتهاش.
بقينا كلسينا انا ومرون سبقنهم انا كنتعجب علاش مرون خترني انا مختارش امال انا:مرون وخا نسولك مرون:وي خودي رحتك انا:فينهيا امال وعلاش مجيتش معها مرون:مفخبركش بلي انا وامال تفرفنا انا مخرجا عنيا:علاش كنتو كتبغيو بعضيتكوم مرون:تقدري تكولي بلي متفقناش انا:حسن نيت تستهل حسن منها مرون:او الله اجيب ليا شي وحد بحلك انا كنضحك حتى شفت جيهت لباب ونا نجمعها كان عمر مع ديك امال تفو حيدت من وحد لصقت فصحبو وشاد ليه ايديه من الفوق كلسو معنا وعمر كلس حديا وهديك مكبل معه وكضحك ليه مي لنتبهت ليه مرون لمتحرك فيه ولو بلعكس بدلها الابتسامة وكيضحك بحال الا موقع ولو امال:اوه حتى الخدمات ولو كيحضرو الاجتمعات توعنا عمر ومرون :امال امال:ملكوم غير ضحكنا معها انا:او انا بعد خدامة وبكرامة كيت شي وحدين غير كيلصقو عمر:صافي بركا ناس جاين بركا من شوها جاو هادوك بداو كيهضرو انا مفهمت ولو غير كنبتسم ليهم سول وحد فيهوم عمر : Is the guidance of your sweetheart it’s pretty good عمر: It’s not a dear friend graduate انا:شنو كليك عمر :ولو غير سولني شكون نتي انا:اش كلتي ليه عمر:اش بغيتي نكوليه خدمة ديلنا انا بقا فيا الحال حيت حتقرني:اه وي مكلت الا الحق سمح ليا بغيت نمشي لطوليط وقفت سولت وحد لبنت تماك نعتاتو ليا دخلت ليه وكنشوف راسي فالمريا ياه القطة دغيا تيقتي راسك نتي من ديما كتشوف الفوق شكون نتي باش اجي عمر الايكو مدير شريكة كبيرة ايبغيك.
كتشوفي الفوق بزاف شكون نتي اصلان باش ايجي عمر الايكو مدير شركة كبيرة ايبغيك او اتعجب بيك كتحلمي بزاف واصلان انا ديما كنعيروا ونسبو اشنو وقع دبا ….. امال:(كتصفق)بغفو هنتي وصلتي لمعقول انا:اشنو باغية امال:ديزولي مي سمعتك اصلان مكنتيش كتهدري بشوية ازوينة مي هضرتك كانلة معقولة بزاف نتي شنو مجرد خدمة متشردة مكتسواش تاحاجة غير موسخة مكتسويش وبغيتي ايبغيك عمر لكاع البنات فجميع المدن وجميع الدول ايجي ايطيح فيك ماشي حمق هو انا:(معصبة)دبا علاش كتقلبي امال:والو هههه غير حالتك كضحك تعصبت وهيا كضحك بالجهد مشعرت الا حيت صباطي ونزلت عليا بواحد مولاتي نتفة شعرها لمحريا بيه كاع نتفتو نعلمها اشنو تقول جريتها فشعرها وهيا تبكي وتغوط كاع لكان فداك المطعم تجمع علينا وانا نتف ونضرب ونعير حتى كنشوف مروان وعمر داخلين افرقوني وانا لصقت صافي جعرت عليها مروان شاد امال وهيا تبكي وعمر شادني فخصري ومبعديني رجلي ولو فالسماء خصوص انا قصيرة وعمر هازني صافي عمر:اش هذا الشوهة انا:(كنضرب عمر فصدروا)بعد مني نزلي عمر :تهدني ونزلك انا:عطيني التساع عمر:(منزلني )شوهتونا مالكم مروان:ريتاج مالك انا:(جريت مروان فيديه)مروان نمشيوا مروان:وخا تسني لبسي صباطك عمر:(شادني فيدي)تسني اش انا:(قاطعتو)بلع لسانك لسانك بلعو شادني مروان فيدي وعمر تابعنا بعينه ركبنا فسيارت مروان وبقينا غادين وانا ساهية مروان:(كيضحك)ههه كتعرفي تنتفي انا:(كنضحك)بركة متفكرنيش مروان:مالكي معها انا:هيا بقات تعير وتستفزني مروان:(كيقاد ليا شعري)هه اتحمقني انا:فين انمشيوا مروان:نتعشاوا انا:لا بلاش غير خليني نمشيوا لدار مروان:لا ويلي منخلويش نهارنا ايتنكد انا:وخا وصلنا لواحد لمحل جاب فيها مروان شي سندويتشات وكلسنا فالطموبيل كنكلو ونضحكو سالينا ورجعنا لدار دخلت سلمت على مروان ودخلت لدار بدلت حويجي وتخشيت فافراشي ……. اليوم الصباح فقت على صوت سارة لكانت كتغوط فودني حليت عيني لقيت سارة كتنقز وتشطح انا:مالك صبحنا على الله سارة:عمر مريض انا:(كنحك عيني )فرحنا هدا حب هدا سارة؛(ضربتني)لا هو مريض ومدم فريد هضرت معيا قالت ليا سيرو عندو قادو ليه لدار وشوف يا ممحتاج شي حاجة انا:دار انا دار سارة:عمر عندوا داروا بوحد ماشي دار انما قصر انا فايت ليا مشيت ليها مي دبا انمشي معاك واوا انا:مغادش سيري نتي دازت شي نص ساعة وانا نضربها بواحد الغوط انا:سااااااااارة
انا:سااااااارة حيت عليا المانطة وانا مغوبشة بانت ليا سارة شادة سطل ديال الماء سخون وكضحك سارة:نوضي دبا انا:والله لبقات فيك سارة:(مخرجة ليا لسانها)انا كنتسناك سربي وقفت وانا فازكة ومغوبشة دخلت غسلت حالتي وخرجت لبست سروال كحل لاصق وقاميجة فالبيض شعري طلقتو وصباط كحل

…خرجت بانت ليا سارة كتفطر سارة:صباح نور سربي سربي انا:(كنحك عيني)يلاهي باستني سارة فحنكي ومشينا شدينا طاكسي وتاجهنا لدار عمر وقفت بينا الطاكسي امام دار لا لا عفو قصر كبير هذا كيحمق وقفنا امام بوبة كبيرة كنت تماك شي ارقام كتبت سارة كلمة المرور ودخلنا فحديقة كبيرة بزاف وكتحمق بقيت حال فمي وسارة جرني فيدي انا:عندك الساروة سارة:اكيد حلت الباب ودخلنا فواحد الدار ناري اش هدشي اثاث عصري وكل بلاصة فالدار زاج هدشي كيحمق واوا طلعنا فالدروج الدار كبيرة بقيت حال فيها فمي ونقيا بزاف .. انا:فينا غادين سارة؛شششو بيت عمر هنا ايكون ناعس حلت الباب ودخلنا واوا كان بيت كبير بزاف بقينا غادين واخير وصلنا لنموسية كان عمر لابس شورط والفوق والو وناعس على كرشوا انا كنتمنضر فالبيت لخلاتني بلا عقل كان اثاث جيد جميل بزاف بلون البض والكحل ومريو زاج وحمام فوسط الغرفة نزلت عيني ونبهرت تاني مرة مي هدا المرة ماشي بالغرفة انما بالملاك لناعس فالغرفة دير نعسة عجيبة وكتحمق عاضلات لبقيت حال فيهم فمي وشم ايديه اليمنة ولحيتو المترسية وتغوبيشة لبين حجابنو وشعرو الحكل الىصب لنزال على عينيه وفمو الغوز زاد زيان خصوص ولا حمر باينة فيه مريض بزاف ..انا وسارة حالين فمنا …شوية حل عيني وساد عيني عينيه مقادش احلهم عمر:(بصوت باينة فيه المرض)اشنو جيا دير هنا سارة:انا جيت حيت مدام فريدة قالت ليا نخمل ليك الدار عمر:(نتابه ليا ودار كيشوف فيا)ونتي اشنو جابك انا:(مخنزرا)نتصور معاك سارة:سي عمر واش كليتي شي حاجة عمر:لا سارة:انا انوجد ليك ماتاكل وخا انا:تسنى نمشي معاك عمر:(بغيت نمشي )نتيا اجي حطي ليا المخدة مور عنقي سارة:بقي نتي هنا الا حتاج لشي حاجة انا:(حركت راسي بالايجابي )وخا مشيت لعند هزيت ليه مخدة حطيتها مور عنقو وهو كيشوف فيا بنضرة بريئة وهو مقادش احل عينيه شوية كلت حده عمر:فين كنتي البارح نتي ومروان انا:(شفت فيه نضرة شريرة)واوا واحد النهار دوزت كيحمق ناري منعودش ليك مشينا اولان لواحد المطعم وحديقة فيها دوك الالعاب اش كتسموها عمر:مدينة الملاهي انا:(كنصفق)هانتا عرفتيها ياك ودوزنا وقت زوين شوية عمر:(ناض تكا)شوية شنو انا:صافي بلاش داكشي بيني وبينو حشوم نقول ليك هه عمر:(عقد حجبانو)عطيني ديك التلفون ليحداك انا:(مديتو ليه)شد عمر:(دور النمرة لشي حد )الو مروان …يه بيخير …اه بصاح …فين كنتي البارح ….اه مع ريتاج ….بصح …صافي ..مزيان شكر.يلاه الله اعونك .. عمر:(بتسم انا وليت حمرة اكيد ايقول ليه مامشينا فين)اه مزيان بصاحتكم الخرجة انا:(وقفت كنحول نبدل الموضوع )اجي نتا مالك علاش مرضتي عمر:(وهو كيشوف فعيني)معرفتش انا:عرفتي با حمد كان كيقول الا مرض شي حد فأدان روحو لكتمرض عمر:اه دبا روحي لمريضة انا:اه روحك مرضها شي حد عمر:بناضرك نتي شكون هدا لغدي يمرض روحي وتكرفس عليها انا:الخدمة اكيد الخدمة عمر:(بتسم)اه الخدمة الخدمة شوية دخلت سارة وهازة بلاطو سارة:نوض اسي عمر عمر:شكر سارة نطلبك سارة:(مبتسمة)امر اسي عمر عمر:الورقة كينة لهيه ممكن تمشي تجيبي ليا الدواء من الصيدلية انا:انا انمشي عمر:نتي مقرياش
عمر:نتي مقرياش… انا:(بقا فيا الحال وجمعت فمي وحدرت عيني )اه بصاح عند الحق سارة:(عرفت بقا فيا الحال)ريتاج تمشي معيا انا:يه عمر:(اويلي اهدي علا لاصقة )هيا اتمشي تغسل الموعن لكينين فالتحت سارة:وخا دبا هزت سارة الورقة ومشات خرجت انا نزلت لتحت لكوزينة لكانت كتحمق مي انا بصارحة بقا فيا الحال نزلو شي دمعات من عيني مسحتهم دغيا وكملت غسيل الكوعن وبديت نضرب بيهم شوية عمر:بشوية رها ماشي نتي لشريتهم انا:(حطيتهم ليه وبغيت نمشي وهو يجرني فيدي حتى لاصقت مع صدروا العاري وهو كان مريض تالع ليه السخانة مقادش احل عينيه)اشنو عمر:واش مكتفهميش اشنهيا بغيتك تبقى انا:(كنشوف فيه مقديت نطق بحتى حاجة وليت كلي كنترعد قلبي حسيت بيه ايخرج وهو كيشوف فيا بعينه دبت انا دبت شادني فخصري وكنا قرب بزاف)..ن.تا ..مر.ي.ض عمر:(كيشوف فعيني شوية انزل لفمي ويبقا اشوف)نتي لمرضتني تقي بيا غير نتي منطقت بتا حاجة …من غير نشوف .. كنشوف فيه …وهو رسم ابتسامة برئة على وجهو شوية كنلمح عمر ساد عينه وبدا ايقرب ليا …الله بغي احط شفايفو على شفايفي وحنا نسمعوا لسروات وانا ندفعو وانا كلي مثوثرة … جات سارة شافت فيا سارة:ريتاج مالكي وليتي حمراء انا:لا اقدر هدا راس الطاروا لسق فيا السخانة سارة:سي عمر اشنو لمنزلك ونتا مقادش توقف عمر:(مبتسم)دبا نولي مزيان انا:سمحو ليا عمر:فين غادة انا:(بارتباك)لحمام ياك لابس عمر:لابس مشيت لحمام تقابلت مع المريا كنلمح وجهي وليت حمرة هه وقلبي باغي ايخرج من بلاصتو غسلت وجهي وخرجت جمعنا الدار كملنا انا وسارة بالضحك سالبنا مع ديك 6h وكملنا وهو يبان لينا عمر نازل عمر:الله اعطيكم الصحة شكر سارة:(مبتسمة)مرحبا كيبقيتي دبا عمر:وليت بيخير سارة:يلاه انخليوك حيت ريتاج اتمشي باقي عند ماماها عمر:انوصلكم حيت ولديا جاين
 طلعنا فطوبيلتو حلي ليا الباب تاع القدام مي عرفت سارة تبغي تكلس فيه خليتو وكلست فلور وركبت فيه سارو وردخ عليها الباب وخنزر فيا بقينا ركبين فصمت وعمر مرة مرة كنحصلو كيشوف فيا من المريا انا :بغيت غير تعرف ياك غير صباح كنتي مريض مفيك ليوقف عمر :ممممم او هدا حال الرجال مساكن وخا اكون مراض خصهوم انوض اقبلو شغلهوم مشب بحلكوم نتما غير على سبا باش تكلسو سارة:ههههه وي عندك صح اسي عمر انا:شو لبنت او الله امسخك تبتي شويا سارة :اويل اصحبتي عمر:هههه غير خليها سارة:مهم غير الا شفنا ضحكتك لي شحال هدي مشفنها عمر: من اليوما غتشوفيها محد كاين ليضحكني وغمزني انا عجبني لحال ملي عرفت بلي انا سبب ابتسامة اويل اريتاح اش كتكولي بديت كتحلمي تاني عمر:مبغيتش تنزلي انا:ها شنو عمر:راه وصلنا انا:اه وخا انا نزل نزلت من طموبيل بغيت نمشي هو اشد ليا فايدي:بغيت نمشي معاك انا:ولكن سارة غتبقى بوحدها عمر:انا نتكلف بيها بقيت وقف حد باب المصحة كنتسنا فعمر لكان كيهضر مع سارة حتى جا انا:اش كلتي ليها عمر:كلت ليها تسنانا فالقهوة تاع المصحة حتى نرجعو دخلنا انا :اه شديت ليه فايديه ملي كيكون معيا كنحس بالامان وصلنا حد الغرفة تاع ماما كنسمعو فالغوات بغيت دخلنا لقينا ماما حلتها حالا ضعافات بزاف وجها كول دميات حتى من المونيكا لكانت عزيزا عليها هرستها شفتني بقات كتغوت بنتي ريتاج خصك…ونعسات معرفتها اش كنت كتحول توصل ليا انا تجهت لعندها عنقتها طلبت من الممرضات ايجبو ليا باش نمسح ليها وجها
عمر مشا عند طبيب المسؤل على حلت الام ريتاج عمر:دكتور ممكن نسولك دكتور:سي عمر تفضل عافك نتا امر مشي سول عمر:مغسي دكتور بغيت نسولك على المريضة ليجبها الوليد دكتور بتوتر:ا.ا.اش بغيتي تعرف عمر:شنو سبب لخل حلتها تدهور لهد درجة مع انها كنت كتستجوب الادوية والعالج تعها دكتور كيمسح وجهو لولا عركان ومعرف باش خيجوب هنا عمر شك عمر:ملك ادكتور كتبان ليا عركان متوترمخبي شي حاجة دكتور:لوه اسي عمر هكا نتا كتشكك فالمهنة تاعي عمر:اوكي سمح ليا ممكن تعطني شي تفسير دكتور:اش غنكوليك راه شحال من مريض كيوقع معه بحال هد الاحدات هيا كانت كتيتجوب من بعد عرفنها بلي مكتسرطش دوى لكنعطوها عمر:اوكي دكتور سمح ليا خرج من عندو وهو ممقتنعش بكلامو دخل لعند ريتاج ليلقها نعسا حدا مامها بحال شي بنيت صغيرة كتقلب على حضن والحنان من بعد مامسحت لماما وجها لولا صفر وضعيف اه اميمتي اش وقع ليك دموع فعيني مبغوش احبسو معقلت على راسي غير دوني عيني ونعست حدها فقت على شي ايدين على وجهي حليت عيني عودت سديتهوم وقيل كنحلم هدا كنهضر بصوت مرتفع ياااه شحال زوين هاد الحلم بقيت كنمسو فوجهو ولكن هدا حقيفي عمر كيضحك:ممم مفرسيش بلي كنعجبك انا نقزت من بلصطي وتزنكت:اشمن كتعجبني الله اهديك راه صحبلي ماما عمر:هههه او الله اجعلني نتيق انا:تيق ولا متيقش خلينا نمشيو سارة ختكون كتسنا فينا عمر بقي كيضحك:ههه يلهي انا:لاش دبا كضحك وسبقتو نتري على شوها اوف وجهي زاد فضحني ليولا حمر ~~~~~~~~~~~~~~~ عمر ههه ناري هبيل هاد لبنت مي عاجبني بهبلها صافي ستسلمت لمشاعري منقدرش باقي نقومها وهيا كولشي فيها كيعجبني نتمنى الماضي ميرجعش اتعود ريتاج لعمر وعمر لريتاج ريتاج :فين هيا سارة انا:غتكون غير هنا اه ها هيك ريتاح :اه مسكين خلينها تسنا

يتبع 
الجزء التالث

About admin

شوف هاد الموضوع

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *