الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / قصص غريبة / قصة بعنوان .. أميرتي الشمالية الجزء التاني

قصة بعنوان .. أميرتي الشمالية الجزء التاني

 
وسيمة وهيا كتشوف فيهم …مسكينة تربط فيا من نضرة اولا ويالله زيدو زيدو راه تعاطلنا ..بنات شافو في بعطيتوم وقالولا ..او الالة حنا جينا غير باش يفرمنا
وسيمة وهي كتشيار ليهم بايديها …غدا ..غدا انشاء الله و مشات كتجري هههه
في طاكسي رجعين ندار
ملي وصلو بلاصت طاكسيات وسيمة بدات تحرك في عينيها حتا لقات واحد الولد كتعرفو سراعت بالخطوات ديالها عندو و قالت ليه
وسيمة:محمد ..خاي كيف انتينا لباس؟؟
محمد:اهلا بوسيمة ..غواييب هادي ..اوا شني كتعاود؟؟
وسيمة:ماعندنا ما نعاودو كيف دائمان…..اجي نقولك توصلنا نالحومة؟؟
محمد :الله ياختي. مرحبا
وسيمة:بالحق بلاتي نقولك واحد الحاجة ..ماعندنا اخي محمد حتا فرنك …والاد الحرام سرقونا
محمد:شكون اختي سراقكم دابا نمشيو ليلوم ..وبدا كيجري جيهت طاكسي ديالو باش يجبد واحد الهراوة ..وهيا تبعاها
وسيمة:مشاااو اخي ..راه تجبروم شبرو طريق د العرائش دابا
محمد ملي سمع داك الهضرا تحصر بوجعو و ةقاليها
صافي اختي وسيمة غير زيد نوصالكم
هي في داك اللحضة رجعت عند صحاباتا و طلبت منو فلوس بحجة غادي
تخلص طاكسي هه
وصلهم نحومتهم و شادات طريقها جيهت دارهم وهيا كيباليها واحد المجموعة ديالدراري جلسين فواحد القنت بدات تحقق حتا كيبان ليها خوها جاس معاهم
وسيمة:هاجر ..هاداك ماشي ايمن خاي جلس معاهم؟؟
هاجر:وهيا كتبتسم و تحقق فيه …والله الا لا هو ..وبدات تشيراليه بايدها
وسيمة:اوعديييييي علي الملعوق كاتشيرلو .
ايمن ماكنش من العكزين ..هه جا كيجري بواحد المشية ديال ماماه نص في رجليه نص في الارض
ايمن:فاين كونتي العايلا حتا ندابا و يما كتفتش عليك من قبايلا…وشعندك مفزك كاملا
وسيمة:بدات كتبكي ..غير سكوت اخاي الا نعاودلك شني وقاع لي …طيحت في القادوس ..ولبس ملي معايا هاجر وشافت فيها و غمزاتها باش تهضر
هاجر:اه ..ا ايمن بصح ….شالله غير مادهاشي …وصافي
ايمن:امصام كو داها وهناني منا حسن ..ورجع عند صحبو
وسيمة :ياربي …ياربي وشافت في هاجر لقاتها كتشوف فيها ….وكملت كلامها …لي في بالي .وانتينا عارف شني خصني
هاجر:شني في بالك اوسيمة؟؟
وسيمة:هاجر ..واش انتينا خصك تعرف كلشي اصاحبتي ….خليني يكون عندي غير شي شويش د الاسرار على الاقل
من بعد كل واحدة دخلت لدارهم
رجعو عند امير
الياس:مالك اصاحبي ماخرجش ؟؟
امير:لا راس كيوجاعني بزااف ..ماعرفت مالي
الياس:ههه كنتي مشيتي فيها اخويا ليوم ….وراها راسك كيحرقك غير بداك الردان د قابيلة
امير:يمكن…صافي اخويا غير خرج انا غادي ندخل ننعاس
الياس:وايلي ..واش داخل دابا تنعس …راه باقي الوقت
امير:عينيا كيحرقوني ..ضروري ما نعس.باش نرتاح شويا
خرج الياس ومع نص دالليل امير حاسة بسخانة طلعت ليه وشدات تو الحمى ..ناض من بلاصتو و لبس عليه و مشا لصبيطار لقاواه ضاربو البرد خرجو ليه شي دوا. و شاد طوموبيلتو و رجاع لدارو فين كاري
ملي دخل خطا جيهت صالو ن بقا جلس تمايك حتا ناض الياس هاد الاخير ملي شافو خطا عندو و قرب عليه
الياس :ياك لباس ا امير؟؟
امير:مريض اخويا ..راه مشيت لصبيطار و قالو ليا ضربني البرد
الياس:راه قولت ليكراه غير بسبب داك الحمقا
امير:ادا كان عندها شي زهر تجيلي هاد نهار في طريقي…وتشوف اش غادي ندر ليها
الياس:ههه واش غادي تمشي ولا غادي تريح
ناض امير من بلاصتو
امير:الا غادي نمشي ..من بعد حتا هما شادو طريقهم لخدمتهم
العشية في باب دار هاجر
وسيمة كدق في بابها …شويا وهي طل عليها من الفوق
هاجر:وسيمة..شني خصك؟؟
وسيمة:هاجر هبط يالله تمشي معايا باش نشري ديك اشي الي قتلك بارحة
هاجر:مانقدارشي اصاحبتي ..حيت جبرتي ماما غادي تحنيلي شاعري
وسيمة:هاجر هبط دابا عندك نطلع نهبطك من داك شعر
هاجر :صافي ….صافي .تسناني نلبس جلبة و نهبط
لبست عليها هاجر داك جلبة و نزلت عند و سيمة تجري شادو في بعضياتهم مشاو المدينة القديمة شراو داك اشي الي كان خصها و رجعو لدارهم
في صباح لغد ليه ناضت وسيمة كتنقز من بلاصتها …دوشات ..لبست عليها واحد البسة غير مسلفاها عند جارتهم قادت حالتها مزيييان وحتا هيا تبرك الله منقصاش زين ولكن زادت على زينها ومن بعد خرجت من دارهم جيهت بلاصة طاكسيات و كيف ديما كلشي كيبصل عليها ها الي باغي يتصاحب هالي باغي يخطب وهيا مامعمر ليها عينيها حتا حاد منهم ..
تلقات هاجر و ركبو في واحد الطاكسي
هاجر:وسيمة هاد طاكسي ماكيديش نلكلية …فاين ماشا بينا؟؟
وسيمة:شكون قالك انا ماشا نشي كلية انتينا غير زيد قدامي و سكوت
هاجر حركت راسها و طبعا سكتت
ملي وصلو الاشقار ..هبطو كيجريو جيهت فين كيصورو الفيلم بدات تضرب بعينيها ما بان ليهاش امير خطات بالخطوات ديالها جيهت واحد الولد كان كيصور
وسيمة:سمحلي اخاي نصاقسيك؟
الشخص:اش حب الخاطر ازين ..والله الا راكي كتحمقي
وسيمة وهيا كتكي على سنانها و كتبتسم ليه
وسيمة:ديك ممتل امير ماجاشي اليوما؟؟
حاسة بيه فحالا ماعجبوش الحال ..بدات شوف فيه و شويا قربت ليه هاجرو بدات تنعت عليها
وسيمة:حيت موصيني على شي عايلة تخملو دار وانا جيبتلو هاديوغمزتا
الشخص:اه قو لي ليا على داك اشي ..واخا الغزالة..وبدا ينعتليها بايديه…شوفي داك القهوى راه من صباح و هو جلس تمايك حقاش اليوما صباح مريض داربو البرد وفيه سخانة
وسيمة ملي سمعت داك الهضرا عرفت راسها راه غير بسبابها وشكراتو وجرت صاحبتها من ايديها و تجهو جيهت داك القهوى
ملي قربو وقفت وطلبت من صاحبتها باش تمشي عندو تعتدار بنيابة عليها
هاجر في الاول رفضت ولكن في الاخر مشات
هاجر:صباح الخير
امير وهو حالتو حالا عينيه حمرين و سخانة طلع ليه و ناعس فوق طبلة ومطواقا ا يده على راسو وبزز ماكيقدار يهضر
ملي شاف فبها عقلها و بدا كيحرك ليها راسو اش جابك نعندي تاني
هاجر:خاي بلا متغنزر فيا وتخصر في الهضرا انا غير مصاخرا وصافي
امير:شااااف فيها وقال ليها اش بغيتي ؟؟
هاجر:صراحة انا غير مصايفطني وسيمة نعندك
امير:شكون هاد وسيمة؟؟
هاجر:ديك بنت الي كانت بارح كتغرق وانتينا جبدتيها
امير:اش بغات تاني؟
هاجر:بغت تعتدرليك ..وبقييتي فيها ملي قالولا انتينا مريط
امير:وانت علاش مصايفطك ..واش جاتها صعيبة تعتدر راسها
هاجر:بدات تشيرليه براسها ..زعمة راه هيا مخبعا في داك القنت..امير بدا يطل عليها حتا شافها بغات تهرب و هو يساك في جيها لخرا حتا تسطحت معاه
بقا واحد شويا كيشوووف فيها حيت هاديك كانت مرة الاولة الي غادي يشوف وسيمة بصاحوعلى خاطرو
بقات مخشيا فيه واحد شويا ملي رجعت الوعي ديالا بعدت عليه وبغات تمشي حتا حاسة بيه شاد ليها في ايديها
امير:فين غاديا وكيحرك ليهارسو؟؟
وسيمة:اهييييا فين مشا …مشا فحالي
امير وهو باقي شاد ليها في ايديها :وملي انت غاديا ..علاش جيتي ؟
وسيمة:شني غادي نقولك بقيتي فيا بارح ازغبي وجيت نتسامح معاك ..راه الموت كدور هاد الايامات ..يالله ماتو عندنا جوج في الحومة
امير: وانتي جيتي البار ح بغا تقتلني حتا انا ولا شنو غلبو ضحك…واش ماشيفاش حالتي كيف ولات غير من لبارح لليوما ..راه غير بسبابك
قربت عندو وبدات كتلمس ليها في راسو و حناكو وقاتليه
وسيمة:مسكين واقيلة دخلتك الموت ..مشي اخا تسامح مع العاىلة ديالك وشويا بدا كيجرجر بيها لجيها الي كان جالس فيها
امير:جلسي
وسيمة جلست وشافت في صاحبتها لقاتا جلسا و طلبت العصير و كتمنضر
هاجر:هاك قايص اوسيمة هاد العصر كيحمق..شافت فيها وسيمة واحد شوفا ماشي هيا هديك وقلبت وجهها جيهت امير
امير:اش بغيتي تشربي؟؟
وسيمة:رجعت شافت في هاجر وشارت ليه بعينيها زعمة فحال هاد
بقاوو ساكتين واحد شوية
امير:انا كنسمعك هضري؟؟
وسيمة:شني بغيتي نقولك اخي مافهمتشي ؟؟
امير:علاش درتي فيا ديك الحالة لبار ح؟؟واش حالفانا فيا ولاشنو
وسيمة:ا ااخاي حشا ..وعلاش زعمة عادي نكون حلفانا فيك. شني عاملي
امير:علاش انتي ماشوفتيش راسك البارح بديتي ضراب فيا فوسط الما وعاد غير لكرشي
وسيمة غلبتا ضحكا وقالت ليه
وسيمة:ههه تكبر وتنساها
امير بقا غير حال فومو فيها وحرك راسو بمعنا موحااال واش تكون هاد البنت عاديا
شويا وهيا تبان ليهم واحد البنت زوووينا لبسا عليها واحد لباس كتبين لاطاي و طلق شعرها
وسيمة بين سنانها نهاجر
وسيمة:هاد خولة ماجبرت غير فوقاش تبان غير دابا ..اوووف
هاجر: ملي جات خولة ..ههه غير سمي عليه صابر وصافي ههه
امير ملي شاف خولة بقا غير كيشوف فيها ..وسيمة شافت فيه فيه و بدات تحرك في الملامح د وجهها
خولة ملي شافتوم بدات تشيار لوسيمة بإدها
امير:واش انتي زعمة كتعرفي هاد زين كلو
وسيمة:علاش شني بانت لك انا ملكة د الخيبات اولا؟؟
امير:لا لا حاشا حتا انتي كطيري لعقل
وسيمة ملي سمعت داك الهضرا عجبااا الحال و رجعت ليها تقتها بنفسها …شوية وهو يكمل كلامو ..ولكن هادي حاجة اخرا ..وسيمة ملي سمعتو بغات تمشيو هو يشد ليها ايدها تاني …سري عايطي لداك صاحبتك تجلس معنا و لا ماعدي عجبك حال راكي شايف حالتي كي ولات بسببك وماشي امير الي كينسا و كيسماح دغيا فهمتي
شافت فيه وسيمة وابتسمت ليه وقاتليه
وسيمة:واخا الحبيب ديالي ماتكون غير على خطرك
مشات وسيمة عن داك صاحبتها خولة سلمت عليها و قالت ليها
وسيمة:شني جابك نهنايا العايلا باقي ماهداكشي الله تعمل عاقلك؟؟
خولة:هههه علاش شني شوفتيني كنعمل كنسرق اولا ..اوا الي كي يجي كيجي بيدو
وسيمة:خهخ مهم يالله تمشي معايا نعرفك على الخطيب ديالي …بلحق ماتقولا حتا نشي واحد ..حيت اختي ديك اشي باقي عندنا مخباع و انتينا كتعرف هاد اشي كضرب عليه العين …رجعت شافت فيه لقات كيشوف فيهم و كيبتسم وهيا تغمزو ..ملي رجعو عرفاتو عليها و طلب منها باش تجلس و تطلب شني بغات تشراب
امير:واش حتا انتي من لهنا .
زعمةحتا انتي طنجوية
خولة:اه اخي و انا جار ة دوسيمة كنسكون في الحومة ديالوم
امير:مزيان اختي متشرفين..شويا قرب عند وسيمة وقاليها شوفي ناس كيف كيهضرو ماشي فحالك كتهضري بالاعضاء ديالك كلها
خولة بقات كتشوووف فيه و قالت ليه:
خولة:اجي انتينا ماشي ديك ممتل امير لا؟؟
امير:اييه اختي هو انا ..واش كيعجبوك الافلام ديالي؟؟
خولة:اه كيحمقوني …صراحة عامل فحال شي ممتل توركي
وسيمة حاسة بواحد الخصة في قلبها معرفتش علاش …حاسة فحالا عادي تخدليها امير
.وهي اصلا كاع ماديلاها
ناضت و قفت وقالت لصاحبتها هاجر
وسيمة:يالله ا هاجر في حالنا ..راه تعطلنا
امير:شاد من دراعها …جلسي
وسيمة:لا .عادي نمشي فحالي…وها هيا خولة عاد تونسك حتا تحايدلك ديك ساخنة
امير:علاش بسلامة شكون دار لي هاد الحالة انتي ولا خولة
وسيمة نترت ايديه من عليها و بدات تسراع بالخطوات ديالها ..امير ملي شافها هاكك تبعاها ورجاع شاداها من دراعها
امير:قوتليك وقفي واش ماكتسمعيش
وسيمة:علااش شني باينك وبيني اخي ..انا يلاه شوفتك البارح وبغات تزيد
امير:ارليا نمرة تليفونك
وسيمة معانديش تليفون
امير:واش كاين شي حد دابا معندوش تليفون ..واش كتكدبي عليا ولاشنو
لحقت عليها هاجر و قالت ليا
هاجر:بصاح اخي والله معندا
امير:وانتي ؟؟
هاجر:اه ..انا عندي كتبت ليه نمرتها وشادو طريقهم ندارهم و حتا خولة معاهم
في العشية
هاجر:الو ..شكون معايا
امير:هه انا واش انتي صاحبتها ديال وسيمة لا؟؟
هاجر:اه ..انا صاحبتا د وسيمة كيف انتينا لباس؟
امير:لباس شويا دابا حسن من صباح…اجي ممكن نهضر مع وسيمة؟؟
هاجر:اه واخا تسنا نديلا تليفون ..هاجر طلعت نسطح ديال دارهم كتجري ونقزت لسطح ديال وسيمة …هاد الاخيرة في داك الوقت كانت في الكوزينة كتصاوب العشا
وسيمة:بسم الله رحمان رحيم اهاجر خلاعتني …..خزيييت على عايلا
هاجر:هاك هاك شبر امير خصو يهضر معاك
وسيمة ملي سمعت هاد الهضرا خدات منها تليفونها و خرجت لبارا في سطح وتخبعت في واحد القنت و بدات تخضر معاه
وسيمة:ا شكون؟
امير:زعمة ماعرفاش شكون …
وسيمة:شكون انتينا اميراولا؟؟
امير:ايه هو هاد
وسيمة:كيف بقيتي شويش؟؟
امير:لا لباس راه وليت مزيان
وسيمة:اه بصح نسيتك ..ملي شوفتي خولة طاحت لك سخانة
امير:انتي مالكي مع ديك خولة ياك ماغيرتي منها؟؟
وسيمة:علاش عادي نغير منا ..الا كان على لمزير و طليق د شعر كاملين كانعرفو نعملوه ..غير الله يهدي با
وخاي ماكيخاليونيشي
.ام انا نجي حسن منا
امير:ههه او عبرو عليك ..راك ميبناشي سهلا
..مهم غاد اش عندك
وسيمة ملي سمعتو طاحا فيها نوص ههه مسكينة
وسيمة:علاش كتصقصيني اخي؟
امير:بغيت نشوفك وزايدون راني باقي مسمحتليك .
وباش نسمحليك باغيك تسريني طنجة كلها .ملي جيت وانا غير الخدمة ودار
وسيمة حاسة بواحد الفرحة كبييير في قلبها ولكن داك الخوف عندك يشوفها باها و خوها خلها مترددة
وسيمة:شني عادي نقولك اخي والله منعرف
امير:غادا انشاء الله غادي تلقاني حد جامع ديال محمد الخامس مع 5:30ومتعطلش عليا واجي بوحدك وقطاع
وسيمة بقات غير مصدومة ماعرفتش واش تمشي ولا
عطات تليفون نهاجر و عاودت ليها داك اشي كلو .
هاجر:شني عادي نقولك ..زعمة هو كيبان عليه ضريف
ومحترم .وبلحق منعرف ..انا اختي ماااكنتيقش
وسيمة:صافي غدا عادي نديك معايا
..هاجر ملي يمعت فرحححت حيت هيا اصاا قالت ليها داك الهضرا غير باش تمشي معاها و تحضر بيدا على ديك اشي الي غادي يوقع كلو ههه
وسيمة:اجي بعد شني عادي نلبس انا ماعندي حتا لبيسا في صيفا دناس
هاجر:صاافي جبرت …خولة عندا شي لباي كيحماق ..غادة في صباح نمشيو نرغبوها
في صباح ناضو صبحو على خولة
خولة:صباح الخير ..ياك لباس انتما ا جوجا ماجين عندي على صلاحعلاش شني واقع
؟؟
وسيمة:هه وخالينا دابا ندخلو
دخلوالبنات عند خولة و قالو ليها على جاو بمعنى وسيمة خصا شي لبيسة حيت عندها موعد مع امير حتا خولة مكاننش عندها مانع تاخد لي بغات
وسيمة بقات تقايص حتا سخفت عاد اقتانعت بواحدة خداتها من عندها و شكراتها و شدت طريقها ندارهم
يتبع….

الجزء التالت هنــــــــــا

About admin

شوف هاد الموضوع

قصص بعنوان مجانين الدارالبيضاء

  تحت الشتااء لي نازلا خيط من السما ولي كيقولواا جاياا وجايبا معاها الخير هادشي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *