الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / تقافة البعلوش / موضوع عن التقافة الجنسية

موضوع عن التقافة الجنسية

 
الثقافة الجنسية هو موضوع مهم او ضرورية ماخاصنا نعرفوه فهاد الوقت او شحال من دري او درية متيعرفوش اتعاملو مع الشريك ديالهم . نعم كاينا هناك غريزة ولكن راه الغريزة متيجيش معها فن ممارسة الحب.خاصنا نتعلموه . معروف عل الذكور انانية ديالهم فالممارسة او مكيعطيش للدرية الحق ديالها باش تاهي توصل للرعشة . هاد الموضوع طبعا بعيد عل التقاليدو الدين .
الانثى تتحتاج إلى ما ما يقارب (15 إلى 20دقيقة) على الأقل من المداعبات الجنسية باش تكون متهيئة بشكل كامل لعملية الجماع. فالجماع الخوت ماكايكونش ممتعا بالنسبة للانثى إلا إذا داعبتيها مزيان هادشي تيخلي المرأة في قمة الاستثارة الجنسية. وبزاف ديال الدريات ماكايوصلوش إلى النشوة الجنسية إلا إذا سبق الجماع مداعبات كثيرة. وخا تعيا ما تحاول تضرب فعملية الجماع باش توصل عشيرتك للهزة الجنسية فراه صعيبة , إلا إذا سبق عملية الجماع الكثير من المداعبات الجنسية. المهم فالاول المداعبات قبل من الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.
اتسول كيفاش غادي ندير باش ثيير الانثى في (مرحلة ما قبل الجماع)؟
في الاول خاصك تقولها ليها بانك بغيتي تنعس معاها قولها ليها بالفرنسية و اي لغة من غير العربية او الدرجة حيت اللغة او اللهجة تتلعب دور كبيير فالثقافة اصلا الثقافة ديالنا مكندويوش فهادشي او عيب ال دويتي فيه ايجيب ليها الله بحال لا عايرتيها فمن الافضل شي لغة اخرى من غير العربيية او الدارجة . هادشي ايخليها مستعدا نفسيا للقاء الجنسي او تكون فمستوى جيد للاثارة مع بداية المداعبات الجنسية . العامل النفسي للمرأة مهم بالنسبة ليها او نقدر نقول هو لي تيتحكم فيما إذا كانت المراة ستستمتع بالجنس او لا , اما الرجل يقد ايكون مستعد بعد ثوان معدودة من التفكير في الجنس هادشي معروف . واخا ايكون غير مستعد نفسيا . ولكن هذا مكاينفعش مع المرأة . خاصها تكون في وضع نفسي مناسب باش تستجيب للمثيرات الجنسية.
ويمكن ليك ا صديقي تهيئ المزاج الجنسي لشريكتك .
خاصها تعرف شريكتك انك بغيتي تمارس معاها قبل ذلك بساعات الا قدرتي .
تاني حاجة الكلام الزوين .
فالذكر كيستثار بالنظر الى جسد المراة بينما تستثار الدرية بالكلام وهنا كناكد على أهمية قول لعشيقته (أحبك) قبل اللقاء الجنسي . فهي كلمة واحدة اشنو اتخسر ال قلتيها ?! ولكن راه تتاثر على المراة ديك الكلمة اكثر من داكشي لي كتصور
المرأة تعشق سماع الكلام الحلو ولكن جهل الدراري كيكون عائقا .
ثالت حاجة وهي اللمس والتقبيل والكلام:
من أكبر الأخطاء الي تيطيحوا فيها اغلب الذكور هي تيتسرعوا بلمس واستثارة المناطق الجنسية بزازل والبظر . داكشي لاش تتبعدك الدرية .
خاصك تخلي دائما تخلي دوك البلايس اخر حاجة داعبها كيفما تيقولو كول توخيرا فيها خيرة فتلك المناطق (الثدي والفرج) مكاتكونش مستجيبة للإثارات الجنسية حتى الدرية تتسخن او تتوصل لمستوى عال من الإثارة, او اقدر تكون تلك الاستثارات مؤلمة ليها ال مكانتش مستثارة بشكل كبير .
اول حاجة وهي تبدا باللمس الخفيف والرقيق جدا للكتفين الظهر والخصر تا هو وفي فديك لوقيتا بوسها بشكل خفيف ورومانسي في فمها حنكها , عنقها او حدا ودنيها وعلى كتفيها او متنساش الكلمات ديال الحب حيت الكلمات هما سر الوصفة.
فاش اتلاحضها بدات تتستاجب اتعرفها بسرعة التنفس ديالها ( اه اه اه ههه) او فنفس لوقيتا انت زيد في قوة التقبييل و قوة اللمس وفي هاد المرحلة يصبح البزازل قابلين للاستثارات الجنسية. او معروف بلي الحلمات هما الاكثر حساسية عند الدرية .
او راه كاينا واحد القضية عند معظم النساء كيكون أحد الثديين أكثر استجابة من الاخر, حاول تسولها او هي تخبرك . او نتا ورق من ردة الفعل ديالها شكون فيه لي تتحس بها اكثر .
من بعد ما تسالي من الثدي بدا تهبط (منطقة البطن السرة) باللمس الخفيف والقبلات الرقيقة و الرومانسية .
او سير ديريكت غادي او نتا تتقيس او تبوس بشكل رقيق و رومانسي اوكلما قتاربات اللمسات من الفرج كتتزاد واحد القوة خيالية ديال الاثارة بالنسبة ليها ولكن خاصك تكون ذكي طبعا بدا تعطل او رجع تاني من لبلاصا لي بديتي فيها هكذا هاذا تيتسمى التعديب المرغوب و لكن ماتمسش الفرج فهاد اللحظة .او حاول ما امكن تعاود داكشي لي تدير (اللمس الخفيف والقبلات الرقيقة ) لان الانثى راه تتعشق أن تباس في كل جزء من أجزاء جسمها.
ديك البلاصة لي تتكون عادة مغطاة بالشعر راه تستثار ، وتحتوي على كمية كبيرة من الأعصاب الجنسية (وهي المنطقة الممتدة من السرة إلى البظر, ولكن البظر غير داخل ضمن هذه المنطقة) , او تتسما هاذ المنطقة علميا بمنطقة (mound ), المهم تستثار هاد البلاصة ب الأصابع من الأعلى ومتجها نحو البظر (لكن لا تلمس البظر) , وهنا مرة أخرى . الذكي هو لي كيستخدم الأسلوب الجنسي المعروف ب (التعذيب المرغوب ).
غادي تبقا تلوا عليك من شدة الاستثارة الجنسية او تتجي المرحلة الاخيرة من المداعبات قبل الجماع وهي استثارة البظر .
كيف العادة خاصك دائما تبدا باللمس الرقيق والخفيف على منطقة الفرج و من ثم شيئا فشيئا بقا تزيد من السرعة والضغط او ركز بزاف على اكثر عضو حساس في جسم ديال المرأة على الإطلاق وهو (البظر).
يمكن ليك تبقا تقيس فالبظر يمينا و شمالا او من الفوق لتحت او بشكل دائري حيت كل او كيدار ليها الله المهم هو تستمر في استثارة البظر باصابعك إلى أن تصل إلى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية او فاش توصل للنشوة يمكن ليك ديك الوقيتا تبدا في (عملية الجماع) .
ملي تساليو راه شحال من دري معندهومش فالقاموس دياللهم بلي الدرية تتحتاج للمداعبات ما بعد الجماع: بعد ما تتوصل للنشوة ديالها تتكون دايما بأمس الحاجة إلى عناق وقبلات . فراه النساء لا تكتمل سعادة ديالهم ونشوتهم من دون تلك اللحظات الحساسة.
لذا حاول تتغلب على أنانيته ورغبته في ضرب او هرب ,او عطي مداعبات (ما قبل وما بعد الجماع) حقها الكامل. هادا هو ما يسمى بالجنس الحقيقي ماشي داك الجنس ديال جرادي او مورا شي حيط او او . او كون متاكد انك غادي تبدل النضرة على الجنس او ديك الحوايا ديال القحاب او الجرادي او مورا موبيل . او تا النضرة ديال الدرية غادي تولي تشوفك بحال الانسان الاعلى او تبدل ليها النضرة ديالها اتجاه الجنس . اتدي اجر كبيير اذ قمت بهادشي

About admin

شوف هاد الموضوع

الرجل الذي أن تنساه المرأة

   السلام عليكم و رحمة الله  يمرّ أناس في حياتنا يتركون أثرا أو بصمة، فمن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *