الرئيسية / أخبار هاد البلاد / مابقى مايعجب …محاولة اغتصاب طفلة نهار رمضان

مابقى مايعجب …محاولة اغتصاب طفلة نهار رمضان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تعرضت طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات تنحدر من قرية با محمد بإقليم تاونات، بحر هذا الأسبوع، لمحاولة اغتصاب من طرف أب لثلاثة أطفال.

وقال أحد المقربين من العائلة المكونة من الطفلة “آية” والأم والجدة،لشوف تيفي، إن آية تعرضت لمحاولة اغتصاب من طرف أحد الجيران النافذين بقرية با محمد، عند عودتها من رعي الغنم بعيدا عن البيت، وأضاف المصدر أن الجاني المدعو “رشيد” أحكم قبضته على الفتاة ونزع ملابسها وحاول اغتصابها لولا تدخل الجدة التي سمعت صراخ ونجدة “آية”، مؤكدة أنه لدى محاولة فك حفيدتها من بين يدي المتهم قام بتعنيفها وضربها بواسطة حجر كبير.
وأضاف أن الأسرة التي تعاني من قلة المال والنفوذ ذهبت عند سرية الدرك الملكي بالمنطقة لتضع شكايتها دون جدوى، لتتوجه ليلا بابنتها إلى مدينة فاس لإسعافها من الكدمات التي خلفها المتهم على جسدها، فلم يستقبلهم أحد بالمصحات الخاصة.. فتوجهوا صوب المركب الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني، حيث تدخلت ثلاث جمعيات بينها “ما تقيش ولدي” ومنظمة حقوق الإنسان وجمعية أخرى .

مصدر القناة قال أيضا، لما تطور الأمر وتدخلت الجمعيات الحقوقية وحل طاقم القناة الثانية، بادرت إحدى الطبيبات بالتدخل وإسعاف الطفلة، في انتظار تسجيل شكاية لدى ولاية أمن فاس والقيام باللازم والمساعدة خصوصا أن الأم تشدد على أخذ حق ابنتها من شخص معروف بسوابقه في هذا النوع من القضايا.

About admin

شوف هاد الموضوع

وصفة لتبيض الاسنان و الحصول علي ابتسامة براقة

العديد من الاشخاص يبحتون عن طرق لتبيض الاسنان في هدا الموضوع علي موقع صاحبي سأعطيكم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *